منها قلة تناول السوائل.. أسباب الإمساك لدى الأطفالتعرف على مجالات الاقتراض من صندوق التنمية المحلية بفائدة 6% فقطبسبب «الحجاب واللحية».. وثيقة سرية «تثبت» اعتقال مسلمي الإيجور واضطهادهم في الصينوفاة مدير مستشفى ووهان الصيني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفتنجوم الرياضة يتوجهون إلى الإمارات مع بعثة الزمالك.. صورهاني رمزي: إليو ديانج لاعب محوري.. وفاجأني بمستواهأخبار الرياضة: موقف رمضان صبحي من المشاركة في السوبر المصري.. صالح جمعة يقترب من الانضمام للزمالكأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020إنجاز 90 % من أعمال تطوير ميدان التحرير .. صور91% من القراء يؤيدون قرار الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من الغناءاستطلاع هلال شهر رجب الأحد المقبل.. وفلكيا الثلاثاء 25 فبراير أول أيام الشهروفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"

خلال الاحتفالات بأعياد الشرطة.. اتحاد عمال مصر: القبائل العربية لها دور مهم

   -  
محمد جبران، نائب رئيس إتحاد عمال مصر

كشف محمد جبران، نائب رئيس إتحاد عمال مصر، همية ودور مشاركة القبائل العربية فى إحتفالات عيد الشرطة، مؤكدا أن دور القبائل العربية دائما إيجابي ومشرف.

وقال محمد جبران خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تغطية خاصة» المذاع على قناة «الحدث اليوم» : كل التحية والتقدير لرجال الشرطة الأبطال، موضحا أن القبائل لها دور كبير ولابد من إحيائه مرة أخرى.

وأضاف نائب رئيس إتحاد عمال مصر، أنه لابد من عودة دور القبائل مرة أخرى، مشيرا إلى أن الجلسات العرفية كانت تحل 90% من المشاكل، وبالتالي الجميع يقف وراء الدولة المصرية للنهوض الي الامام.

وأشار إلى أن هناك دورات إستراتيجية والأمن القومي لجميع العمال والنقابيين للعاملين في البترول لزيادة الوعي لدى المواطن المصري بشأن المخاطر التي تشهدها الدولة المصرية.

ولفت إلى أن العاملين في البترول قدموا امثلة مشرفة على مدار السنوات الاخيرة لتقدم البلد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة