أمين المستشفيات الجامعية: تجهيز 20 ألفا من أطباء "الامتياز" لمجابهة كورونااليوم.. انتهاء مهلة تقديم بيانات العاملين فى السياحة للوزارةتاريخ الأوبئة.. كتب ترصد تاريخ الوباء في مصر وكيف واجهه المصريونأب بالشرقية يطالب بعلاج طفلته الرضيعة ومشروع ينفق منه على طفله الكفيفمعاق بالشرقية يناشد أهل الخير مساعدته فى ترميم منزله بعد تصدعه بسبب السيولالفرغ قاتله.. عداء يرسم حيوانات على الخريطة بالجري.. اعرف القصةفيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديو

مجدي عبدالغني: لا تعليق على إدارة الخطيب .. وطاهر نجح في رئاسة الأهلي.. فيديو

   -  
مجدى عبدالغنى

تحدث مجدى عبدالغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين عن مدى نجاح المهندس محمود طاهر الرئيس السابق للنادى الأهلى فى الأربع سنوات التي قاد خلالها القلعة الحمراء من عدمه إضافة إلى تقييم محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي على المستوى الإداري. 

قال مجدى عبدالغنى عبر ندوة صدى البلد: ما يتردد عن أن الخطيب مش أدارجي في تولي الملفات الإدارية لا يمكن الحكم عليه ولكن كافة محبي وأبناء النادي الأهلي من واجبهم الوقوف خلفه حتى فى حالة الاختلاف معه فى وجهة النظر والسياسة التي يتبعها فى إدارة الملفات داخل النادي الأهلي.

أوضح  مجدى عبدالغنى أنه مختلف فى وجهة النظر مع الخطيب لكنه يقف خلفه عبر عدم مضايقته في اتخاذ أي قرارات خاصة بالنادي وتركه يؤدي عمله خلال الفترة التى يتولاها مجلس الإدارة.

أشار إلى أن المهندس محمود طاهر الرئيس السابق للنادي الأهلي نجح خلال الفترة التي قاد فيها القلعة الحمراء فى إدارة الملفات الخاصة بالنادي وكنت أتمنى حصوله على فرصة أكثر. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة