خبير بسوق المال ينصح المستثمرين بالبورصة بعدم الوقوع فى فخ شراء أسهم مرتفعة بقوة"رجال الأعمال" تشيد بالعاصمة الإدارية.. مكاسب اقتصادية واجتماعية عديدةاستقرار أسعار العملات اليوم السبت أمام الجنيه المصرىالعراق يسعى لرفع طاقة تكرير المصافي إلى مليون و140 ألف برميل يوميا خلال عامينتنسيق الشهادات المعادلة.. طريقة الحصول على كود الدفع من موقع التنسيقكوريا الجنوبية تطالب بيونج يانج بتحقيق إضافي بشأن مقتل أحد مسؤوليهاعلماء: كورونا قادر على التسبب في ورم بالمخأخبار التوك شو.. أسرار جديدة عن رحيل رجاء الجداوي بكورونا.. سجين يهرب من "الإعدام" في أنابيب الصرف الصحي.. مفتي الديار: يجب شكر الله كوننا من أبناء مصلميس سلامة: زيارة 30 سفيرا أجنبيا لمصر تساهم في تنشيط السياحةدولة سعي ومصداقية..محمد جاد: استخدام السفراء الأجانب للترويج للسياحة ذكاءلتقوية العضلات.. تمارين رياضية من صباح البلد.. فيديوعيار 21 بـ815 جنيها للجرام.. أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 26-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 26-9-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 26-9-2020الصحة: تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة بكورونا و18 وفاة.. يتصدر نشرة صباح البلدالإسماعيلى يجرى تحليل "رابيد تيست" قبل مواجهة الطلائع بالدوريالزمالك يستقبل البرتغالى باتشيكو الليلة لتوقيع عقود قيادة الفريقزلزال الاقتراب من الهبوط يفجر براكين الغضب في الإسماعيلىالأهلي يتحدى مفاجآت طنطا في مباراة "القمة والقاع" بالدوري.. الليلةقصة هدف.. رضا عبد العال يخلد أسمه فى "تاريخ" الأهلى بالفوز على جمهورية شبين

والد الشهيد عبد الله الصاوى:"ابنى طلب الشهادة ونالها.. وأخواه الاثنان فى الجيش وكلنا فداء لمصر

-  
عيد الشرطة

قال ممدوح الصاوى والد المجند شهيد عبد الله ممدوح الصاوى، إنه سعيد وفخور بالتكريم الذي حصل عليه اسم ابنه الشهيد وأسرته من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، في الاحتفال بعيد الشرطة الـ68 الذى أقيم اليوم الخميس بأكاديمية الشرطة.
وأضاف "الصاوى"، فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التكريم وتكريمه لاسم ابنى وسام على صدري وراسى، واحنا كلنا معاه ضد الإرهاب.
وأوضح والد الشهيد، أن عبد الله نجله كان أصغر إخواته ولكنه كان أكبرهم عقلا ورشدا وكان معروفا بأخلاقه الحميدة وسط أهله وأقارنه.
وتابع والد الشهيد، عبد الله كان عنده إصرار وحب لأدائه الخدمة العسكرية، وكان دائما يردد نفس انول الشهادة ياولدى، بالرغم من إن اخواته الاتنين كانوا وقت التحاقه بالجيش يؤدون الخدمة العسكرية "ابنى طلب الشهادة ونالها"، وربنا رزقه بيها فى يوم ٥ يونية وكانت ليلة عيد الفطر المبارك.
وأكمل الصاوى عبد الله ابنى راح لربنا يوم العيد وهو فداء لمصر هو وإخوته، وكلنا فداء لمصر وضد الإرهاب ولازم نبقى إيد واحدة وعلى قلب رجل واحد لمحاربة الإرهاب وندعم الرئيس السيسى. ووجه والد الشهيد الشكر للقوات المسلحة والشرطة أنتم مصنع الرجال وخير أجناد الأرض وربنا يحفظكم من الإرهاب. كانت وزارة الداخلية، أعلنت يوم ٥ يونيه الماضي استشهاد الشهيد مجند عبد الله ممدوح الصاوى 21 عاما، والذى استشهد فى الحادث الإرهابى الذى وقع ليلة عيد الفطر المبارك بالعريش والذى راح ضحيته 8 من رجال الشرطة فى استهداف كمين بمنطقة الشيخ زويد. وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال بعيد الشرطة هذا العام، وتم تكريم أسر الشهداء من رجال الشرطة البواسل في عيدهم. أقيم الاحتفال في أكاديمية الشرطة، لتكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة. وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة لصالح الإنجليز، ليدفعوا ثمن بسالتهم بخمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة