محمد صبحي يجري اختبارات اختيار مواهب جديد لفرقة ستديو الممثل 2020فيديو.. مجد القاسم يطرح كليب أغنيته الجديدة "يا عسل"عمر كمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "أيام زمان" بعد منعه من الغناءعمرو صحصاح يكتب: أحلى عُمر ده اللى كان بينك وبينى..هل قصد عمرو دياب زينة عاشور بهذه الأغنية؟الحب والسياسة والدين فى حياة ليلى مراد..فيديوفيديو.. تفاصيل خناقة أحمد فهمى مع محمد رمضان والسبب صورة وتعليقالمعارضة التركية تتهم أردوغان بالارتباط مع جولنالجيش العراقي: المظاهرات «حق دستوري» ولا توجد نوايا لإنهائهاترامب يستعرض بسيارته «الوحش» في سباق «دايتونا 500»إيفانكا: تمكين المرأة يضيف 7.7 تريليون دولار للاقتصاد العالميالجيش السوري يبسط سيطرته على غالبية محافظة حلب.. ويطرد مسلحي المعارضةالعراق: مظاهرات طلابية ضد «علاوى».. ومطالب بترشيح ناشط لرئاسة الحكومةأول خطوات التطبيع.. طائرة مدنية إسرائيلية تعبر الأجواء السودانية إلى أمريكا اللاتينيةالاتحاد الأوروبي يوافق على إرسال سفن لتنفيذ حظر السلاح على ليبياالعالم يسخر.. (كاريكاتير)تفاصيل 17 يومًا في الحجر الصحي منذ عودة المصريين من «ووهان الصينية»أمام الدستورية.. دعوى تفسير حُكم يتيح إخلاء "المستأجر الاعتباري"قلب ودبلة.. منشن كهربا لشقيقة إسراء عبد الفتاح يثير تساؤلات حول خطوبتهماالزمالك يطلب تغيير فندق الإقامة فى الإماراتالأهلى يهزم سبورتنج 3/0 فى مؤجلات دورى الطائرة

نائب رئيس أمن الدولة الأسبق: سيد قطب كان يتسم بالـ"عنجهية" خلال التحقيقات

   -  

قال اللواء فؤاد علام، نائب رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، إنه شاهد سيد قطب مرتين، الأولى بعد القبض عليه بساعات وتم إرساله لسجن القلعة، وتولى التحقيق معه أحد زملاءه، وأنه جلس معه لبعض الوقت، واستشعرت أن هذا الإنسان شديد الحقد على مصر، فكان يتحدث بكبرياء و"عنجهية"، وكان يسخ من المحقق الذي يتحدث إليه، وكان من وقت لأخر يطلب أن يشرب كوبا من الشاي أو القهوة، وكان طلبه بشكل ساخر.

وأضاف نائب رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق، خلال لقاءه ببرنامج "الحقيقة" الذي يذاع على قناة cbc extra، أنه عندما شاهده في المرة الثانية، كان مكلف باصطحابه من السجن الحربي إلى سجن الاستئناف، وهو السجن الذي سيتم تنفيذ حكم الإعدام فيه، وكان يرتدي زيه الكامل "بدالة وكرافتة"، يبدوا أنه كان يعتقد أنه سيذهب إلى السجن لكي يفرج عنه من هناك، ولم يكن يعلم أنه سينفذ فيه حكم الإعدام، وهو أدرك ذلك فور وصوله لأبواب السجن.

وأكد اللواء فؤاد علام، أنه طول المسافة التي تم قطعها للسجن، لم يتفوه بكلمة واحدة، رغم أنه حاول التحدث معه في أكثر من مرة، حتى أنه لم يرد على السؤال الذي تم توجيهه إليه "نفسك فإيه قبل تنفيذ الحكم؟"، مشيرا إلى أنه لم يكن يقدر أن يشاهد مشهد إعدام سيد قطب، فاستأذن أن ينتظر خارج غرفة تنفيذ الحكم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة