قمة مرتقبة.. الأهلي إلى نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة بالفوز على البحرينيترتيب الدوري المصري بعد اعتبار الزمالك مهزوماً أمام الأهلي بالقمةتعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصريبمشاركة مصر.. مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة العربية للشباب في السعوديةدوري القسم الرابع.. ايروسبورت يخطف الصدارة.. وهشام يكن: الصعود يقترببسبب كورونا.. إنتر ميلان بدون جمهور أمام لودوجورتس في الدوري الأوروبيبعد عقوبات القمة | مرتضى منصور يلجأ إلى المحكمة الرياضيةاستعدادا لمواجهة الزمالك.. تأخر وصول طائرة الترجي التونسي ساعتينصن داونز يستفز الزمالك قبل مباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقياماريا شارابوفا... مسيرة "السكر المر" للوصول لقمة جبل التنسمواجهات الأهلي في شهر مارس.. دوري مصري وأبطال إفريقياارتياح في الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بشأن مباراة القمةالأهلي يتأهل لنهائي البطولة العربية للكرة الطائرةبعد التأهل للأوليمبياد في التايكوندو.. عبد الرحمن وائل: حققت خطوة في طريق الحلم الأوليمبيمحافظ القاهرة: حصر المباني الآيلة للسقوط وإزالتها حفاظا على أرواح المواطنينالاقصر تستعد للدورة التاسعة للمهرجان الافريقي للسينماحق الشعب.. محافظة الغربية الأولى على مستوى الجمهورية في تقنين أراضي الدولةمحافظ الغربية يوجه بالاهتمام بإنارة ونظافة الشوارع والانتهاء من رصف الطرقتشكيل لجان تفتيش يومية لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية في قناتخفيض أسعار تقنين الأراضي للمساكن القديمة بالبشارية ونظيرتها في أسوان

مواطن يتهم زوجته بالنشوز: "استغلت سفرى للخارج وطردت والدتى فى الشارع"

-  

" زوجتي لا تعرف الرحمة، تعشق المال، منحتها كل ما أملكه طوال 8 سنوات زواج، جعلتنى عبدا لها، أعمل ليلا ونهارا خارج مصر وداخلها، وبالرغم من ذلك تعاملنى بجفاء، وتعنفني، وتهين والدتي، وتحرمها من الحديث مع الأطفال، بحجة إفسادهم وتدليهم المفرط، لتفاجئنى عندما عدت بتخلصها من والدتي، وطردها للشارع".. بتلك الكلمات استغاث الزوج "محمد.ن.ع، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، ليطالب بإثبات نشوزها، وإسقاط حقوقها الشرعية، بسبب خروجها عن طاعته، وإساءتها لوالدته.

وفقا لأوراق القضية بدعوى النشوز صرح الزوج البالغ من العمر 39 عام:" سافرت من عامين، وتركتها مع والدتى، ورغم وعدها لى بمعاملتها بلطف، ومحاولتى رشوتها بشراء الهدايا وإرسال الأموال، ولكنها خدعتني وتخلصت من والدتى وطردتها للشارع، لأعلم من جيرانى الذين استقبلوها، وذلك حتى تعيش حياتها دون أن يراقبها أحد.

وذكر الزوج :" على الفور عدت لمصر، وحررت بلاغ ضدها، وأثبت فيه تصريح زوجتى باختفاء والدتى، رغم إثبات الجيران طردها لها، وأعلنت أنها عانت معها بسبب إصابتها بالسكرى، والضغط، بخلاف شهادة حارس العقار باستقبالها لرجل غريب فى المنزل.

فيما ردت الزوجة على الاتهامات الموجهة إليها، إنها كانت تخشي التصريح بطرد حماتها بسبب رفض الزوج لشراء شقة مستقلة لها، وصعوبة السيطرة على حماتها ومعاناتها مع عيشها معهم بسبب مرضها، وإنها ادعت فقدانها حتى لا يرجعها مرة أخرى لمنزلهما .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة