ثلاثي الزمالك راحة من تدريبات الفريقاتحاد الكرة يراجع بنود اتفاقيته مع رابطة الدوري الإسبانيلاتسيو يواصل عروضه القوية بالدوري الإيطالي ويفوز على جنوىسيف عيسى يتأهل لنصف نهائي التصفيات الأفريقية للتايكوندو المؤهلة للأولمبيادتشكيل مانشستر يونايتد أمام واتفورد بالبريميرليجوفاة عمرو فهمي السكرتير العام السابق للكافاتحاد الكرة يسرد ما فعله كهربا بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالكاتحاد الكرة يكشف أسباب عقوبة أحمد زاهر إداري الزمالكننشر حيثيات قرارات اتحاد الكرة في عقوبات السوبر ضد الأهلي والزمالكهل يمكن لعملية تحويل مسار المعدة أن تتعرض للفشل؟.. الدكتور كريم صبري يجيباطمن على نفسك.. لماذا يطلب الطبيب تحليل البروجسترون وما أهميته فى الإنجاب؟صور .. إنشاء 60 وحدة بيوجاز فى قرى أبوقرقاص بالمنيا وتنفيذ حملات نظافةفحص 704 مواطنا فى قافلة طبية بالمساهمة المجتمعية ببنى سويفرفع 4500 طن تراكمات قمامة أسفل الطريق الحر وكوبري المنصورة ببنها وبدء تشجيرهامحافظ الغربية يتفقد حملة إزالة الإشغالات والنظافة بشوارع المحافظةإحالة 13 من العاملين بقطاع التعليم الثانوى للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالبلينا سوهاجصور.. تعليم الإسكندرية تنظم ندوات توعية بمخاطر الألعاب الالكترونيةصور.. رئيس جامعة المنيا يتفقد مركز الاختبارات الإلكترونية بالمكتبة المركزيةالمجلس الإقليمى للسكان: قوافل للتوعية بمدارس الإعدادية والثانوية بنات بالسويس.. صورسقوط أمطار خفيفة بشكل متقطع على مطروح والساحل الشمالى

عايزة تشترى هدوم جديدة فى آخر الشهر؟ 6 نصائح لشوبينج بأقل التكاليف

   -  

قد تفكر المرأة مع نهاية الشهر بشراء قطع الملابس سواء لحاجتها للتجديد أو للقيام بأحد الرحلات وغيرها من الأسباب المختلفة، ولكنها تتفاجأ بأنه لم يتبق معها سوى مبلغ بسيط، يكفى لشراء بعض قطع الملابس، مما يتسبب فى شعورها بالإزعاج، ولعلاج هذه المشكلة، نتعرف فى التقرير على نصائح لشراء الملابس بأقل التكاليف، وفقاً لما ذكره موقع "scottalanturner".

نصائح لشراء الملابس بأقل التكاليف

تحديد قطعة الملابس

يجب على المرأة التفكير فى استايل الملابس التى تريد شرائها، والبحث عن ثمنها بين المحلات التجارية أو مواقع التسوق، لعقد مقارنة بين الأسعار، واختيار أفضل سعر يناسب الميزانية أو البحث عن قطعة الملابس المشابهة لنفس القطعة ولكن بثمن أرخص.

مراجعة خزانة الملابس

قد تميل المرأة لشراء نوع من الملابس باهظة الثمن والتى لا تتوافق مع الميزانية الحالية، عندئذ يجب البحث فى خزانة الملابس ومراجعة قطع الملابس والإكسسوارات والأحذية، وبيع ما لا تحتاجه المرأة لتستفيد به لشراء ما تريده.

البحث بمحلات تجارة الجملة

يفضل أيضاً التسوق بمحلات تجارة الجملة أو التى أعلنت عن تخفيضات على الملابس، لشراء ملابس بأسعار منخفضة.

شراء الأساسيات

يفضل أن تعد المرأة قائمة بالملابس الضرورية التى تحتاج إليها خلال هذه الفترة، وتأجيل القطع التى لا تحتاج إليها، حتى تكفى الميزانية المحددة.

اصطحاب صديقة خلال التسوق

قد تميل بعض النساء لإنفاق الكثير من النقود خلال التسوق، لذلك ينصح باصطحاب صديقة تساعدها على الحد من شرائها للمزيد من الملابس وليس العكس، لضمان الحفاظ على أكبر قدر من النقود لنهاية الشهر.

الإهتمام بجودة القماش

يفضل أثناء التسوق الإهتمام بجودة القماش، لضمان شراء قطعة ملابس تعيش لفترة طويلة، حتى وإن كانت الميزانية تكفى لشراء قطعة واحدة فقط خلال التسوق.

التسوق
شراء الملابس
نصائح لشراء الملابس
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة