السبت.. الشمس تتعامد على وجه رمسيس داخل "قدس الأقداس"قرار جمهوري بالموافقة على قرض لتطوير شبكة نقل الكهرباءشعراوي: مد برنامج التنمية المحلية بالصعيد لمحافظتي أسيوط والمنياالآثار: افتتاح مركز تدريب ونادي العاملين بالمجلس الأعلى قريبًارئيس الوزراء يتابع مقترحات هيكلة الجهاز الإداري والتقسيم الأمثل للوزارات3 قرارات جمهورية بتخصيص أراض لإقامة محطات كهرباء ومدارسيوفر خدمات التجنيد والإسكان.. 15 معلومة عن تطبيق "كلم مصر" للمصريين بالخارج (صور)أمطار خفيفة وشبورة.. الأرصاد تكشف توقعات الطقس حتى السبت (صور)وزير الطيران: نسعى لزيادة الحركة السياحية الصينية الوافدة إلى مصروزير التموين: لا يمكن العودة إلى التسعيرة الجبريةبالفيديو.. بأكثر من مليار جنيه.. الداخلية تكشف أكبر قضية غسيل أموال بهيئة البريدتوفيق يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العربأنشأوا حسابات لمتوفيين.. تفاصيل سقوط أكبر قضية لـ"غسل الأموال" بهيئة البريدتسبب في وفاة أم وطفليها.. تفاصيل معاينة النيابة لعقار الشرابية المنهارالنقض تؤيد أحكامًا بالسجن على 35 متهمًا بقضية "حركة ولع" بالإسماعيليةهل عرف المصريون القدماء الموسيقى والأغانى الشعبية؟مطربو مهرجانات يعتذرون للمصريين: «مسؤولون عن أشخاص ليس لهم مصدر دخل غيرنا»ثلاثة وزراء يتابعون الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بمحافظات صعيد مصر | صورمشروع قانون للصكوك السيادية الحكومية لجذب المستثمرين وتنويع مصادر تمويل الموازنة العامةإطلاق أول قناة رسمية لمصلحة الضرائب على موقع "يوتيوب"

في 210 دقيقة.. ترانمير المغمور يكمل عودته المستحيلة ويطيح بـ واتفورد من الكأس

   -  
ترانمير روفرز
تأهل ترانمير روفرز إلى دور الـ 32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه الصعق على ضيفه واتفورد 2-1 في ملعب برينتون بارك بمباراة الإعادة.

إيمانويل مونثي تقدّم لـ ترانمير فريق القسم الثالث في الدقيقة 36، قبل أن يدرك كايلن هيندز التعادل لـ واتفورد في الدقيقة 68، لتتجه المباراة إلى وقت إضافي.

ليخطف كونور جينينجز هدفا صاعقا لـ ترانمير في الدقيقة 104، أطاح من خلاله بـ واتفورد من المسابقة الأعرق في التاريخ.

ترانمير أكمل عودته الرائعة التي حققها في المباراة الأولى، عندما عاد في النتيجة من التأخر 0-3 إلى التعادل 3-3 في الشوط الثاني على أرض واتفورد، ليفرض عليه مباراة إعادة انتصر فيها بالوقت الإضافي.

ويستقبل ترانمير نظيره مانشستر يونايتد في مباراة دور الـ 32 يوم 26 يناير الجاري.

ووصل ترانمير 3 مرات سابقة للدور ربع النهائي آخرها عام 2004 كأفضل إنجاز له في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويضم الدور المقبل 5 فرق من القسم الثالث، وفريق من القسم الرابع، فهل تتواصل المفاجآت؟

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة