رئيس الوزراء اللبناني المكلف يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومةإعلام عبري: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد للتصعيد في غزةزلزال يضرب شمال شرقي إيران بقوة 5.2 ريخترصدر حديثا.. كتاب "الحكم الراشد" يستعرض الرؤية الإسلامية الحضاريةعبد الصبور شاهين.. تاريخ من الكتب وإثارة الجدلشاهد أعمال ترميم وصيانة القطع الأثرية المعروضة فى متحف ملوىترامب: لن نخسر الانتخابات إلا في حال تزوير نتائج التصويتوزراء الطاقة لمجموعة العشرين يبحثون آليات استقرار أسواق الطاقةالأموال العامة تنجح في ضبط 100 مليون نتاج جرائم كسب غير المشروعضبط 6 آلاف طن تمور وفستق مجهولة داخل مصنع بدون ترخيص بالعبورخلال 24 ساعة ضبط 110 قطعة سلاح نارى و 142 قضية مخدراتعازف عالمي يصنع قفازات إلكترونية.. و"نجاة" تروي قصة كفاحها مع محو الأميةالأماكن السياحية في مصر أفضل من الخارج.. بلوجر: بحب أنشر الإيجابيات على صفحاتي.. فيديوستظل في قلوبنا.. سفير كندي سابق ينشر صورة لزيارة قديمة لمصر ويودعها بكلمات جميلة.. فيديوخالد فودة: محافظة جنوب سيناء تشهد طفرة في عمليات التطويرمحافظ جنوب سيناء: لا نعاني أي أزمات بشأن مرافق المياه والكهرباءمحافظ جنوب سيناء يوضح أسباب وجود 3 أفرع لجامعة الملك سلمانمصطفى أديب يعلن اعتذاره عن عدم تشكيل الحكومة اللبنانيةشهر عسل بأرخص الأسعار.. بلوجر مشهورة تروي تفاصيل زيارتها لـ دهب..فيديوإزاي تعرف الأكونت الحقيقي من المزيف؟.. بلوجر مشهورة تجيب.. شاهد

فيديو.. عبير نعمة: صورت أكثر من 40 فيلمًا وثائقيًا حول العالم

   -  
قالت المطربة اللبنانية عبير نعمة: أنا محظوظة جدا لأننى قمت بالسفر فى الكثير من الدول حول العالم وقمت بتصوير أكثر من 40 فيلما وثائقيا حول العالم، وتصوير موسيقى الشعوب، وعشت الكثير من حضارات الشعوب وثقافتهم وقمت بالأكل معهم والشرب معهم والرقص كذلك معهم.

وتابعت عبير نعمة، خلال لقائها فى برنامج شريط كوكتيل المذاع على قناة الحياة ويقدمة الفنان هشام عباس، فهناك على سبيل المثال أمازيغ المغرب لا يتحدثون أى من اللغات العربية أو الإنجليزية أو الإسبانية، وقمت بزيارة أماكن لم يقم أحد بزيارتها من قبل. 
يذكر أن عبير نعمة، فنانة وباحثة فى العلوم الموسيقية، وعرفت بتقديمها السلسلة الوثائقية "موسيقى الشعوب"؛ وجالت من خلالها على مدار 4 سنوات، أنحاء العالم لتقديم وجبة موسيقية جمعت بين السياحة والفنون والثقافة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة