الذهب يعاود الارتفاع وعيار 21 بـ840 جنيهاتفاصيل ضبط ساقطتين في التجمع الخامس.. الليلة بـ1500 دولاربالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 7 مجندين في انقلاب "لوري شرطة" بأسيوطأمن الجيزة: ضبط 29 متهما و4 آلاف مخالفة مرورية في حملات بالجيزةضاحي يطالب بتخفيض أعداد المقبولين بكليات الهندسة 10% في 2020حبس عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية بالإسماعيليةالمهندسين: دورات تدريبية للأعضاء وتخفيضات من الجامعة البريطانيةقبول طعن مرشحين مستبعدين من ترشيح نواب القليوبية ورفض 8 آخرينكيلاني ينشر صورته مع نجله ونجل طليقته.. ومتابع: انت ازاي كده؟كاحول جديد في الإسكندرية.. مقاول استغل كفيفا و"مضاه" على برج 18 دورارانيا محمود ياسين تكشف عن "عادة" تعلمتها من أحمد زكيس و ج .. ما هو داء الكلب وما مدى خطورته عند التأخر فى العلاج؟الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميدية

تعاون إعلامي بين نقابة الإعلاميين وأكاديمية الشروق

   -  

وقع الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين  اليوم مذكرة تفاهم مع اكاديمية الشروق برئاسة اللواء احمد عبد الرحيم رئيس مجلس الادارة وذلك  في إطار النشاط  المستمر لنقابة الإعلاميين، حيث تضمنت المذكرة التفاهم بين الطرفين أوجه تعاون كثيرة منها  علي ان يستعين المعهد الدولي للإعلام بالخبرات الإعلامية من الإعلاميين الحقيقيين المقيدين بنقابة الإعلاميين. 

و يحصل ابناء  الإعلاميين اعضاء النقابة على خصومات و منح دراسية حال التحاقهم للدراسة بالمعهد الدولي للإعلام. 

 كما اتفق الطرفان على ان تشرف نقابة الاعلاميين على التدريب العملي للطلبة والطالبات.

وكذلك   يقيم الطرفان الندوات التثقيفية للطلبة و اعضاء هيئة التدريس بإشراف نقابة الإعلاميين. 


بالإضافة الى الكثير من البنود البناءة التي تخدم  مصلحة الطرفين و تعود بالنفع على الوسط الإعلامي الأكاديمي و التطبيقي.

كما قام الدكتور  طارق سعدة بجولة تفقدية داخل المعهد الدولي للإعلام بصحبة  اللواء احمد عبد الرحيم رئيس مجلس ادارة الأكاديمية و التقى طلبة و طالبات المعهد و اقام معهم حوار مفتوح و رد على كل اسئلتهم و مشاهدة بعض مشروعات تخرجهم و اثنى على كثير منها و شجعهم على المزيد من الإبداع و التألق.

تأتي هذه الجوله ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها نقيب الإعلاميين للجامعات المصرية للقاء شباب الجامعات الرسمية و الخاصة و الحوار معهم و ايضا تعظيم اوجه التعاون المثمر بين نقابة الإعلاميين و الجامعات و الاكاديميات المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة