ميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعفي بث مباشر.. منى فاروق تهدد بإنهاء حياتها: «محدش بيطبطب عليا» (فيديو)الكينج محمد منير يفتح قلبه في حوار مع عمر طاهر: «أغنية النهارده مفيهاش حاجة» (فيديو)أزمات جديدة لمحمد رمضان.. «سرقة وتصوير دون إذن»«غنيت بعد موت أمي بـ4 ساعات».. محمد منير يفتح قلبه في حوار مع عمر طاهر (فيديو)شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يطلق دورته الـ5 باسم سناء جميلرئيس مجلس الدولة ورئيس الرقابة المالية يناقشان آليات الرقابة على الأسواق غير المصرفيةالرقابة المالية: نسعى لتأسيس بيئة استثمارية جاذبة تتسم بالعدالة والشفافية والنزاهةغرفة مواد البناء تستعرض تنمية واستدامة الصادرات لزيادة الطاقة الإنتاجية| صور"نوبل" تحتفل بذكرى ميلاد أول أمريكية من أصل أفريقى تحصل على الجائزةماذا طلب أنسى الحاج من غادة السمان في رسالته الأولى منذ 57 عاما؟كشف ملابسات ادعاء سيدة باختطافها ومطالبة أهليتها بفديةقافلة طبية تستهدف عدة قرى بالمحافظات ضمن مبادرة "كلنا واحد"في 24 ساعة.. ضبط 36 طن منظفات و13 ألف قطعة مستلزمات طبية مهربة و30 ألف لتر مواد بتروليةالقبض على عاطل بتهمة النصب على المواطنين بمدينة نصرأمن الشرقية يقبض على المتهمين بالتنقيب عن الآثار بأحد المنازل"القاتل الغبي".. خنق طفلا لسرقة "توك توك" وحرقه لإخفاء جريمته بالبدرشينالقبض على ربة منزل لحيازتها عملات معدنية آثرية بالسلام"الوطنية للانتخابات": إجراء جولة إعادة على مقعد ملوي بالنواب

السيطرة على حريق محدود بمزرعة نخيل فى منطقة عين الشيخ بمدينة الخارجة

-  

تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد، من السيطرة على حريق محدود داخل مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ فى مدينة الخارجة دون خسائر فى الأرواح أو إصابات، حيث تمكنت وحدات الأطفاء من السيطرة على الحريق على الرغم من زيادة سرعة الرياح واقتراب النيران من المناطق المأهولة بالسكان حيث تم الدفع بـ 5 وحدات إطفاء لموقع الحريق وجرى فرض حزام آمن بين المنطقة المشتعلة على مساحة حوالى فدان أشجار نخيل وحشائش جافة .

كما تم إخلاء المنطقة من المارة والسيارات لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء التى استمرت على مدار 3 ساعات وجرى الانتهاء من مرحلة التبريد، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق .

ورد إخطار أمنى إلى اللواء هشام لطفى مساعر وزير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد، من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق فى مخلفات نخيل بإحدى المزارع بمنطقة عين الشيخ التابعة لمدينة الخارجة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وجرى التعامل مع النيران بمعرفة رجال الدفاع المدنى وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات وجارى حصر الخسائر المادية وتبين أن الحريق فى منظقة زراعات نخيل وحشائش جافة خلف مدرسة بالمنطقة ولم تصل النيران إليها أو إلى أية مناطق سكنية وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

جدير بالذكر أن محافظة الوادى الجديد تتعرض لموجة من التقلبات الجوية وهبوب الرياح الشديدة فى المناطق الجبلية وتتفاوت حدتها داخل المناطق السكنية، و تعتمد إدارة الدفاع المدنى على قدراتها الفنية العالية فى التعامل مع تلك الحرائق من خلال تنفيذ الأحزمة العازلة لتلك الحرائق والإنتقال التدريجى عبر الممرات التى يتم إنشائها داخل المناطق المتعلة بهدف السيطرة عليها فى أسرع وقت ممكن والحاق عملية الإطفاء بالتبريد الجزئى والكلى لموقع الحريق لمنع اشتعالها مرة أخرى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة