"التعليم" لأولياء الأمور: "لو ابنك حرارته 38.. متدوهوش المدرسة""التعليم" لمسؤولي المدارس: طهروها باستمرار للوقاية من كوروناتحذير أخير لأصحاب الشقق قبل عام 2008: الحق قدم التصالحإبراهيم عيسى: حسن البنا حاول تنزيه نفسه ووضعها موضع الأنبياءزوجه الشهيد مصطفى الخياط: الشعب المصري سيقف أمام مظاهرات الإخوانوزير الأوقاف: نبني 100 بيت في منطقة حلايب بـ 28 مليون جنيهترشح أحمد عبد اللطيف فى القائمة المختصرة لجائزة ArabLit Story لعام 2020كيف تسبب الطاعون فى انهيار الإمبراطورية الرومانية المقدسة10 عادات يومية تُغير حياتك للأفضل.. اعرفها جيدااعتراف عامل ينقب عن الآثار بالزيتون: "جدي فرعوني وبدور على كنزه"أردوغان.. دعم فلسطين على "المسرح" وعلاقات قوية مع إسرائيل في الكواليسصور.. لجان التصالح في مخالفات البناء تعمل ليلا بالغردقةمؤرخون: عبدالناصر حكم مصر في وقت صعب وواجه تحديات كبرىوزير الأوقاف: الانغلاق الثقافي يعرقل الفهم الصحيح لنصوص الدين"التنسيقية" عن القائمة الوطنية: سندعم عناصر شبابية في انتخابات النوابصور.. انتشار فرق الطوارىء فى شوارع مطروح استعدادا للسيولمخاوف متزايدة من تسبب كورونا فى موجة إصابة بمرض باركنسونانتهت في الدوري - الإسماعيلي (1)-(3) بيراميدز.. فوز هام للضيوفافتتاح 6 مساجد جديدة بمطروح وجارى الانتهاء من إنشاء 7 آخرينلجنة من وزارة الزراعة تبدأ في حصر المساحات القابلة للاستصلاح في الوادى الجديد

والدة الشهيد ماجد عبدالرازق: "ولادنا فداء لمصر.. ونساند السيسي في الحرب ضد الإرهاب"

-  
الاحتفال بعيد الشرطة الـ ٦٨

قالت حمدية أبوالعينين، والدة الرائد الشهيد ماجد عبدالرازق، إنها سعيدة بالتكريم الذي حصل عليه اسم ابنها وأسرته من رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، في الاحتفال بعيد الشرطة الـ68.
وأضافت "حمدية"، لـ"بوابة الأهرام" أن "أسر الشهداء ومعها الشعب المصري تساند الرئيس في حربه ضد الإرهاب".
وتابعت: "ماجد وزمايله اللي راحوا عند ربنا، وولادنا فدا لمصر، وإحنا ورا السيسي ومعاه مش هنسيبه ولاهنسيب مصر تحارب الإرهاب لوحدها".
وأعلنت وزارة الداخلية، يوم 7 أبريل الماضي، استشهاد النقيب ماجد عبد الرازق، أثناء تفقده والقوة المرافقة له من مباحث قسم شرطة النزهة والقوة المرافقة له لملاحظة الحالة بدائرة القسم، حيث لاحظوا، توقف إحدى السيارات سوداء اللون تحمل لوحات معدنية بيضاء اللون "مدونة بخط اليد" بشارع طه حسين، يستقلها 4 أشخاص مجهولين، وحال توجههم لاستبيان الأمر وفحصهم، بادر قائد السيارة بالترجل منها وإطلاق أعيرة نارية تجاههم من بندقية آلية كانت بحوزته.
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال بعيد الشرطة، اليوم الخميس، وأقيم في أكاديمية الشرطة، وتضمن تكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة. وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال البوليس في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة، ليدفعوا ثمن بسالتهم بـ50 شهيدا و80 جريحًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة