لأول مرة فى تاريخه.. بنها يصعد لدور الـ 16 لكأس مصر لكرة اليد ويصطدم بالزمالكتفاصيل اليوم الثانى للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بسوهاجتواصل برنامج الإعداد لشغل وظيفة أمين كلية بجامعة القناةسوهاج الجديدة.. صرح حضارى يخرج بالمحافظة من الوادى الضيقكابلات الكهرباء بمدينة جمصة عائمة فى مياه الصرف الصحىتلاعب وتضارب أسعار توصيلات الغاز الطبيعى يثير غضب المنياويةمدرسة بالفيوم تحصد المركز الرابع في مسابقة دورى المكاتب التنفيذيةطلاب جامعة المنوفية يزورون شركة النصر للكيماويات بأبو رواشصور .. رئيس فايد بالإسماعيلية يتفقد مدرسة الصنايع الثانويةتكريم خالد سليم بأيام القاهرة للدراما العربيةدرة بطلة الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك 2"| صورباحث فى الشأن الليبى: الجيش الوطنى أصبح قاب قوسين من تحرير كامل الأرضالشيخ الطبلاوى يشيد بانطلاق قناة "مصر قرآن كريم".. ويكشف عن قرائه المفضلينتعرف على موعد نقل الموميات الملكية للمتحف القومى..فيديوفيديو.. العصار: «الإنتاج الحربى» تصنع دبابات ومدرعات للقوات المسلحةفيديو.. وزيرة الصحة عن نجاح الحجر الصحى للعائدين من الصين: ملحمة كبرى تُدرسحسام الشاعر: عودة الطيران البريطانى لشرم الشيخ يعنى قدوم مليون سائح لمصرصانع تمثال فرعونى من الخردة: استغرق 30 يوما وأتمنى تبنى محافظ الجيزة للفكرةأحد العائدين من الحجر الصحى بمطروح: "الحمد لله على نعمة الوطن"متحدث الصحة ينفى وجود إصابة ثانية بفيروس كورونا

بالفيديو.. ملخص لمسات صلاح أمام وولفرهامبتون

   -  
محمد صلاح أمام وولفرهامبتون
كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على مضيفه وولفرهامبتون بصعوبة (2-1) مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك صلاح أساسيا في تشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب، قبل أن يستبدله بعد الهدف الثاني الذي سجله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة الـ84 من عمر اللقاء.

فرض صلاح خطورة كبيرة على وولفرهامبتون وهدّد مرمى الحارس البرتغالي روي باتريسيو أكثر من مرة، لكن الفرعون المصري لم يتمكن من هز الشباك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة