الأحذية تتلألأ بالفضي في 2020.. هكذا تنسقيهاالتموين تبحث فتح تلقى طلبات المرحلة الرابعة لمشروع "جمعيتى"10 معلومات عن إيفان بافلوف عالم وظائف الأعضاء الحاصل على جائزة نوبلبدء تنفيذ محطتى تحلية مياه البحر بـ"حلايب وأبو رماد" بتكلفة 10 مليون جنيهارتفاع درجات الحرارة غدا وشبورة بأغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجةالأردن تعتمد وثيقة سفر المصريين المنتهية جوازات سفرهم فى إصدار تصاريح العملزحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز اتجاه الدقى بسبب زيادة الأحمالتأخر إقلاع 5 رحلات دولية بالمطار وإلغاء آخرى لأعمال الصيانة وظروف التشغيلسفارة مصر بالكويت تهيب بأبناء الجالية توخى الحذر بسبب كوروناانقطاع المياه عن مركز أبو حمص وقراها بالبحيرة لمدة 3 ساعات5 شركات تستدعي أكثر من 12 ألف سيارة بسبب عيوب فنية في كوريا الجنوبيةإيران تلغي صلاة الجمعة في عدة مناطق بسبب "كورونا"فقدان شريك الحياة يسرع تراجع كفاءة المخهل تشعر بالانتفاخات والإرهاق المستمر والقلق؟.. تناول الخبز والمعجنات قد يكون السببأسعار النفط تواصل الهبوط وتصل لأدنى مستوى لها منذ يناير 2019أسعار الذهب العالمية تصعد بفعل الانتشار السريع لكورونا خارج الصينارتفاع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور الخميس 27-2-2020تعرف على أسعار السجائر الرسمية بعد زيادتها (فيديوجرافيك)صندوق النقد والبنك الدوليين يدرسان عقد اجتماعات ربيع "افتراضية"رانيا المشاط تبحث مع مؤسسة التمويل الدولية توسيع نشاطها في مصر

ننشر أسماء 5 مصابين عقرهم كلب مسعور في البدرشين

-  
أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على أسماء المصابين الخمسة عقرهم كلب مسعور بمركز البدرشين جنوب الجيزة، أمس الأربعاء.

المصابون هم: عبد العزيز علي 59 سنة، شيماء عاطف 26 سنة، محمد جمال حسين 18 سنة، يوسف شعبان 15 سنة وسلمى هاني 6 سنوات.

البداية تعود إلى تلقي العميد حسام لافي مأمور قسم شرطة البدرشين، إشارة من شرطة النجدة بتعرض 5 حالات للعقر على يد كلب ضال بقرية المرازيق.

أسرع الأهالي بنقل المصابين إلى مستشفى البدرشين، وجرى تحويلهم إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن مهدي مدير المستشفى.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة