رمضان صبحي يشارك فى مران الأهلي الجماعي قبل مواجهة الزمالك بالسوبرلاعبو الجزيرة الإماراتي يشجعون الأهلي بمباراة القمة.. والأخير: أنتم دائما فى القلببتروجت يهزم النصر 3 / 1 ويقترب من قمة المجموعة الثانية بالقسم الثانىالجهاز الفني للزمالك يرتدى "ترنج" جديد فى السوبركاميرا سوبر كورة ترصد ملعب محمد بن زايد قبل مواجهة الأهلي والزمالك بالسوبرالأهلي يتدرب على ضربات الترجيح قبل السوبر.. وفايلر يصر على غلق المرانفيديو.. سيف زاهر: السوبر المصري أصبح ترند فى العالم العربيصور.. جماهير الأبيض فى الإمارات تحتفل بسعد محمد بتورتة "السوبر يا زمالك"خالد الدرندلي يحضر مران الأهلي.. وقيادات الوحدة ترحب بالأحمر قبل السوبروزير الرياضة يجدد الثقة في مدير المركز الأولمبي بالمعاديدراسة نقدية تتناول العرض المسرحي"سيرة حب"مازوركا البولندية على مسرح الرديسية بأسوان«سيدات مصر».. مبادرة «القومي للمرأة» لتخفيض مدة قوائم الانتظار بمستشفى بهية | صوروزير الزراعة يبحث آليات التفاعل مع مشاكل المواطنينوزير الطيران المدني: توسعة مطار سفنكس أولوية في خطة الوزارةمايا مرسي تكرم المستشارة أمل عمار لفوزها في انتخابات عضوية المجلس الاستشاري للاتحاد الإفريقيقرار جمهوري بتعيين نائب لرئيس جامعة بنهاموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020 | فيديووزير التعليم العالي يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشئون التعليمية والثقافية | صوربورصات الخليج حمراء بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

إصابة شخصين بطلقات نارية من مجهولين بقرية البراهمة فى قنا

-  

أصيب شخصان، الخميس، بطلق ناري، بعد أن أطلق مجهولين النار أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، في قرية البراهمة مركز قفط، جنوبي قنا، وقال شاهد عيان للحادث أن شخصين مجهولين الهوية، ملثمين تتبع سيارة ميكروباص، وعند وصولهم قرية البراهمة، في قفط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية على السيارة مما أسفر عن إصابة السائق والراكب الذي بجانبه. 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بإصابة بشوي ملاك أمين، 35 عامًا، مقيم في قرية القلعة، مركز قفط بإصابات في القدم اليسرى،

وتم تحويل السائق الى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والمتابعة، وإصابة الراكب الذي بجانبه وليد عياد حلمي، 38 عامًا، من قرية العويضات، أصيب بطلق ناري بكف اليد، وتم نقله إلى بعيادة خاصة،  حيث أطلق عليهم مجهولين ملثمين عدة أعيرة نارية أسفرت عن إصابتهم في قرية البراهمة، بقفط.

جاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وكشف غموضها، واتخاذ الإجراءات اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر، لقي طفل مصرعه، غرقاً في ترعة أثناء لهوه أمام المنزل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغا من الأهالي بغرق طفل بترعة بقرية البراهمة بمركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إٍسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي بعد انتشالها من قبل قوات الحماية المدنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة