عرض فيلم Parasite على «osn»محمد زقزوق: كواليس «الزهر لما يلعب» ممتعة ومليئة بالضحكبيريهان عمر الحريرى: قدمت أغنية «عشان كدة قلت لأ» لتوجيه رسالة للنساء «هنجيبلك حقك»مَنْسِىٌّ (قصة قصيرة).. سمير العصريمحطة الأتوبيس (قصة قصيرة).. رانيا سامىصغيرتي (شعر).. عبد الجواد سعدأشجان (قصة قصيرة).. بريهان أبوالعلامباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (2)-(1) سيتي.. طرد راموسمصرع سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الدائرىوزير البترول: ترسيم الحدود ساهم في نهوض القطاع ونتطلع لجذب الاستثمارات الأجنبيةالصحة العالمية تحذر: عدد حالات كورونا الجديدة فى العالم يتجاوز الموجودة بالصينمحافظ الغربية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارعاختيار رئيس جامعة المنصورة رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعاتمحافظ جنوب سيناء يشدد على الوصول لأعلى نسبة قبل التطبيق الفعلى للمنظومة«جنايات المنيا»: السجن المؤبد لمتهم شرع في قتل والدته وقتل أخرى بسبب الميراثأولى جلسات إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في «كوبونات الغاز».. غدًاصديق عفيفي: مبارك سيظل علامة مضيئة في تاريخ مصر الحديثأدمن «آسفين ياريس»: السيسي أثلج صدورنا بجنازة مبارك العسكريةمصطفى الفقي: مبارك أضاع على مصر العديد من الفرصأيمن سلامة: عدم الوفاء من جانب أثيوبيا يستتبع المسؤولية الدولية

كلوب: ماني شعر بالأسف لخروجه من الملعب.. سنبحث عن حلول للمباريات التي سيغيبها

   -  
ماني - ليفربول
تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن إصابة السنغالي ساديو ماني، مشيرا إلى "أتمنى ألا تكون سيئة ولكن علينا الانتظار".

ليفربول حافظ على سلسلة اللا هزيمة في الدوري بعدما نجح في الانتصار بصعوبة على حساب ولفرهامبتون على ملعب الأخير.

وقال كلوب: "ماني شعر بالأسف الشديد بسبب خروجه مصابا من الملعب".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التي نقلتها صحيفة مترو "أتمنى ألا تكون سيئة. تبدو كإصابة عضلية ولكن علينا الانتظار ليوم الجمعة لمعرفة ذلك".

ويتوقع كلوب صعوبة مشاركة ماني في الثلاث مباريات المقبلة لـ ليفربول أمام شروسيري تاون في كأس إنجلترا يوم الأحد وأمام وست هام يوم الأربعاء وساوثامبتون يوم السبت في الدوري.

وأشار كلوب لاحتمالية مشاركة ماني في الـ 3 مباريات المقبلة، قائلا: "من الصعب ذلك. شروسيري ثم وست هام ثم ساوثامبتون. هذا صعب".

وواصل "علينا البحث عن حلول للمباريات التي ربما سيغيب عنها ماني".

وعن اقتراب حسم لقب الدوري، قال كلوب: "سينتهي الدوري عندما ينتهي بشكل رسمي".

واستمر "لماذا علينا الحديث عن ذلك من الأساس؟ نواصل طريقنا ونواصل البحث عن حلول للمباريات الصعبة المقبلة وعلينا الانتظار للنهاية".

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة الـ67 في صدارة ترتيب الدوري، وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ولليفربول مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة