طقس سيئ.. سيول متوسطة في وسط سيناءحقيقة إغلاق نفق الأزهر بسبب الأمطار الغزيرةاليوم السابع: السيسى يبحث مواجهة الإرهاب مع رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةفيديو.. السيسى يلتقى رؤساء المخابرات والمحاكم الدستورية والعليا الأفارقةإدانة المنتج السينمائى هارفى واينستين بتهمتى الاعتداء الجنسى والاغتصاب..صورمصادر حكومية : إجازة غد للمدارس تشمل الطلاب والمعلمينمباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (1)-(1) وست هام.. صلاح كاد يسجل الثانيرامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع الزمالك لعدم احترامه للجماهير وحضوره لمباراة الأهليالشهر المقبل.. مسرح شو في الكويتلغيابه عن مباراة القمة .. رامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع الزمالكفيديو .. يا ستار تجمع حماقي ورنا سماحة معًامرتضى منصور: «الزمالك مالعبش مباراة القمة لإن دي إرادة ربنا»رسميًا.. الأهلي يعلق على انسحاب الزمالك: غياب المنافس يمنحنا 3 نقاط لنتربع على قمة الدوريمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وستهام ( التشكيل الرسمي)بعد انسحاب الزمالك.. وليد سليمان يركع على ركبتيه احتفالًا بفوز المارد الأحمرخبير لوائح: الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة إذا انسحب من مباراة ثانيةبرونزية جديدة لنادي حلوان في بطولة القاهرة الشتوية للسباحةبفرمان من الخطيب.. الأهلي: منع الحديث عن مباراة القمة (فيديو)الزمالك عن الانسحاب: «كانت نيّتنا طيبة.. والأولاد متغدوش واشتروا مياه وشيكولاته»طارق يحيى: «اللي حصل انتصار لارادة ربنا وانتصار لمجلس إدارة الزمالك»

مؤتمر مدرب مازيمبي: كنت مساعدا لـ كارتيرون وأحفظ فلسفته

   -  
ميهايو كازيمبي - مازيمبي
أوضح ميهايو كازيمبي المدير الفني لـ تي بي مازيمبي، أنه يعرف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك جيدا.

كازيمبي عمل كمساعد لـ كارتيرون في تدريب مازيمبي وساهم معه في الفوز بدوري أبطال إفريقيا 2015، قبل أن يتواجها غدا الجمعة.

الزمالك يستقبل مازيمبي الكونغولي على استاد السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وصرّح كازيمبي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مستعدون للمباراة ومعتادون على مواجهة فرق شمال إفريقيا. سنظهر بشكل قوي في الملعب غدا".

وعند سؤاله عن تفوق مازيمبي الكاسح داخل ملعبه فقط وانخفاض مستواه خارجه، أجاب مستنكرا: "لا أعرف من أين تأتي هذه الإحصائيات، مازيمبي نفس الفريق داخل وخارج ملعبه، غدا مباراة صعبة وسنسعى لحصاد نقاطها".

كازيمبي يبلغ 43 عاما، ولا يعتقد أنه يفتقد الخبرة: "هذا ليس وضعا جديدا، فقد كنت مساعدا لـ لكارتيرون في السابق. أنا معتاد على هذه الضغوط وأبحث دائما عن التطور، معتاد على كل ذلك منذ أن كنت لاعبا في مازيمبي".

وعن مواجهة التلميذ والأستاذ مع كارتيرون" "عملت مع كارتيرون وفزت معه بدوري أبطال إفريقيا، نحفظ فلسفة بعضنا البعض، ولكن كل منا يحتاج الفوز غدا".

وضمن مازيمبي تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفعل، إذ يتصدر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط.

وتغلب مازيمبي في الذهاب على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، مباراة كانت الأخيرة لـ ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو".

اختر تشكيل الزمالك المثالي

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول