طارق سليمان لمصراوي: فايلر له دور في تتويج الأهلي "المبكر".. والشناوي نجم الموسممهاجم إيفرتون يتخطى صلاح في صراع هدافي بريميرليج"الـ8 في مشواري".. إكرامي يوجه رسالة للأهلي وجماهيره بعد حسم الدوري"ممر شرفي".. المقاصة يحتفي بالأهلي بعد التتويج بالدوريطاهر محمد طاهر يوجه رسالة للأهلي بعد تتويجه بالدوريغدا .. حفل توقيع كتاب "الحلم" عن المشروعات القومية في عهد الرئيس السيسيصدور كتاب"اللسانيات الوظيفية النظامية.. الوافد الغربي والنحو العربي" للدكتور إبراهيم حمزة"حراس الآثار حماة الحضارة".. تعرف على مغامرة "عباس" في البحث عن المعبد المختفي | صور"الوطنية للإعلام" تؤكد بذلها جهوداً للحفاظ على حقوق العاملين بجراج ماسبيروانتخاب الأب يوسف أسعد أمينا عاما للمدارس الكاثوليكية في القاهرة.. صورأسقف كنائس شرق السكة الحديد يعلن عودة العمل بمركز بى لمباس للدراسات القبطيةالمدينة الرياضية بالأسمرات.. صرح رياضي عالمي على أرض مصرية.. فيديوالمتحف المصرى الكبير يستقبل 2000 قطعة أثرية جديدة.. صورأول مصرية بـ"حقوق إنسان الأمم المتحدة" تؤكد قوة تواجد مصر في المحافل الدوليةالداخلية تكشف زيف ادعاءات إعلام الجماعة الإرهابيةكورونا اليوم.. 22 طفرة للفيروس.. ومفاجأة بشأن اللقاحاتصور| نانسي عجرم بإطلالة أنيقة في أحدث جلسة تصوير20 صورة من "خطوبة" ابنة ماجد المصري ومنى إش إشمحسن حسنين.. هرب للقاهرة حبًا في الفن واشتهر برجل العصاباتبعد اغتصاب طفلة.. سيرين عبدالنور: "أنا مع الإعدام"

بالفيديو.. ملخص لمسات صلاح أمام وولفرهامبتون

   -  
محمد صلاح أمام وولفرهامبتون
كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على مضيفه وولفرهامبتون بصعوبة (2-1) مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك صلاح أساسيا في تشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب، قبل أن يستبدله بعد الهدف الثاني الذي سجله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء.

فرض صلاح خطورة كبيرة على وولفرهامبتون وهدّد مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو أكثر من مرة، لكن الفرعون المصري لم يتمكن من هز الشباك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة