ترامب: لن نخسر الانتخابات إلا في حال تزوير نتائج التصويتوزراء الطاقة لمجموعة العشرين يبحثون آليات استقرار أسواق الطاقةالأموال العامة تنجح في ضبط 100 مليون نتاج جرائم كسب غير المشروعضبط 6 آلاف طن تمور وفستق مجهولة داخل مصنع بدون ترخيص بالعبورخلال 24 ساعة ضبط 110 قطعة سلاح نارى و 142 قضية مخدراتعازف عالمي يصنع قفازات إلكترونية.. و"نجاة" تروي قصة كفاحها مع محو الأميةالأماكن السياحية في مصر أفضل من الخارج.. بلوجر: بحب أنشر الإيجابيات على صفحاتي.. فيديوستظل في قلوبنا.. سفير كندي سابق ينشر صورة لزيارة قديمة لمصر ويودعها بكلمات جميلة.. فيديوخالد فودة: محافظة جنوب سيناء تشهد طفرة في عمليات التطويرمحافظ جنوب سيناء: لا نعاني أي أزمات بشأن مرافق المياه والكهرباءمحافظ جنوب سيناء يوضح أسباب وجود 3 أفرع لجامعة الملك سلمانمصطفى أديب يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومة اللبنانيةشهر عسل بأرخص الأسعار.. بلوجر مشهورة تروي تفاصيل زيارتها لـ دهب..فيديوإزاي تعرف الأكونت الحقيقي من المزيف؟.. بلوجر مشهورة تجيب.. شاهدباحث سياسي: الإخوان تتبنى أفكار التضليل الإعلامي تحت شعار اكدب الكدبة وصدقهاالنشرة الصباحية.. خريطة الكثافات والطرق البديلة في محاور القاهرة والجيزةالمرور يعيد فتح طريق الأوتوستراد أمام حركة السياراتمصرع شاب قفزًا من أعلى مبنى بـ15 مايو.. والمتهم: "شوفته في وضع مخل"زى النهاردة.. الأهلى يكتسح مصنع 36 الحربى بسداسية بقيادة الخطيبقصة صور.. لاعبون برتبة وزارء دفاع فى الكرة المصرية

توفيق عكاشة: بوصلة المسرح السياسى تتجه نحو الشرق

   -  
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن بوصلة المسرح السياسى فى العالم تتجه إلى الشرق، وكذالك بعض الأراضى الأسيوية فنجدها تتجه أيضًا إلى الصين من خلال إطلاق بعض الفيروسات على البشر تؤدى إلى وفاة العديد من الأشخاص، متسائلاً: فهل هذا هو نوع من أنواع الحروب.وتابع عكاشة، خلال تقديم برنامجه مصر اليوم المذاع على قناة الحياة، أن مؤتمر برلين حافظ لكل فريق فى ليبيا على مكتسباته، فنرى أن السراج يسيطر على حوالى 40% من مكتسبات البترول والمشير خليفة حفتر يسيطر على 60% من المكتسبات، ولكن المدهش أن الأموال التى تتدفق من البترول تتجه بأكملها إلى البنك الوطنى الليبى أى إلى حكومة السراج وليس للمشير خليفة حفتر.

وواصل عكاشة: هناك عدد من المخطوطات العبرية تم سرقتها من الأراضى السورية، وتلك المخطوطات موجودة حاليًا فى تركيا، ومن المرجح أن المخطوطات سيتم شراؤها من تركيا ووضع مخطوطات أخرى مزيفة بدلاً من المخطوطات الحقيقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة