ننشر النتائج الأولية لانتخابات التجديد النصفى لمهندسى الجيزة والقاهرةوفاة المصري محمد العيسوي لاعب مريخ الفاشر السودانيفيلم Parasite أبرزهم.. تعرف علي أبرز الفائزين بجوائز "César" لعام 2020بماذا ردت فايزة أحمد على اتهامها بالبخل وكثرة الزيجات والعنف مع زميلاتها؟تم تصويره بـ"موبايل".. كليب Stupid Love لليدى جاجا يحصد 11.5 مليون مشاهدةهنادى مهنى خطيبة أحمد خالد صالح فى الحقيقة و التمثيل "اعرف الحكاية"ألبوم رامى جمال "أنا لوحدى" يتصدر المبيعات فى "فيرجين"هذا الشبل من ذاك الأسد.. أحمد السقا وابنه ياسين علاقة صداقة قويةالسفير المصرى فى لبنان يقيم حفل استقبال لأبطال"نساء من دهب"بحضور سميحة أيوبوفاة مجدى شرف وكيل نادى الزمالك الأسبقرسميا.. الترجي التونسى يتظلم فى الكاف على قرار طرد بن رمضان أمام الزمالكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلى وصن داونز بدوري الأبطال الليلةتوافد جماهير الأهلي على استاد القاهرة قبل ساعات من مباراة صن داونز.. صورإجهاد العضلة الخلفية سبب غياب فخر الدين بن يوسف عن تدريبات الإسماعيلىالمصرى البورسعيدى ينهى إجراءات السفر للمغرب لمواجهة نهضة بركانسوبر كورة .. تعرف على وعد كارتيرون لـ مصطفى فتحى بعد استبعاده من ثلاثية الترجى7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومشاب يقبل يد محمد رمضان في عزاء حسنى مبارك.. فيديوتريند الكحرتة.. الجخ يستعيد ذكرياته مع منيرتفاصيل فيلم الغسالة لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

مخرج فيلم ليلة رأس السنة: أعجبت بالسيناريو من أول لحظة

   -  

قال المخرج محمد صقر مخرج فيلم ليلة راس السنة الذى تم عرضه فى مهرجان مراكش السينمائى أن السيناريست محمد حفظى قام بكتابة السيناريو بطريقة احترافية، وأنه عندما قام بقرأة السيناريو أعجب به بطريقة شديدة من اللحظة الأولى وقرر أن يقوم بإخراجه.

وتابع صقر خلال لقائف لبرنامج عين المذاع على قناة الحياة الذى تقدمة الإعلامية شيرين سليمان أنه يشعر بالسعادة والرضا، ولكنه يشعر كذألك ببعض القلق خاصة من حكم الجمهور المغربى الذى يتسم بالوعى الشديد.

وواصل صقر قائلا أول يوم تصوير كان هو تصوير مشهد "ا" ولكن الأمر مر بكل سهولة ويرجع ذلك الى وجود طاقم عمل محترف بالإضافة إلى احتراف أبطال العمل.

من جانب آخر ويشارك فى بطولة فيلم "رأس السنة" الفنان إياد نصار والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مالك وإنجى المقدم وهدى المفتى وسالى عابد، وآخرون من النجوم تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر، ومن المقرر عرض الفيلم فى إجازة منتصف العام.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة