مصر تشارك في مراسم توقيع اليونان بتحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية مقرها القاهرةالمتحدث باسم تنسيقية الشباب لـ"بوابة الأهرام" :الشباب وجيل الوسط أصبح لديهم فرصة حقيقية لإثبات أنفسهمتشكيل ليفربول – استبعاد صلاح.. وجوتا بديل أمام لينكولن سيتيغداً .. قطع المياه لمدة 8 ساعات بأبو النمرس بالجيزةالبابا تواضروس: أصلي وأثق أن المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان سوف تمضي نحو حل ملائم للجميع |صورالبابا تواضروس يستقبل السفير الأمريكي ونائبته |صور3 راهبات جدد لدير القديسة دميانة بالبراري |صورفوز الزميل أحمد سعيد الصحفي ببوابة الأهرام بجائزة هيكل للصحافة العربية |صورتتويجا لمباحثات وزير النقل مع خط الحاويات الكوري.. ميناء دمياط يستقبل سفينة الحاويات HMM NEWYORK|صورخبراء الدواء بالعالم يسطرون روشتة تطوير الصيدلة الإكلينيكية من داخل 57357| صورالملحن خليل مصطفى يطلب الدعاء بعد إصابته بالسرطانأحلام للشعب السعودي: "كم كنت أشعر بالفخر وأنا بينكم"تطورات الحالة للملحن خليل مصطفى.. حالته حرجة يخضع للعلاج الكيماويفنان لبناني يعتذر للشعب المصري بسبب "تغريدة"طرد مخرج من مهرجان سينمائي بسبب "كورونا"بعد القبض على 3 متهمين في الفيرمونت.. القصة الكاملة لأزمة ابنة نهى العمروسيلم يرحل بعد.. الأهلي ينفي إقالة فايلر أو تعيين بديلًا له حتى الأنجون انطوي يقود هجوم يراميدز أمام الإسماعيليمجلس المقاصة يدعم عاشور واللاعبين وينفي التفاوض مع اي مدربأتلتيكو مدريد يكشف عن قيمة الراتب السنوي لمهاجمه الأورجوياني سواريز

القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بالبساتين

-  
مصرع شاب ـ أرشيفية

لقي شاب مصرعه، في مشاجرة بمنطقة البساتين، وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على المتهم، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة للتحقيق.
البداية كانت بتلقي قسم شرطة البساتين، بلاغاً من الأهالي بوقوع مشاجرة بين صاحب محل وآخر، ومصرع الأول بتلقي طعنة في الصدر، وعلى الفور، توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتم القبض على المتهم.
وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم والمجني عليه جيران، ونشبت بينهما مشاجرة بسبب خلافات حول الجيرة، فقام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، فسقط غارقاً في دمائه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة