فى عيده.. تعرف على "ميخائيل".. ملاك الأقباط الحارس × 5 معلوماترئيس جامعة عين شمس يشهد افتتاح تطويرات قسم الأنف والأذن بمستشفى الدمرداشاطمن على نفسك.. اعرف أهمية اختبار مخطط صدى القلببمناسبة مباراة السوبر.. ماذا تفعل مشاهدة كرة القدم فى جسمك وعقلك؟روبوتات بأذرع مرنة تساعد فى العلميات الجراحية الرئيسية.. اعرف التفاصيلسباق علمى عالمى لجمع البيانات لإيجاد علاج لفيروس كوروناالعربية للتصنيع وأكاديمية العلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية تعاون وشراكةتوقيع 12 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مصر وبيلاروسيا لتعزيز التعاون بين البلدين‎الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناءبرلمانية: مشروع قانون لفصل المجلس القومى للطفولة والأمومة عن وزارة الصحةمي المليجي: التحول الرقمي يهدف لتسهيل حصول المواطنين على الخدمةبدء المرحلة الثانية من تعديل سلوك أطفال المناطق الأكثر احتياجا في بورسعيدمن مصر.. إعلامية صينية تكشف السبب الحقيقي لانتشار فيروس كورونامحافظ المنوفية يلتقى بمنسقى مبادرة "الحد من انتشار العدوى"مصرع عامل فى حادث تصادم بكفر شكر فى القليوبيةرئيس جامعة الإسكندرية: نسعى لتعزيز فرص رواد الأعمال والشبابصور.. وزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان الشهر العقارى المطور"جنايات الزقازيق" تقضي بسجن 14 شخصا تشاجروا بسبب "بول حمار"الأقصر تحتفل بإطلاق اسم الشهيد أحمد عبد السلام على مدرسة قرية النمساآثار أبوسمبل تنظم معسكر توعية سياحية لـ 21 طالب وطالبة استعدادا لتعامد الشمس

كايا جربر تقود حملة جيمى تشو الدعائية لأحذية ربيع وصيف 2020.. صور

   -  

استطاعت عارضة الأزياء العالمية، كايا جربر، البالغة من العمر 18 عاما، أن تترك بصمة كبيرة في عالم الموضة والأزياء خلال فترة زمنية قصيرة، وقد واصلت مؤخرًا عملها الدعائي لصالح العلامة التجارية للمصمم جيمى تشو للأحذية في ربيع وصيف 2020، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة هى الوجه الإعلاني للعلامة أيضا خلال العام الماضى وذلك وفقًا لموقع Teen Vogue.

ظهرت "كايا" مرتدية مجموعة مكونة من قطعتين من الجلد، عبارة عن بنطلون قصير ذى خصر مرتفع، وملحقات مطبوعة بطباعة الأبيض والأسود.

كما ظهرت "جربر" في مظهر رياضى أنيق من خلال سترة خضراء، وأحذية رياضية بيضاء وأربطة مطابقة للسترة، وارتدت أيضًا بنطلون قصير مصنوع من الجلد وسترة مرتفعة، مع حذاء من الجلد المطبوع بطبعة الفهد.

وفي مقابلة مع Teen Vogue، أوضحت كايا قائلة: "المجموعة ستساعد على القيام بعمل جيد، وسيتم التبرع بنسبة 15 ٪ من العائدات لمستشفى أبحاث سانت جود، فنحن نحاول منح الأطفال الأمل والإلهام من خلالنا."

كانت عارضة الأزياء الشابة كايا جربر قد خطفت الأنظار من خلال مشاركتها في فاعليات أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت أمس المنصة، مرتدية فستان شبه شفاف يحتوى على زخارف مذهلة ورقيقة، حيث كان أحد النقاط البارزة في العرض.

ووفقًا لـ "dailymail" قدمت عارضة الأزياء فستان من الدانتيل شبه الشفاف المستمد من ملابس الزفاف، وحجاب ضخم منحها مظهرا مميزا.

كانت كايا جربر، قد جذبت الأنظار أيضًا خلال مشاركتها إلى جانب عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، البالغة من العمر 24 عاما، وهى تسير بثقة في عرض شانيل هوت كوتيور لربيع وصيف 2020 في القصر الكبير في العاصمة الفرنسية والذى تم صباح أمس الثلاثاء.

وقد أعلنت العارضة الشهيرة مؤخرًا انفصالها عن الممثل الكوميدى الشهير بيت ديفيدسون، قبل مشاركتها فى فاعليات أسبوع الموضة فى باريس.

كايا جربر ترتدى أحذية رياضية أنيقة
كايا جربر في حملة دعائية لأحذية جيمى تشو
كايا جربر ترتدى حذاء مطبوع بطبعة الفهد
كايا جربر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة