محافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة8 نصائح تمنع تساقط الشعر فى الشتاء.. تدليك فروة الرأس بالزيت الساخن أهمهاميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"انطلاق منافسات بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش"مستريحة" تجمع 30 مليون جنيه من أهالى قرية الرقة الغربية بالعياط وتهرب"هل هى مششخنة أم لا".. المعمل الجنائى يفحص أسلحة تم ضبطها فى ورشة بالجيزةتفاصيل إخلاء سبيل الطفلة صاحبة اشتعال الحرائق بمنازل قرية بكفر الشيخكارمن سليمان تهنئ شقيقتها بالخطوبة.. هل تشبهها؟

عاشوا سوا وماتوا سوا.. زوجان أمريكيان عاشا معا 65 عاما وتوفيا فى يوم واحد

   -  

قصة حب من الطراز الرفيع عاشها زوجان أمريكيان لمدة 65 عاما، وانتهت فى النصف الأول من شهر يناير الجارى، حيث توفي الزوجان المعمران، جيك وهاريت موريسون، في يوم واحد بعد أن عاشا معا لمدة 65 عاما، وأفادت صحيفة سانت لويس بوست ديسباتش أن أسرة جاك وهارييت موريسون وضعتا بجانب بعضهما البعض في ساعاتهما الأخيرة، مما سمح لهما برفع يديهما بجانب بعضهما حتى وفاتهما.

وتوفى "جاك" البالغ من العمر ستة وثمانين عامًا، كما توفيت "هارييت" البالغة من العمر 83 عامًا في 11 يناير الحالى، ووفق رواية الأطباء في دار المسنين التى عاشا فيها الزوجان خلال أيامهما الأخيرة، قالوا لقد وضعنا سريريهما جنبا إلى جنب حتى تتشابك أيدى، جيك، البالغ  من العمر 86 عاما و،هاريت، البالغة من العمر 83 عاما.

ونقلت شبكة abc NEWS الأمريكية تصريحات من أصدقاء الزوجين، حيث قالوا إن الزوجين تقابلا عام 1955 في عيد هالوين، ثم اتفقا في اليوم التالي على موعد في مطعم صغير وتزوجا بعد عام كيلا يفترقا منذ ذلك الحين، ورزق جيك من هاريت ابنين، وقالت سو واجنر، ابنة أخت موريسون: "أنا حزينة لكنني أعلم أنهم في سلام ويعودون معًا، لقد كانت حقًا قصة حب للكتب".

جدير بالذكر أنه قد انتقل جيك وهاريت منذ عام إلى دار المسنين بعد تدهور صحتهما حيث طلب جيك أن يقيم في غرفة واحدة مع زوجته التي بدأت تنسى ذويها، وتوفي الزوجان بفارق زمني قصير حيث رحل جيك أولا، ثم تبعته حبيبته بعد ساعتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة