أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 24 / 9 / 2020بيراميدز يزيد أوجاع الاسماعيلي ويهزمه 3/1 في الدوري .. فيديوطلعت يوسف يتسلح بـ 20 لاعب لموقعة إنبى على استاد الأسكندريةمجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامةمحمد صلاح يشجع ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي.. وبطلة التنس : شكراً للملك المصرىنتائج مباريات اليوم الخميس 24/ 9/ 2020 بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبى بيراميدز بالثلاثية فى شباك الإسماعيلى.. صورفتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المبارياتخالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالكأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 24 / 9 / 2020هل يتعمد حمو بيكا نشر فيديوهاته المضحكة على السوشيال ميديا.. عمر كمال يكشف الحقيقةهغنى اللى هتطلبه.. تامر عاشور يروج لحفله في جدةيا حبيبي لـ محمد رمضان تقترب من 16 مليون مشاهدة على يوتيوببصحبة تامر حسنى.. وصلة رقص لـ جوهرة على أغنية حلو المكانصاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.5 مليون مشاهدة على يوتيوببدء عرض النسخة العربية لفيلم الأنمي مغامرة الديجيمون بالسينمابعد شهر من طرحه.. كليب أماكن السهر لـ عمرو دياب يتجاوز 14 مليون مشاهدة"مصر للطيران" تكرم موظفًا بعد تسليمه ألفين دولار عثر عليهم بمطار القاهرةعضو حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بعد فوزها بالمنصب: أشعر بفخر شديدوزير الأوقاف: الإنغلاق الثقافى مشكلة كبرى فى مجال الدعوة.. صور

زوجة أول شهيد في 2019: تكريم السيسي فخر لنا.. وطفلي "سيف" يتقمص دور والده البطل

-  
الشهيد مصطفى عبيد

قالت آيات عبدالفتاح إبراهيم زوجة المقدم الشهيد مصطفى عبيد محمود سالم (أول شهيد في 2019)، إن تكريم رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لها، في الاحتفالات بالذكري رقم 68 لعيد الشرطة، اليوم الخميس، فخر كبير.
وأضافت "آيات" لـ"بوابة الأهرام"، أن الإعداد لهذا التكريم جاء قبل شهرين بعد اتصال وزارة الداخلية بها، موضحة أنها في اللحظات القليلة التي جمعتها بالسيسي، اليوم، أثناء تكريمه لها دعت له "إن ربنا ينصره".
وأشارت إلى أن الرئيس أكد لها أن "أسرة الشهيد مصطفى عبيد وأسر الشهداء جميعهم في عينه، وأنه تحت أمرهم في أي شئ".
وأوضحت "آيات" أن الرئيس داعب بروح الأب ابنتها "لارا مصطفى" أثناء التكريم، قائلة: "الريس سألها عن اسمها، وفي سنة كام في الدراسة، وأخبرها أن اسمها جميل".
وأكدت زوجة البطل الشهيد أنها تنقل إلى لارا (7 سنوات)، وشقيقها الصغير سيف (4 سنوات) أن والدهما أدى دورا كبيرا وبطوليا لذا يتم تكريم اسمه اليوم، وأنه في مكانة يصطفي فيها الله القليل من عباده. وأوضحت أن "سيف" يتقمص دور والده الشهيد، ويرتدي "الباريه" الخاص به على رأسه، ويضع مسدس لعبة على جيبه، حيث يأمل أن يكون ضابط شرطة في يوم ما. واستشهد "عبيد"، يوم 5 يناير 2019، إثر تفكيك عبوة ناسفة في مبنى مجاور لكنيسة أبوسيفين بمدينة نصر. وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من كبار رجال الدولة الاحتفال بعيد الشرطة، اليوم الخميس، وأقيم في أكاديمية الشرطة، وتضمن تكريم أسر الشهداء والمميزين في مجال العمل الشرطي، كما أطلقت الشرطة شعارا جديدا في هذه المناسبة. وتحتفل الشرطة المصرية بعيدها الـ68 في ذكرى موقعة الإسماعيلية، التي دارت أحداثها في 25 يناير عام 1952، بين رجال البوليس في مدينة الإسماعيلية وجنود الاحتلال الإنجليزي، ورفض حينها رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة، ليدفعوا ثمن بسالتهم بـ50 شهيدا و80 جريحًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة