بعد عامين من تجارته السوداء.. سقوط تاجر عملة بملايين الجنيهات في الدقهليةتأييد حبس حدثين متهمين بقتل نجل "مذيعة النهار" 15 يومًا"النقض" ترفض وقف إلزام شركة "أوراق مالية" بدفع مليون جنيه.. و26 مارس نظر الطعنالمهرجانات في ساحات المحاكم.. 10 قضايا وحبس صاحب "زقه زقة"اعرف الفرق بين مرض حمو بيكا "كرون" وفيروس كورونا ..انفوجرافالطيران: 20 فبراير تشغيل خط مباشر بين شرم الشيخ والأقصر وهدايا لأول رحلةالسياحة توضح اختصاصات هيئة المتحف المصرى الكبير بعد صدور قانون خاص بهالمواجهة التعاليم الخاطئة والهرطقات.. أسقف مغاغة يطلق برنامجا على الفيسبوك"إتش سي" يتوقع تثبيت المركزي أسعار الفائدة بعد غدٍ الخميسمبيعات الأجانب والعرب تهبط بالبورصة 1.2% بنهاية تعاملات الثلاثاءالجمهورية للأدوية: ندرس تأثير كورونا على توريد الخامات ولا أزمة حتى الآن (حوار)الجمارك: تحصيل 8.2 مليار جنيه عن 24 ألف محضر تهرب في 2019بنك HSBC يخصص 600 مليون دولار لتغطية خسائر القروض بسبب استمرار كوروناشعبة الملابس تتوقع ارتفاع أسعار الملابس الصيفية بسبب فيروس كوروناتمويل مشترك لمؤسسات دولية بـ 125 مليون دولار لإنشاء مستشفيات بمصر والمغربفيديو- هل يؤدي "كورونا" إلى نقص الدواء في مصر وزيادة سعره؟ رئيس شركة الجمهورية يجيبتراجع جديد لأسعار الدولار بنهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 18-2-2020"إيجوث" تتعاقد مع طلعت مصطفى لإنشاء فندق "فورسيزون" بالأقصرليلة احتفالية بموسيقى هاني شنودة على مسرح الجامعة الأمريكية بالتحريربالفيديو.. هشام عباس يكسر حاجز النصف مليون مشاهدة بأغنية "هي دي"

زوجة الشهيد محمود منتصر: الرئيس السيسي ووزارة الداخلية لم يتركونا لحظة

-  
عيد الشرطة

قالت مي محمد، أرملة الشهيد أمين شرطة محمود محمد، والذي استشهد العام الماضي خلال حملة أمنية لمديرية أمن الجيزة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لم ينسانا لحظة واحدة أو في أي مناسبة، منذ استشهاد زوجي.
وأضافت أرملة الشهيد خلال حديثها لـ " بوابة الأهرام "، أن وزارة الداخلية لم تقصر معها وأولادها منذ لحظة استشهاد زوجها، قائله : " وزارة الداخلية عملت معانا اللي عليها وزيادة ".
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال بعيد الشرطة، اليوم الخميس، وأقيم في أكاديمية الشرطة، وتضمن تكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة.
وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال البوليس في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة، ليدفعوا ثمن بسالتهم بـ50 شهيدا و80 جريحًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة