وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

في 210 دقيقة.. ترانمير المغمور يكمل عودته المستحيلة ويطيح بـ واتفورد من الكأس

   -  
ترانمير روفرز
تأهل ترانمير روفرز إلى دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه الصعق على ضيفه واتفورد 2-1 في ملعب برينتون بارك بمباراة الإعادة.

إيمانويل مونثي تقدّم لـ ترانمير فريق القسم الثالث في الدقيقة 36، قبل أن يدرك كايلن هيندز التعادل لـ واتفورد في الدقيقة 68، لتتجه المباراة إلى وقت إضافي.

ليخطف كونور جينينجز هدفا صاعقا لـ ترانمير في الدقيقة 104، أطاح من خلاله بـ واتفورد من المسابقة الأعرق في التاريخ.

ترانمير أكمل عودته الرائعة التي حققها في المباراة الأولى، عندما عاد في النتيجة من التأخر 0-3 إلى التعادل 3-3 في الشوط الثاني على أرض واتفورد، ليفرض عليه مباراة إعادة انتصر فيها بالوقت الإضافي.

ويستقبل ترانمير نظيره مانشستر يونايتد في مباراة دور الـ 32 يوم 26 يناير الجاري.

ووصل ترانمير 3 مرات سابقة للدور ربع النهائي آخرها عام 2004 كأفضل إنجاز له في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويضم الدور المقبل 5 فرق من القسم الثالث، وفريق من القسم الرابع، فهل تتواصل المفاجآت؟

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة