بوتين: الولايات المتحدة ساعدتنا فى منع هجوم إرهابى.. وسنرد بالمثلمنى الشاذلى تتناول العشاء مع السير مجدى يعقوب فى دبى.. صورأول فيديو لموقع إطلاق النار على مقهى يرتاده عرب فى مدينة هاناو الألمانيةالسبت.. الشمس تتعامد على وجه رمسيس داخل "قدس الأقداس"قرار جمهوري بالموافقة على قرض لتطوير شبكة نقل الكهرباءشعراوي: مد برنامج التنمية المحلية بالصعيد لمحافظتي أسيوط والمنياالآثار: افتتاح مركز تدريب ونادي العاملين بالمجلس الأعلى قريبًارئيس الوزراء يتابع مقترحات هيكلة الجهاز الإداري والتقسيم الأمثل للوزارات3 قرارات جمهورية بتخصيص أراض لإقامة محطات كهرباء ومدارسيوفر خدمات التجنيد والإسكان.. 15 معلومة عن تطبيق "كلم مصر" للمصريين بالخارج (صور)أمطار خفيفة وشبورة.. الأرصاد تكشف توقعات الطقس حتى السبت (صور)وزير الطيران: نسعى لزيادة الحركة السياحية الصينية الوافدة إلى مصروزير التموين: لا يمكن العودة إلى التسعيرة الجبريةبالفيديو.. بأكثر من مليار جنيه.. الداخلية تكشف أكبر قضية غسيل أموال بهيئة البريدتوفيق يستقبل أمين عام مجلس وزراء الداخلية العربأنشأوا حسابات لمتوفيين.. تفاصيل سقوط أكبر قضية لـ"غسل الأموال" بهيئة البريدتسبب في وفاة أم وطفليها.. تفاصيل معاينة النيابة لعقار الشرابية المنهارالنقض تؤيد أحكامًا بالسجن على 35 متهمًا بقضية "حركة ولع" بالإسماعيليةهل عرف المصريون القدماء الموسيقى والأغانى الشعبية؟مطربو مهرجانات يعتذرون للمصريين: «مسؤولون عن أشخاص ليس لهم مصدر دخل غيرنا»

الإسماعيلي: البطاقة الدولية تحدد موقف فخر الدين بن يوسف من لقاء الاتحاد

   -  
فخر الدين بن يوسف
كشف أدهم السلحدار مدرب عام فريق الإسماعيلي موقف التونسي فخر الدين بن يوسف من مواجهة الاتحاد السكندري في البطولة العربية.

ويلعب الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري يوم الأحد في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال مدرب عام الإسماعيلي: "فخر الدين بن يوسف شارك في التدريبات الجماعية مع الفريق، وسيشارك بشكل طبيعي في تدريبات السبت أيضا".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "مسألة مشاركة فخر الدين بن يوسف تتحدد مع وصول بطاقته الدولية واكتمال إجراءات قيده، وهذا لم يحدث حتى الآن. سيحدث بمجرد وصول بطاقته".

وتابع "ومواجهة الاتحاد صعبة للغاية ولا يمكننا الاعتقاد أننا حسمنا التأهل بالفوز ذهابا. الجولة لم تنته وهذا ما أبلغنا به اللاعبين".

وأكمل حديثه قائلا: "نعمل على علاج تلك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين لمنع تكرارها. شاهدنا مباراة الذهاب من جديد واستخرجنا العديد من المقاطع وسنعرضها على اللاعبين للتعرف على الأخطاء".

وأتم "هدفنا علاج الأخطاء".

وانتصر الإسماعيلي ذهابا على الاتحاد السكندري بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة