ماليزيا تكشف عن خطة تحفيز اقتصادي حجمها 4.7 مليار دولاراستقرار أسعار الدولار اليوم الخميس 27-2-2020 أمام الجنيهالأسهم الأوروبية تتراجع مجددا بفعل مخاوف كوروناتسجيل هيئة المواصفات والجودة ضمن جهات تقويم المطابقة العالمية ببرنامج "سابر" السعودىالنفط يهبط لأدنى مستوى خلال 13 شهرا بسبب المخاوف من "كورونا المستجد"هل يحرم كورونا 500 ألف مصرى من السفر للعمل فى السعودية؟أسهم اليابان تنخفض ليوم رابع مع تنامي مخاوف كورونابتكلفة 50 مليون دولار.. وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع عقود التحول الرقمي للشركاتمبيعات الأجانب تهبط بالبورصة المصرية بمنتصف تعاملات جلسة نهاية الأسبوعيحيى زكى: مؤتمر الترويج للاستثمار بالمنطقة الاقتصادية 21 مارس بالجلالةليون يُسقط يوفنتوس بهدف قبل موقعة تورينو بدوري أبطال أوروبامرتضى منصور: الجنايني يتربح من عمله في اتحاد الكرةتصريحات الأربعاء.. حقيقة رفض أبو ظبي استضافة السوبر المصري.. وطلب بيراميدزمدرب صنداونز: الأهلي حقق ما لم يفعله برشلونةتعرف على مواعيد مباريات اليوم "الخميس الأوروبي" والقنوات الناقلة"ساري في ورطة".. ماذا قالت الصحف الإيطالية بعد سقوط يوفنتوس أمام ليون؟"هتسمع من ده كتير".. إكرامي يعلق على انتقال نجله لبيراميدزتحليل .." الفاعلية" تنصف جوارديولا في مناورة الاستحواذ ضد زيدان"بسبب كورونا" .. الاتحاد الاسيوي يبحث انقاذ دوري الابطال"لا يمكن اعتبار الزمالك منسحبًا أمام الأهلي" .. أبو العلا يعلق على قرارات اتحاد الكرة

باسم فكري.. الشهيد البطل (بروفايل)

   -  
الرائد شهيد باسم فكري - رئيس مباحث قوص بقنا - صورة أرشيفية

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسى، الخميس، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ68، اسم الشهيد الرائد باسم فكرى، الذى قتل برصاص الغدر من قبل مجموعة من المسجلين خطرا فى مركز قوص فى قنا، أثناء حملة أمنية بقرية البراهمة بمركز قفط.

الشهيد الرائد باسم فكرى، كان الابن الوحيد لأسرته على 3 فتيات تزوج وأنجب طفله الأول سليم، لكنه لم يستطع أن يغدق عليه بحنانه لكنه ترك له سيرة طيبة يعيش عليها أحفاده. جنازة الشهيد تحولت لمظاهرة شعبية شارك فيها الآلاف من أبناء محافظة قنا، ونعته زوجته الدكتورة رشا الخطيب، بأنه الفرحة الغالية التى راحت منها وتكرر نفس المشهد لها بعد ١٥ عاما بعدما فقدت والديها وأفراد أسرتها فى ذات المكان بعد انقلاب سيارتهم ونجت هى وشقيقتها الصغرى ليترك لها طريقا من الألم والسيرة الطيبة.

كان الشهيد الراحل باسم فكرى أحمد طه- 35 عاما، قد استشهد بطلق نارى فى الصدر، وأصيب كل من يمنى جمال حسن، 45 عاما، أمين شرطة، بطلق نارى فى الكتف اليسرى، وأشرف عباس أحمد، 42 عامًا، أمين شرطة، بكدمات وسحجات متفرقة، خلال مشاركتهم فى حملة أمنية لضبط مسجل خطر بقرية البراهمة.

وبعد أيام من الحادث لقى المتهم وليد البح، المتورط فى قتل الرائد باسم فكرى، حتفه فى تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة، خلال محاصرته بالمنطقة الجبلية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة