توقع مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لتربح FIFA20السوبر المصري – بنشرقي: لا فارق بين مباراتي الترجي والأهلي.. عازمون على الفوزالسوبر المصري - أمير مرتضى: تلك المباريات ليس لها توقعات.. نريد تحقيق اللقب الخامس في عام"فن التنورة" ورشة بمكتبة الحضارة الإسلامية"بسبب غابة".. محكمة توقف بناء مصنع لشركة تيسلا في ألمانيابـ40 ألف يورو.. سيتروين تعلن عن موديل هجين من C5 أيركروسالأهلي: مباراة صن داونز على استاد القاهرة بحضور 30 ألفاالسوبر المصري – وصول الزمالك لـ أبو ظبي.. استقبال جماهيري وحفاوة خاصة بـ بنشرقيأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو من المزرعة بـ28 جنيها.. والبيض بـ36.5 للكرتونةارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.53% بختام التعاملات مدفوعة بصعود سهمى بنك دبى وإعمارارتفاع هامشى لبورصة البحرين بختام التعاملات مدفوعة بصعود قطاع التأمينبورصة قطر حمراء بختام التعاملات بضغوط هبوط 4 قطاعات على رأسها الاتصالاتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتمصادر: المصافى الخاصة بالصين تشترى النفط بأسعار رخيصة وسط معروض وفيرالاتحاد المصري يعلن.. كرة خاصة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالكإسماعيل يوسف: الفوز بالسوبر الأفريقي منحنا دفعة معنوية قبل مواجهة الأهليبالفيديو.. بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادًا لمباراة السوبرمدرب منتخب مصر للمصارعة يوضح الفرق بين المصارعة الحرة والروماني- فيديوبنشرقي يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد الوصول للإمارات.. ويؤكد: جئنا للتتويج بالسوبر"لازم نعمل حساب للأهلي".. أحمد مرتضى يحذر لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبر

واشنطن تفرض عقوبات تستهدف كيانات مرتبطة بقطاع النفط الإيراني

   -  
واشنطن تفرض عقوبات تستهدف كيانات مرتبطة بقطاع النف

وكالات:

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، توقيع عقوبات على شخصين، و6 شركات، منها شركات لها صلات بشركة النفط الوطنية الإيرانية.

وأكدت الخزانة الأمريكية، في بيان عبر موقعها الالكتروني، أن شركات المستهدفة بالعقوبات العاملة في قطاع البتروكيماويات، عملت على تمويل الحرس الثوري الإيراني، بما يعادل مئات الملايين من الدولارات.

وكان المبعوث الأمريكي الخاص لإيران، براين هوك، أكد أن بلاده ستواصل سياسة فرض العقوبات للضغط على النظام الإيراني، لافتًا إلى أن تلك الاستراتيجية أثرت بشكل فعال على الوضع الاقتصادي.

وأضاف هوك، في مؤتمر صحفي، منذ أيام، أن "العقوبات الأمريكية على إيران فعالة للغاية وأثرت على الوضع الاقتصادي".

واستطرد "النظام الإيراني بدأ تزوير الانتخابات القادمة من الأن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة