ماجواير عن لقطته مع باتشواي: رد فعلي كان طبيعيا.. لم أقصد الإيذاء أبدامواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلة.. عودة ليلة الأبطالسيلفي ياسمين عبدالعزيز وهيدي كرم في "الجيم".. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعةالنشرة الفنية| مرض حمو بيكا وخطوبة شقيقة رمضان ومعلومات عن خطيبة "كهربا"ليلى علوي: "اتشديت لحديث الصباح والمساء.. وقرأت 11 حلقة في ليلة واحدة"أحمد خليل: "بلعت مسمارًا خلال تصوير حديث الصباح والمساء"محمد نجاتي: "اعتذرت عن الحاج متولي للمشاركة في حديث الصباح والمساء"دلال عبد العزيز: علاقة مميزة ربطتني بعبلة كامل خلال تصوير "حديث الصباح والمساء"حمو بيكا يعترف بمكسبه من "يوتيوب" شهريًاعلى طريقة فتاة "جاءنا البيان التالي".. هنيدي ينفي تغريدة منسوبة لهتكريم المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة.. "مستقبل وطن" يواصل فعالياته الخدمية في المحافظات |صوربسبب «كورونا».. «آبل» تخفض توقعاتها لإيرادات الربع الأول من 2020حسام غالي يشيد بـ«آل سليم».. ويلمّح: «أنت مش حاطط مصلحة الأهلي فوق الجميع» (فيديو)هاني رمزي يكشف حقيقة تدخل محمد صلاح فى تشكيل الفراعنةأمير مرتضى يكشف سبب تعاقد الزمالك مع عدد كبير من اللاعبين سنوياموقف رمضان صبحي من اللعب أمام الزمالك فى السوبر.. فيديوأنت تليق بالأهلي.. ميدو يكشف تفاصيل حديث طارق سليم له في حفل زفافههاني حتحوت يكشف حقيقة حجب تذاكر الزمالك فى مباراة السوبر أمام الأهلي.. فيديوميدو: مرتضى منصور مخلص لنادي الزمالكرمزي: الجوهري كان مثالا للمدير الفني النموذجي

فيديو.. عبير نعمة: صورت أكثر من 40 فيلمًا وثائقيًا حول العالم

   -  
قالت المطربة اللبنانية عبير نعمة: أنا محظوظة جدا لأننى قمت بالسفر فى الكثير من الدول حول العالم وقمت بتصوير أكثر من 40 فيلما وثائقيا حول العالم، وتصوير موسيقى الشعوب، وعشت الكثير من حضارات الشعوب وثقافتهم وقمت بالأكل معهم والشرب معهم والرقص كذلك معهم.

وتابعت عبير نعمة، خلال لقائها فى برنامج شريط كوكتيل المذاع على قناة الحياة ويقدمة الفنان هشام عباس، فهناك على سبيل المثال أمازيغ المغرب لا يتحدثون أى من اللغات العربية أو الإنجليزية أو الإسبانية، وقمت بزيارة أماكن لم يقم أحد بزيارتها من قبل. 
يذكر أن عبير نعمة، فنانة وباحثة فى العلوم الموسيقية، وعرفت بتقديمها السلسلة الوثائقية "موسيقى الشعوب"؛ وجالت من خلالها على مدار 4 سنوات، أنحاء العالم لتقديم وجبة موسيقية جمعت بين السياحة والفنون والثقافة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة