5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيداإسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صورنرمين الفقى تشارك فى تحدى صور الطفولة بين الماضى والحاضرأميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئلقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةنشوى مصطفى وخالد سليم يغنيان تتر "بينى وبينك".. اعرف الكلمات4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة"قبل الأربعين" لـ داليا مصطفى يدخل مرحلة المونتاج الأخيرةانقطاع الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق في كفر الشيخاعتقال شخصين بتهمة التخطيط لمهاجمة البيت الأبيض وبرج ترامباستحداث تقنية "PET CT" داخل وحدة الطب النووي بمستشفى النصربدء تكليف خريجي الجامعات بأداء الخدمة العامة الخميس"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"إقبال كبير لمرشحي أسوان المحتملين بانتخابات النواب في اليوم الأخيرضبط 35 ألف لتر سولار أثناء سرقتهم من أحد خطوط أنابيب البترول بالسويسالقوي العاملة : تعيين 359  شاباً  وإستخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة بقناسعفان : بدء تدريب الشباب على 12 مهنة مجاناً  ببني سويفالأموال العامة تضبط 20 مليون جنيه حصيلة للاتجار في العملة4 فوائد مذهلة لاستخدام وزن الجسم في التمارين الرياضية

إصابة شخصين بطلقات نارية من مجهولين بقرية البراهمة فى قنا

-  

أصيب شخصان، الخميس، بطلق ناري، بعد أن أطلق مجهولين النار أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص، في قرية البراهمة مركز قفط، جنوبي قنا، وقال شاهد عيان للحادث أن شخصين مجهولين الهوية، ملثمين تتبع سيارة ميكروباص، وعند وصولهم قرية البراهمة، في قفط قام بإطلاق عدة أعيرة نارية على السيارة مما أسفر عن إصابة السائق والراكب الذي بجانبه. 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بإصابة بشوي ملاك أمين، 35 عامًا، مقيم في قرية القلعة، مركز قفط بإصابات في القدم اليسرى،

وتم تحويل السائق الى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والمتابعة، وإصابة الراكب الذي بجانبه وليد عياد حلمي، 38 عامًا، من قرية العويضات، أصيب بطلق ناري بكف اليد، وتم نقله إلى بعيادة خاصة،  حيث أطلق عليهم مجهولين ملثمين عدة أعيرة نارية أسفرت عن إصابتهم في قرية البراهمة، بقفط.

جاري تكثيف التحريات لضبط مرتكبي الواقعة، وكشف غموضها، واتخاذ الإجراءات اللازمة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر، لقي طفل مصرعه، غرقاً في ترعة أثناء لهوه أمام المنزل بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغا من الأهالي بغرق طفل بترعة بقرية البراهمة بمركز قفط، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إٍسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قفط التعليمي بعد انتشالها من قبل قوات الحماية المدنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة