هاني رمزي يكشف حقيقة تدخل محمد صلاح فى تشكيل الفراعنةأمير مرتضى يكشف سبب تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين سنوياموقف رمضان صبحي من اللعب أمام الزمالك فى السوبر.. فيديوأنت تليق بالأهلي.. ميدو يكشف تفاصيل حديث طارق سليم له في حفل زفافههاني حتحوت يكشف حقيقة حجب تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر أمام الأهلي.. فيديوميدو: مرتضى منصور مخلص لنادي الزمالكرمزي: الجوهري كان مثالا للمدير الفني النموذجيمرتضى منصور لـ عبدالله جمعة: الأهلي هيعذب أخوك.. فيديوشبكة "كوورة فلسطين" تنجز حفلها الذهبي الرابع لأبطال موسم 2019الشمراني يكشف كواليس إقالة جروس من تدريب أهلي جدة.. فيديوأمير مرتضى: لا يوجد مبرر لإقامة قمة الدوري.. لكننا جاهزون لخوضهامدرب الزمالك: أداء الفريق ضد الترجي؟ احضروا لنا 50 ألف مشجع وسترون أفضل منهأخبار × 24 ساعة.. الصحة العالمية: تراجع أعداد الإصابات بـ"كورونا" فى الصينعائد من الصين: تواصل السفارة مع المصريين فى ووهان كان إحياءً للجسد البالىالزراعة: مصر بالمركز الأول عالميا فى تصدير الموالح بـ1.8 مليون طنالحكومة تستجيب لاستغاثة أم لإنقاذ ابنها المصاب بكسر فى العمود الفقرىفي الذكرى 98 لاكتشاف مقبرته.. سر عكاز الملك توت عنخ آمون ووفاته الغامضة| صورمستشار جونسون: بريطانيا لن ترضخ لقواعد الاتحاد الأوروبي في المحادثات التجاريةالأردن تدين موافقة إسرائيل على مد قطار بين تل أبيب والقدس إلى البلدة القديمة284 فرصة تدريبية للشباب بمنطقتي مطوبس وبلطيم في كفر الشيخ

توفيق عكاشة: بوصلة المسرح السياسى تتجه نحو الشرق

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن بوصلة المسرح السياسى فى العالم تتجه إلى الشرق، وكذالك بعض الأراضى الأسيوية فنجدها تتجه أيضًا إلى الصين من خلال إطلاق بعض الفيروسات على البشر تؤدى إلى وفاة العديد من الأشخاص، متسائلاً: فهل هذا هو نوع من أنواع الحروب.وتابع عكاشة، خلال تقديم برنامجه مصر اليوم المذاع على قناة الحياة، أن مؤتمر برلين حافظ لكل فريق فى ليبيا على مكتسباته، فنرى أن السراج يسيطر على حوالى 40% من مكتسبات البترول والمشير خليفة حفتر يسيطر على 60% من المكتسبات، ولكن المدهش أن الأموال التى تتدفق من البترول تتجه بأكملها إلى البنك الوطنى الليبى أى إلى حكومة السراج وليس للمشير خليفة حفتر.

وواصل عكاشة: هناك عدد من المخطوطات العبرية تم سرقتها من الأراضى السورية، وتلك المخطوطات موجودة حاليًا فى تركيا، ومن المرجح أن المخطوطات سيتم شراؤها من تركيا ووضع مخطوطات أخرى مزيفة بدلاً من المخطوطات الحقيقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة