3 وديات تُجهز المقاولون العرب لمباريات الدور الثاني من الدوريالمقاصة يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة أسوان بالدوري الممتازأرقام ليون × يوفنتوس: فوز تاريخي وإخفاق نادرريال مدريد×مانشستر سيتي: جوارديولا يحقق رقمًا استثنائيًا في سانتياجو بيرنابيوالقائمة الكاملة لنزالات عرض «سوبر شوداون» بالسعودية الليلةالتحريات تكشف حقيقة الاعتداء على إمام عاشور لاعب الزمالكصن: اختراق بريد جوارديولا الإلكتروني ومحاولة ابتزازه.. والشرطة تحققالملا: اكتشافات الغاز شجعت الشركات العالمية لسرعة البحث عن البترول"الكفاية الإنتاجية" تشارك في أسبوع التعليم بمكتبة الإسكندريةرئيس إيجاس: توقيع 5 اتفاقيات بترولية جديدة مع كبرى الشركات العالميةإتاحة سداد الضرائب ببطاقات الدفع الإلكتروني اعتبارا من 6 مارس"إيجاس": مصر تستهدف الوصول بخطة الإنتاج إلى 7.5 مليار قدم مكعب غاز يومياماذا يحدث فى جسمك إذا تناولت الفلفل الأسود يوميا؟دقنك وطريقة حلاقتك ممكن تعرضك لخطر الإصابة بفيروس كورونا.. صوراستكمال محاكمة مرشد الإخوان و46 آخرين في قضية "اقتحام قسم شرطة العرب"بالاسماء.. نقل وندب عددا من الموظفين فى حركة تنقلات بمجلس مدينة المحلةهيئة تنمية الصعيد توافق على تركيب محولات كهربائية لـ25 مصنعا فى أسوانالوادى الجديد تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة فى ملتقى تحدى الأميةحداد يهشم رأس صديقه بشبين القناطر لسرقة التوك توك الخاص بهإدارة المخاطر والتغيير وإدارة المشروعات مقررات اختيارية لطلاب جامعة بنها

المتحدة للخدمات الإعلامية تتعاقد مع بعض الشركات لأنتاج أعمال درامية جديدة

   -  
- صورة أرشيفية

أعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعاقدها على عملين دراميين جديدين مع شركة أروما ويمثلها الأستاذ تامر مرتضى رئيس مجلس الأدارة وذلك للعرض على القنوات المختلفة للمجموعة سواء على التلفزيون أو المنصة الرقمية واتش ات، والمسلسلين هما «إلا أنا» و«التحقيق».

و كشف حسام صالح المتحدث الرسمى باسم المتحدة أن مسلسل «إلا أنا» هو مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها لتتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى- طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة) .

قصة «إلا أنا» فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق ،تامر عشري , محمود كامل , محمد أسامة, محمد جمعة,سميح النقاش، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان , أمين جمال , ريم القماش , محمد الدباح , محمد محرز , عمرعبدالحليم.

أما مسلسل الغموض والإثارة فيدور حول رواية «تحقيق» والتي أخفي كاتبها هويته عن عمد ووضع لها مدة صلاحية محددة لإرتباط أحداثها بأحداث في الواقع، ومن خلال تأسيس «نظرية التوازن» التي تجسد سبعة عناصر لنعم الحياة (الصحة، المال، الجمال، ﺍلعقل، ﺍلزوجة، الولد، الستر) وتفترض ان النشاط الزائد لأحد هذه العناصر يتسبب في «نظرية الآفة» وهو ما يدفع الكاتب شخصيات الرواية لإرتكاب أفعال غير طبيعية في حق أنفسهم والآخرين. طالب في كلية الهندسة يبدأ قراءة الرواية والتحقيق في ألغازها وفك رموزها مستخدماً مهاراته في علم الفراسة والملاحظة لإثبات خطأ «نظرية الآفة»، الأمر الذي يضعه في تحدي صريح بينه وبين الكاتب، رحلة تقوده من متعة المغامرة إلى مفاجآت صادمة، تبدأ كلعبة تنتهي بجناية، ونقطة ينغلق عندها طريق للعودة.

الموسم الأول مكون من 13 حلقه ودراما قصة عبير سليمان، سيناريو وحوار محمد الدباح ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الشباب وسيتم الكشف عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

و اضاف حسام صالح أن التعاقد مع المنتجين المصريين المميزين هو ما بدأته المجموعة ومستمرة فيه من أجل اثراء المكتبة المصرية للأعمال التي تقدمها المجموعة للمشاهد المصرى والعربى مما له من أثر كبير على انتعاش السوق الدرامى وحركته الأيجابية والتي تنعكس على كافة العاملين في مجال الأعلام

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة