محافظ جنوب سيناء يشارك في الاجتماع الأول لمجلس أمناء جامعة الملك سلمانتشجيرها على النسق الأوروبى.. الداودي يبحث آليات تجميل واجهات الكباري بمدينة قناسكرتير عام مطروح يتفقد أعمال التطوير بمدينة الضبعة.. صوربحضور لا يزيد على 300 شخص.. محافظ قنا يوافق على فتح قاعات المؤتمرات المرخصةمحافظ الفيوم: تخفيض مقابل التصالح للمرة الثانية بعدد من المناطق والقرىمحافظ قنا يعقد اجتماعا تنظيما لإقامة معارض أهلا مدارسنائب محافظ القليوبية تتفقد عددا من المشروعات بقرى بنهامساعد رئيس الوفد: قرارات الحكومة الأخيرة تدعم المواطن وترفع المعاناة عن كاهلهوزير الخارجية الأسبق: أمير الكويت كان قائدا للعمل الإنساني وكان يحب مصر كأنه أحد أبنائهاالرئيس السيسي: مصر تدعم الجهود الرامية إلى تخفيف أعباء الديون على الدول النامية"تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين" تنعى أمير الكويتمجلس الوزراء ينعى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويترئيس الوطنية للانتخابات: لا صحة لصدور أحكام قضائية بوقف الانتخابات البرلمانيةنقابة المهن التمثيلية تنعى أمير الكويت بهذه الكلماتشيرين عبد الوهاب تنعى الشيخ صباح الأحمد.. ربنا يرحمه ويصبر أهلنا وحبايبنا في الكويتمايا ديابا تنعى الشيخ صباح الأحمد.. أحر التعازي للشعب الكويتي الغالي على قلبيوداعا أمير الإنسانية.. ميريام فارس تنعى الشيخ صباح الأحمدقائد العمل الإنساني.. شيريهان تنعى الشيخ صباح الأحمدخالص التعازي لشعب الكويت الشقيق.. منة فضالي تنعى الشيخ صباح الأحمدفي ظهور نادر.. صفية العمري تنعى الشيخ صباح الأحمد

واشنطن تفرض عقوبات تستهدف كيانات مرتبطة بقطاع النفط الإيراني

   -  
واشنطن تفرض عقوبات تستهدف كيانات مرتبطة بقطاع النف

وكالات:

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، توقيع عقوبات على شخصين، و6 شركات، منها شركات لها صلات بشركة النفط الوطنية الإيرانية.

وأكدت الخزانة الأمريكية، في بيان عبر موقعها الالكتروني، أن شركات المستهدفة بالعقوبات العاملة في قطاع البتروكيماويات، عملت على تمويل الحرس الثوري الإيراني، بما يعادل مئات الملايين من الدولارات.

وكان المبعوث الأمريكي الخاص لإيران، براين هوك، أكد أن بلاده ستواصل سياسة فرض العقوبات للضغط على النظام الإيراني، لافتًا إلى أن تلك الاستراتيجية أثرت بشكل فعال على الوضع الاقتصادي.

وأضاف هوك، في مؤتمر صحفي، منذ أيام، أن "العقوبات الأمريكية على إيران فعالة للغاية وأثرت على الوضع الاقتصادي".

واستطرد "النظام الإيراني بدأ تزوير الانتخابات القادمة من الأن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة