"سأجلب لك عروض في بلجيكا".. لاعب الأهلي يكشف دور فايلر في الاحترافمجلس مدينة الباجور يشن حملة لتعقيم القرى وفض الأسواق منعا للتزاحمالمخابز البلدية بأسوان تبيع الخبز مغلفا لمواجهة كورونا.. صورتحرير 860 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفيةرئيس مدينة تلا : فض سوق قرية بابل منعا للتزاحم بسبب فيروس كوروناضبط لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتحرير محاضر تموينية فى سوهاجمحافظ الإسكندرية يشدد على الانتهاء من إعادة تأهيل مزلقان سيدى جابربحث يكشف كيف يعطل الإجهاد قدرتنا على التخطيط للمستقبلالجيش اللبنانى يدعو إلى التزام المؤسسات بقرار الإقفال التام بسبب كورونا"الأرصاد" تنصح بتخفيف الملابس منتصف الشهر الجارى تجنبا لنزلات البردالمغرب تسجل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالى إلى 844 حالةهل تدفع أزمة فيروس كورونا العالم لحرب جديدة ؟.. طلال أبو غزالة يجيبالكهرباء: تلقى طلبات العدادات الكودية بشركات التوزيع بعد انتهاء أزمة كوروناجامعة القاهرة تحقق فى إصابة 17 طبيبا وممرضا بكورونا في معهد الأوراممليون و100 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم والوفيات تقترب من 60 ألفاإنفوجراف.. حارب الاكتئاب والوحدة فى العزل المنزلى بـ6 طرقبعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبتجامعة القاهرة تقرر فتح تحقيق في معهد الأورام بعد اكتشاف ١٧ إصابة بفيروس كورونا

عاشوا سوا وماتوا سوا.. زوجان أمريكيان عاشا معا 65 عاما وتوفيا فى يوم واحد

   -  

قصة حب من الطراز الرفيع عاشها زوجان أمريكيان لمدة 65 عاما، وانتهت فى النصف الأول من شهر يناير الجارى، حيث توفي الزوجان المعمران، جيك وهاريت موريسون، في يوم واحد بعد أن عاشا معا لمدة 65 عاما، وأفادت صحيفة سانت لويس بوست ديسباتش أن أسرة جاك وهارييت موريسون وضعتا بجانب بعضهما البعض في ساعاتهما الأخيرة، مما سمح لهما برفع يديهما بجانب بعضهما حتى وفاتهما.

وتوفى "جاك" البالغ من العمر ستة وثمانين عامًا، كما توفيت "هارييت" البالغة من العمر 83 عامًا في 11 يناير الحالى، ووفق رواية الأطباء في دار المسنين التى عاشا فيها الزوجان خلال أيامهما الأخيرة، قالوا لقد وضعنا سريريهما جنبا إلى جنب حتى تتشابك أيدى، جيك، البالغ  من العمر 86 عاما و،هاريت، البالغة من العمر 83 عاما.

ونقلت شبكة abc NEWS الأمريكية تصريحات من أصدقاء الزوجين، حيث قالوا إن الزوجين تقابلا عام 1955 في عيد هالوين، ثم اتفقا في اليوم التالي على موعد في مطعم صغير وتزوجا بعد عام كيلا يفترقا منذ ذلك الحين، ورزق جيك من هاريت ابنين، وقالت سو واجنر، ابنة أخت موريسون: "أنا حزينة لكنني أعلم أنهم في سلام ويعودون معًا، لقد كانت حقًا قصة حب للكتب".

جدير بالذكر أنه قد انتقل جيك وهاريت منذ عام إلى دار المسنين بعد تدهور صحتهما حيث طلب جيك أن يقيم في غرفة واحدة مع زوجته التي بدأت تنسى ذويها، وتوفي الزوجان بفارق زمني قصير حيث رحل جيك أولا، ثم تبعته حبيبته بعد ساعتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة