كثافات مرورية على كوبرى أكتوبر في اتجاه مدينة نصر.. فيديومصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى انقلاب سيارة بالعاشر من رمضانسيولة مرورية على كوبرى أكتوبر من مدينة نصر للمهندسين.. فيديومقتل شاب أمام والديه بمنزله على يد جاره فى الدقهليةالنقض تؤيد الحكم على 35 متهما فى قضية "حركة ولع" بالإسماعيليةالسيطرة على حريق نشب فى الجمعية الزراعية بقناضبط أدمن صفحة للزواج العرفى عبر الفيس بوكبالأرقام.. أكبر قضية غسل أموال بـ 1.235 مليار جنيه في البريد (فيديوجراف)حبس نشالة حاولت بيع هواتف محمولة لمحل في الموسكىالأمن العام يضبط 33 قطعة سلاح وينفذ 58 ألف حكم قضائىاللجنة المنظمة للسوبر توفر 84 بوابة أمنية لتيسير عملية دخول جماهير الأهلى والزمالكالأهلي يشحن بطاريات لاعبيه قبل السوبر على أنغام "أنا الاسم اللى هز جبال"أحمد مرتضى يؤكد حضور سعد محمد مباراة الأهلى والزمالك بعد تحسن حالتهصراع ثنائى بين أوناجم وزيزو لقيادة الجناح الأيمن للزمالك فى السوبر المصرىحسنى عبد ربه: بحب أشرف بن شرقى.. وفايلر يتفوق على كارتيرون قبل السوبرهتشوف السوبر فين؟..أحمد عادل ومحمد سمير: فى البيت والأهلي هيكسب30 درهما سعر علم الأهلي والزمالك قبل مباراة السوبر فى الإماراتفيديو.. تكدس مرورى فى محيط استاد محمد بن زايد قبل سوبر الأهلى والزمالكفيديو.. مواطن إماراتي: مباراة الأهلي والزمالك لا تقل عن برشلونة وريال مدريدالإسماعيلى يضم 20 لاعباً لمواجهة بيراميدز بكأس مصر

قائمة النجم الساحلي – حارس وحيد متاح أمام الأهلي.. وغياب الشيخاوي وكوليبالي

   -  
جاريدو - النجم الساحلي
أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي.

بعثة النجم الساحلي ستطير من تونس لـ القاهرة بـ 19 لاعبا من بينهم مكرم البديري حارس مرمى الفريق الذي لن يكون متاحا للمشاركة في المباراة بسبب طرده أمام الهلال السوداني في الجولة الماضية.

حارس مرمى وحيد سيكون متاحا للعب أمام الأهلي وهو أشرف كرير، دون تواجد أي حارس بديل على مقاعد البدلاء.

وشهدت قائمة النجم الساحلي غياب ياسين الشيخاوي الذي سجل هدف انتصار فريقه أمام الأهلي في لقاء الجولة الأولى.

ويغيب الثنائي سليماني كوليبالي وماهر الحناشي عن قائمة النجم، بينما عاد ثنائي الدفاع صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس للتواجد بشكل طبيعي بعد غيابه أمام الترجي التونسي في الدوري.

حراسة المرمى: أشرف كرير – مكرم البديري.

الدفاع: صدام بن عزيزة – وجدي كشريدة – بهاء الدين السلامي – علية البريقي – زياد بوغطاس – عمر كوناطي.

الوسط: عمار الجمل – فراس بالعربي – مرتضى بن وناس – أمين بن عمر – مالك بعيو – محمد المثناني – سليم بوخنشوش – حمزة لحمر.

الهجوم: إيهاب المساكني – حازم حاج حسن – كريم العريبي.

ويتصدر النجم الساحلي ترتيب مجموعة الأحمر في دوري أبطال إفريقيا بـ 9 نقاط يليه الأهلي بسبع نقاط ثم الهلال السوداني بست نقاط.

ويستضيف النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم في الجولة الأخير من دور المجموعات.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة