بعد توقف فترة كورونا.. وصول أولى رحلات الخطوط السعودية لمطارى أسيوط وسوهاج.. صوربإجراءات وقائية.. الأردن يستقبل أولى الرحلات الجوية من مصرالأنبا إرميا يترأس قداس الذكرى السنوية الأولى لمدير البث بقناة مي ساتكشف غموض العثور على جثة بمصر القديمةجثة مصر القديمة.. فارق الحياة بجرعة مخدرات زائدةحريق محدود بشقة في الموسكيسقوط صاحب مخبز استولى على مليون جنيه من الدعم«الداخلية» تواصل حملاتها لمطاردة الخارجين على القانون وتضبط 110 قضايا سلاحسقوط لص حقائب المارة بالساحلوزير التعليم العالى: نظام تنسيق جديد للجامعات الخاصة مماثل للحكومية لضمان الشفافيةوصول أولى رحلات الخطوط السعودية لمطارى أسيوط وسوهاج.. صورمتحدث الحكومة: مليون و400 ألف طلب تصالح حتى الآن ومد الفترة نتيجة الإقبال الشديد"التعليم" ترسل دليل الإجراءات الاحترازية للمديريات استعدادا للعام الدراسىوزير الأوقاف: بناء 1200 مسجد في عهد السيسى.. وإنفاق 6.5 مليار جنيه على عمارة المساجدمستشار الرئيس للصحة:وفيات كورونا ستختفى قريبا ومصر تعاملت مع الأزمة بشكل مسبقالبنك المركزى يقرر خفض أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بنسبة 0.5%ميناء دمياط 5 حاويات و10 سفن بضائع عامةزيادة فى معدلات شحن القمح من ميناء دمياط إلى صوامعالكشف علي 1400 مواطن فى أول أيام القافلة الطبية بقرية شطا فى دمياطالتنمية المحلية: البحيرة تحتل المركز الأول في أعداد طلبات التصالح.. فيديو

«جريشة» يكشف تعليق «أبوريدة» على استبعاده من الترشح لكأس العالم

   -  
جهاد جريشة

قال الحكم الدولي جهاد جريشة، بعد استبعاده من الترشح للتواجد ضمن حكام المونديال القادم 2022، إن المهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أبلغه بأن تواجده ثالثا بالقائمة الدولية صعب من فرصة تواجده بقائمة حكام قارة إفريقيا المرشحين للظهور في مونديال 2022.
وقال «جريشة» إن عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن له بأن هناك أمرا غريبا وراء استبعاده من الترشح بعد تواجده في كأس العالم الماضي في روسيا وبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بمصر وتواجده منذ سنوات على صدارة القائمة الدولية للحكام في مصر.
وأشاد الحكم الدولي بالدور الذي يلعبه معه هانى أبوريدة منذ سنوات طويلة ومواقفه المحترمة داخل الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم وخدماته التي لا ينكرها أحد داخل الوسط الرياضي.
وشدد «جريشة» على أنه لن ييأس أبدًا ما دام يبحث عن حقه المشروع، مشيرًا إلى أن هناك من يقف في طريقه لعرقلة مسيرته التحكيمية دون ذنب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة