للرجال فقط.. ما هو التهاب "البربخ" وعلامات الإصابة به؟شوربة دجاج ومسكنات الألم.. ماذا يقدم للمرضى داخل الحجر الصحى فى أمريكا؟تقليل الحوادث للنصف.. وزير النقل يبحث مع مبعوث الأمم المتحدة تعزيز مفهوم سلامة الطرق.. صور4.4 مليار جنيه في 2019 أكبر أرباح للمصرية للاتصالات في تاريخهاالرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزيةسفارة مصر بأبو ظبي توجه رسالة مهمة لمواطنيها بشأن مباراة السوبربحثا زيادة الحركة والتبادل التجاري.. وزير الطيران يلتقي سفير الصين بالقاهرةصندوق تحيا مصر يطلق قوافل المبادرة الرئاسية نور حياة في أسيوط.. صورالاعتماد والرقابة الصحية: معايير التسجيل في منظومة التأمين الصحي الشامل واحدةساحل العاج تطلق منتدى الاستثمار السياحى العالمى الأول.. صوراختتام فعاليات البرنامج التدريبي للمشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصريةسلسلة لقاءات رسمية للوفد المصري في معرض بلجراد الدولي للسياحة"دور الطلاب الأفارقة فى التنمية المستدامة" ورشة عمل بمكتبة الإسكندريةوزير العدل ومحافظ الإسماعيلية يفتتحان المحكمة الاقتصادية.. صورمحافظ بورسعيد: أولويات برنامج "مشروعك" هو دعم وتشغيل الشبابصور .. تعرف على مشروعات الصرف الصحى الجارى تنفيذها فى مدينة الطو] بالأقصرالجريدة الرسمية تنشر قرار محافظ القليوبية باعتماد المخطط التفصيلى لقرى طوخانطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية لصحة المرأة بمحافظة الشرقية (صور)تكليف سكرتير مساعد القليوبية بتسيير أعمال بنها ونقل رئيس المدينة للديوان العامطالبة من جامعة المنصورة تحصل على المركز الرابع عالميا فى التصوير الجدارى

السعودية تنفي رسميا تسجيل إصابات بفيروس كورونا على أراضيها

   -  
وزارة الصحة السعودية

وكالات:

نفت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، وجود حالات إصابة بفيروس "كورونا" على أراضيها، بحسب قناة العربية.

وكانت الخارجية الهندية أعلنت صباح اليوم عن إصابة ممرضة هندية تعمل بالمملكة بالفيروس الذي انتشر مؤخرا في الصين وعدد من الدول.

تسبب الفيروس منذ ظهوره بمدينة ووهان الصينية في 31 ديسمبر الماضي في وفاة 17 شخصًا، جميعهم في أنحاء الصين، فيما أصاب بحسب الأرقام الرسمية المُعلنة 571 آخرين؛ بينهم حالات في اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند والولايات المتحدة وماكاو وهونج كونج وتايوان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة