أمير الكويت يصدر عفوا عن مئات السجناء بمناسبة الأعياد الوطنيةإضراب مفاجئ لمضيفي شركة الخطوط الجوية الجزائريةمقتل وإصابة 34 شخصا جراء هجوم على كنيسة في بوركينا فاسوفي الذكرى التاسعة للثورة.. مجلة كندية تلقي نظرة على حال ليبيا قبل وبعد القذافيعمران خان يؤكد أن باكستان لم تعد ملاذا آمنا لجماعات مسلحةفي الذكرى التاسعة للثورة: الليبيون يعانون من الدمار والأعباء تثقل كاهل الجميعالجيش السوري يدخل بلدة الشيخ عقيل بريف حلبمحكمة روسية تطلب من امرأة هاربة من الحجر الصحي العودة مجددابسبب بول الحمار.. تأجيل محاكمة 16 شخصا فى مشاجرة بقرية تل حوين بالشرقيةالنقض تحجز طعون المتهمين فى "أحداث شغب عابدين" للحكم بجلسة 2 مارسحبس 3 أشخاص بينهم شقيقين لتنقيبهم عن الآثار داخل منزل قديم بالجماليةسقوط المتهمين بالسطو المسلح على شقة وسرقة محتوياتها بالإسكندريةضبط هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية قتل بحوزته بندقية آلية بالشرقيةفيديو.. تباطؤ حركة السيارات بشارع مراد المتجه من الجيزة لإمبابةلصوص بسوهاج يعترفون: نسرق الدراجات النارية بأسلوب المغافلةالقبض على 3 أشخاص بأسلحة نارية لاستخدامها بأعمال بلطجة بشبرا الخيمةضبط عاطل لقيامه بالإتجار فى "الحشيش والهيروين" بالقليوبيةعناصر إجرامية بدمياط يعترفون: "نسرق المواشي ليلا من المواطنين""التريكو" قد يساعدك فى الحد من الاكتئاب والقلق7 عادات تسبب الشيخوخة المبكرة.. منها الجلوس 8 ساعات يومياً

تقريران مختلفان من سكاي.. إريكسن لـ إنتر أم برشلونة؟

   -  
إريكسن - إنتر - برشلونة
قبل 8 أيام من نهاية سوق الانتقالات الشتوية، لا يزال مصير الدنماركي كريستيان إريكسن غامضا. هل سيبقى في توتنام الإنجليزي أم يرحل لـ برشلونة أم يرحل لـ إنتر ميلانو؟

أسئلة عديدة بإجابات مختلفة حول مصير إريكسن، ولكن الاختلاف الآن أصبح حول وجهته المقبلة وليس حول إمكانية استمراره في توتنام.

شبكة سكاي سبورتس البريطانية كشفت في تقرير حصري لها دخول نادي برشلونة الإسباني في سباق الحصول على إريكسن.

وأشارت الشبكة إلى "برشلونة استفسر عن إريكسن وعن إمكانية التعاقد معه في يناير الجاري".

ولم توضح الشبكة مدى تطور استفسار برشلونة وهل وصل للتقدم بعرض رسمي أم لا.

سكاي إيطاليا كشفت "إنتر وصل بالفعل لاتفاق شخصي مع إريكسن من أجل الانضمام لصفوف الفريق الإيطالي".

المفاوضات بين إنتر وتوتنام وصلت مراحلها الأخيرة وأصبحت على مشارف الإتمام بشكل رسمي في الأيام القليلة المقبلة وفقا لـ سكاي.

ومن المنتظر أن يخضع إريكسن لفحوصات الكشف الطبي يوم الإثنين المقبل في حالة إتمام الاتفاق بين إنتر وتوتنام،

الدنماركي صاحب الـ 27 عاما شارك في 27 مباراة هذا الموسم بقميص توتنام ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم.

منذ انضمامه لـ توتنام، سجل إريكسن 69 هدفا وصنع 89 خلال ظهوره في 304 مباراة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة