تيسيرا على عمال النظافة| صناديق متحركة لجمع القمامة بالدقهلية..صورلبحث سبل التعاون بين البلدين.. محافظ السويس يستقبل سفيرة كولومبيا بالقاهرةبحضور مساعد وزير المالية.. غرفة الإسكندرية تبحث سبل تسهيل الإجراءات الجمركيةلمجابهة كورونا .. إهداء خمس بوابات تعقيم إلى مكتبة الإسكندريةمحافظ البحيرة: تقدم 160 ألف مواطن للتصالح فى مخالفات البناءبسبب الفيضان .. محافظة القليوبية تكشف حقيقة إخلاء منازل بالقناطر الخيريةوفاة مدير التصوير "سمير بهزان" عن عمر ناهز 73 عاماأخبار الرياضة.. الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد إبراهيم.. شوبير يثير الجدل بشأن عودة كارتيرون لـ الزمالكاليوم.. سموحة يخضع لـ رابيد تيست استعدادًا لمواجهة وادى دجلة فى الدورىانتهى زمن الانتماء.. سيف زاهر يهاجم الأهلي والزمالكإصابة خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا١٠٠ نسخة من محمد صلاح.. تفاصيل مشروع "زد" وشراء نادي في الدوريشوبير يعلن عن اسم النادي الذي استحوذت عليه شركة زدبالمستندات.. نادي كرواتي يطلب ضم حارس إنبينقل مباراة طنطا والأهلي إلى ستاد السلامصفقة الأهلي المنتظرة.. شروط جديدة من المقاصة لبيع محمد إبراهيم.. تفاصيلسيراميكا كليوباترا يتقدم على كوكاكولا في الشوط الأول.. إليك باقي النتائجنشرة الفن.. زوجة ماجد المصري وابنته ترقصان على لغبطيطا.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث جلسة تصويربمركب فى النيل.. شاهد أحدث ظهور لسلمى أبو زيد عبر إنستجرامأصالة تنشر صورة جديدة ضمن خطة تسويق ألبوم لا تستسلم

مصطفى بكري: خطة تطوير ماسبيرو ترد اعتبار التليفزيون المصري.. فيديو

   -  
مصطفي بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن التليفزيون المصري ينفذ مشروع تطوير، مضيفا: "نتمنى أن يستمر المشروع للأمام لأن هذا تليفزيون الدولة ولابد من رد اعتبار الإذاعة والتليفزيون".

وأضاف مصطفى بكري في برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الصحافة القومية تتعرض لمشاكل كثيرة جدا وتحتاج إلى المزيد من الدعم.

وتابع مصطفى بكري: "نحن في حاجة إلى نهضة وحل للأزمات والمشاكل وعلينا أن نبقى على الكفاءات داخل ماسبيرو".

وأكمل مصطفى بكري: "يجب الحفاظ على النماذج المحترمة داخل ماسبيرو والتي تعتبر شخصيات وطنية تقف مع الدولة المصرية"، مضيفا: "التليفزيون المصري به كوادر قادرة على التطوير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة