انقطاع هائل للكهرباء يغرق فنزويلا في الظلام مجددارجال إنقاذ أستراليون ينقذون 108 حيتان بعد جنوح جماعيالهند تسجل أكثر من 85 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناس و ج.. ما هى علامات سوء صحة القلب عند الشباب؟ما هى حساسية القطط وعلامات الإصابة بهاالبرازيل تنضم لمبادرة كوفاكس لدعم وتوفير لقاحات فيروس كوروناحدث ليلاً| تراجع كبير في إصابات كورونا.. وزلزال بقوة 3.9 درجة في البحر الأحمروعي المواطن لمواجهة شائعات الإخوان المغرضة يتصدر اهتمامات صحف القاهرةاليوم.. امتحانات الثانوية العامة لطلاب الدور الثاني المؤجلينوزير الأوقاف: الدعوة إلى الفوضى جريمة ترقى إلى حد الخيانة الوطنيةبـ إطلالة بيضاء ناعمة.. رضوى الشربيني تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاالفنانة الشابة أميرة شرابي ترتدي الحجابشاهد.. أحدث ظهور لـ إليسا على السوشيال ميديا.. والجمهور: ملكة الإحساس والجمالبيني وبين ربنا وصال .. آخر ما كتبته أميرة شرابي قبل ارتداء الحجابطول عمرك جميلة.. نرمين الفقى تشارك فى تحدى الطفولة.. شاهدبالصور..اهتمام إعلامي بكواليس حفل"حماقي" في اليوم الوطني السعودي الـ٩٠تعرف على الفرق بين جزر نهر النيل وأراضى طرح النهرمعا نبنى.. تدريس كتاب القيم واحترام الآخر لـ"3 ابتدائى" بالعام الدراسى الجديدوزير الرى يكلف بإزالة التعديات المقامة على المجارى المائيةحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرور

السيطرة على حريق محدود بمزرعة نخيل فى منطقة عين الشيخ بمدينة الخارجة

-  

تمكنت وحدات الدفاع المدنى بالوادى الجديد، من السيطرة على حريق محدود داخل مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ فى مدينة الخارجة دون خسائر فى الأرواح أو إصابات، حيث تمكنت وحدات الأطفاء من السيطرة على الحريق على الرغم من زيادة سرعة الرياح واقتراب النيران من المناطق المأهولة بالسكان حيث تم الدفع بـ 5 وحدات إطفاء لموقع الحريق وجرى فرض حزام آمن بين المنطقة المشتعلة على مساحة حوالى فدان أشجار نخيل وحشائش جافة .

كما تم إخلاء المنطقة من المارة والسيارات لحين الانتهاء من أعمال الإطفاء التى استمرت على مدار 3 ساعات وجرى الانتهاء من مرحلة التبريد، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة لمباشرة التحقيق .

ورد إخطار أمنى إلى اللواء هشام لطفى مساعر وزير الداخلية مدير أمن الوادى الجديد، من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق فى مخلفات نخيل بإحدى المزارع بمنطقة عين الشيخ التابعة لمدينة الخارجة، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وجرى التعامل مع النيران بمعرفة رجال الدفاع المدنى وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات وجارى حصر الخسائر المادية وتبين أن الحريق فى منظقة زراعات نخيل وحشائش جافة خلف مدرسة بالمنطقة ولم تصل النيران إليها أو إلى أية مناطق سكنية وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.  

جدير بالذكر أن محافظة الوادى الجديد تتعرض لموجة من التقلبات الجوية وهبوب الرياح الشديدة فى المناطق الجبلية وتتفاوت حدتها داخل المناطق السكنية، و تعتمد إدارة الدفاع المدنى على قدراتها الفنية العالية فى التعامل مع تلك الحرائق من خلال تنفيذ الأحزمة العازلة لتلك الحرائق والإنتقال التدريجى عبر الممرات التى يتم إنشائها داخل المناطق المتعلة بهدف السيطرة عليها فى أسرع وقت ممكن والحاق عملية الإطفاء بالتبريد الجزئى والكلى لموقع الحريق لمنع اشتعالها مرة أخرى .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة