وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

قائمة النجم الساحلي – حارس وحيد متاح أمام الأهلي.. وغياب الشيخاوي وكوليبالي

   -  
جاريدو - النجم الساحلي
أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي عن قائمة فريقه لمواجهة الأهلي.

بعثة النجم الساحلي ستطير من تونس لـ القاهرة بـ 19 لاعبا من بينهم مكرم البديري حارس مرمى الفريق الذي لن يكون متاحا للمشاركة في المباراة بسبب طرده أمام الهلال السوداني في الجولة الماضية.

حارس مرمى وحيد سيكون متاحا للعب أمام الأهلي وهو أشرف كرير، دون تواجد أي حارس بديل على مقاعد البدلاء.

وشهدت قائمة النجم الساحلي غياب ياسين الشيخاوي الذي سجل هدف انتصار فريقه أمام الأهلي في لقاء الجولة الأولى.

ويغيب الثنائي سليماني كوليبالي وماهر الحناشي عن قائمة النجم، بينما عاد ثنائي الدفاع صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس للتواجد بشكل طبيعي بعد غيابه أمام الترجي التونسي في الدوري.

حراسة المرمى: أشرف كرير – مكرم البديري.

الدفاع: صدام بن عزيزة – وجدي كشريدة – بهاء الدين السلامي – علية البريقي – زياد بوغطاس – عمر كوناطي.

الوسط: عمار الجمل – فراس بالعربي – مرتضى بن وناس – أمين بن عمر – مالك بعيو – محمد المثناني – سليم بوخنشوش – حمزة لحمر.

الهجوم: إيهاب المساكني – حازم حاج حسن – كريم العريبي.

ويتصدر النجم الساحلي ترتيب مجموعة الأحمر في دوري أبطال إفريقيا بـ 9 نقاط يليه الأهلي بسبع نقاط ثم الهلال السوداني بست نقاط.

ويستضيف النجم الساحلي نظيره بلاتينيوم في الجولة الأخير من دور المجموعات.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول