النساء الخارقات يجتمعن.. بري لارسون وجال جادوت يصنعان الحب وليس الحربشقيقة كارمن سليمان بفستان أبيض.. والجهمور: "شبهه بعض"درة خارج سباق دراما رمضان للعام الثانى على التوالى.. اعرف السبببدء افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بمحافظة قنا.. صوربلاك تيما يبدأ أولى حفلات مهرجان دندرة للموسيقى بأغنية "بحار"نيللى وشيرين وحلمى بكر أول الحاضرين فى افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى.. صورعمرو دياب ودينا الشربينى وحسن شحاتة يشاركون فى عزاء مباركهيثم شاكر يواصل "حب عمرى" وسهر الصايغ فى البطولة النسائية أمامهبراد بيت وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون يروجون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكيةالشامي منتقدا مطار القاهرة: "ليه واخدين الموضوع باستسهال"صور| كارمن سليمان تحتفل بزفاف شقيقتها"الماتش اللي بنروحوا بنكسب".. أوس أوس يعلق على مباراة الترجي والزمالكموعد جنازة ابنة الموسيقار محمد الموجيمن مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجياهداف مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياكارتيرون: الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل وعلينا القتال فى رادساحتفال غريب من أوناجم بعد هدفه أمام الترجي التونسيصور.. هجوم من لاعبى تونس والجهاز الفنى على حكم مباراة الزمالك والترجى عقب اللقاءصور .. وزير الرياضة يجتمع بجهاز المنتخب على هامش مباراة الزمالك و الترجيطلائع الجيش يهزم الأفارقة وديا بهدفين استعدادا لإنبي

"ساندوتش رويال" .. كوميك ساخر من وظيفة الأمير هارى بعد التنحى

   -  

أصداء تنحى الأمير هارى وزوجته ميجان ميركل من مهامهما الملكية، مازالت مستمرة، حيث أعلن قصر باكنجهام، تجريد الثنائى من ألقابهما الملكية، ليبدأ الزوجان حياة جديدة فى كندا.

ولكن على مستوى الرأى العام، فمازال الأمر مستمرا، من حيث المناقشات، والتخمينات، وفرصة هارى وميجان فى الحياة بعيدا عن الحياة الملكية والألقاب والتشريفات والبروتوكولات، وكذلك السخرية .

عبر موقع انستجرام، انتشرت صورة للأمير هارى، وهو يعمل فى أحد مطاعم الوجبات السريعة، ليتصل به أحد الأشخاص يطلبه منه "اوردر"، ولكن الجزء الساخر يكمن فى اسم "الأوردر" الذى يطلبه هذا الشخص وهو "mcroyale"، وهو ما صدم هارى، لأن كلمة "royale"  تعنى الملكى.

وكانت صحيفة "تيليجراف" سلطت الضوء على الطريقة التى سيعيش بها الأمير هارى وزوجته ميجان ميركل فى كندا، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الزوجين لن يتمتعان بمعاملة خاصة فى كندا، وتابعت الصحيفة فى تقرير لها، عندما يتعلق الأمر بالهجرة والضرائب، فإن هاري وميجان لن يكونا مختلفين عن أى قادم جديد إلى كندا، الملكة إليزابيث تبنت خطط الأمير هاري وزوجته ميجان، ليصبحا مقيمين بشكل جزئى فى كندا، لكن وضع هارى الرسمى لا يعنى أن الزوجين يمكن أن يتوقعا أى معاملة خاصة على العديد من الجبهات، ولكن أحد المجالات التي يمكن أن يحصلوا فيها على اعتبار فريد هو أمنهم الشخصي.

لم يقدم الزوجان، المعروفان رسميا باسم دوق ودوقة ساسكس، سوى القليل من التفاصيل حول خططهما، بما فى ذلك المكان الذى يعتزمان العيش فيهما فى كندا، ومقدار وقتهما الذى سيقضيانه فى البلاد وكيف يخططان للاستقلال عن الأموال وضعت جانبا من قبل بريطانيا لأفراد العائلة المالكة لها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة