"التنمية المحلية" ترفع درجة الاستعداد فى المحافظات تحسبًا لسوء الأحوال الجويةالمرور يغلق طريق العين السخنة بسبب الشبورة الكثيفةزيارة لوكاشينكو للقاهرة.. دفعة قوية لعلاقات الصداقة بين مصر وبيلاروسياضبط 68 طن زبدة بقري وجبن فاسدة داخل ثلاجة غير مرخصة بالبحيرةربط «هيئة البريد» بمنظومة النافذة الواحدة.. الأبرز في صحف اليوممحافظ البحر الأحمر: تخصيص قطعة أرض لبناء مستشفى لأهالي حلايبفي أول زيارة لـ«حلايب»..محافظ البحر الأحمر يعلن فتح التقديم على 538 وحدة سكنيةشاهد.. مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنون الثامن يواصل فعالياتهضبط 68 طن زبدة وجبنة منتهية الصلاحية قبل طرحها بأسواق البحيرة..صور8 مستندات للاستفادة بقرض برنامج مشروعك بالأقصر425 فريقا طبيا للتطعيم ضد شلل الأطفال في شمال سيناءيعود بالنفع علينا.. لماذا يجب عليك مجاملة الآخرين؟أستراليا تدشن وكالة فضاء جديدة8 كلمات تهدد بإنهاء العلاقة الزوجية.. ما تقولهاش حتى فى ساعة غضبحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرور5 مشاكل صحية لو عندك حاجة منهم.. لازم تتعرض للشمسمصرللطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز إيرباص A320 neo بمطار القاهرة.. صوراليوم.. أولى رحلات طائرة مصر للطيران الجديدة إيرباص A320neo إلى أبوظبيقطع المياه عن قري سوهاج اليوم وغدا لإجراء أعمال صيانةتأخيرات فى مواعيد القطارات اليوم.. خط القاهرة - الإسكندرية 45 دقيقة

مصطفى بكري: خطة تطوير ماسبيرو ترد اعتبار التليفزيون المصري.. فيديو

   -  
مصطفي بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن التليفزيون المصري ينفذ مشروع تطوير، مضيفا: "نتمنى أن يستمر المشروع للأمام لأن هذا تليفزيون الدولة ولابد من رد اعتبار الإذاعة والتليفزيون".

وأضاف مصطفى بكري في برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الصحافة القومية تتعرض لمشاكل كثيرة جدا وتحتاج إلى المزيد من الدعم.

وتابع مصطفى بكري: "نحن في حاجة إلى نهضة وحل للأزمات والمشاكل وعلينا أن نبقى على الكفاءات داخل ماسبيرو".

وأكمل مصطفى بكري: "يجب الحفاظ على النماذج المحترمة داخل ماسبيرو والتي تعتبر شخصيات وطنية تقف مع الدولة المصرية"، مضيفا: "التليفزيون المصري به كوادر قادرة على التطوير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة