يا ما قالوا الهوى غلاب.. أحمد فلوكس يشارك جمهوره بمقطع من أغنية معقول.. شاهدفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة زواجه من سعاد حسنيأنا في الشانزلزيه.. شاهد أحدث ظهور لـ سمية الخشاب مع بوسي شلبيأخبار الفن.. منى فاروق والانتحار.. محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف التطوراتفي عيد ميلاد زكي فطين عبد الوهاب.. قصة مرضه بالسرطان وبيع سيارتهواللي مش عاجبه يشرب من البحر.. ريم البارودي تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع زينةعمرو يوسف يشارك جمهوره بصورة من باريس.. شاهدتتبع هاتف نانسي عجرم.. محامية أسرة قتيل الفيلا تكشف الإجراءاتمنها قلة تناول السوائل.. أسباب الإمساك لدى الأطفالتعرف على مجالات الاقتراض من صندوق التنمية المحلية بفائدة 6% فقطبسبب «الحجاب واللحية».. وثيقة سرية «تثبت» اعتقال مسلمي الإيجور واضطهادهم في الصينوفاة مدير مستشفى ووهان الصيني متأثرًا بإصابته بـ«كورونا»حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفت

تعاون إعلامي بين نقابة الإعلاميين وأكاديمية الشروق

   -  

وقع الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين  اليوم مذكرة تفاهم مع اكاديمية الشروق برئاسة اللواء احمد عبد الرحيم رئيس مجلس الادارة وذلك  في إطار النشاط  المستمر لنقابة الإعلاميين، حيث تضمنت المذكرة التفاهم بين الطرفين أوجه تعاون كثيرة منها  علي ان يستعين المعهد الدولي للإعلام بالخبرات الإعلامية من الإعلاميين الحقيقيين المقيدين بنقابة الإعلاميين. 

و يحصل ابناء  الإعلاميين اعضاء النقابة على خصومات و منح دراسية حال التحاقهم للدراسة بالمعهد الدولي للإعلام. 

 كما اتفق الطرفان على ان تشرف نقابة الاعلاميين على التدريب العملي للطلبة والطالبات.

وكذلك   يقيم الطرفان الندوات التثقيفية للطلبة و اعضاء هيئة التدريس بإشراف نقابة الإعلاميين. 


بالإضافة الى الكثير من البنود البناءة التي تخدم  مصلحة الطرفين و تعود بالنفع على الوسط الإعلامي الأكاديمي و التطبيقي.

كما قام الدكتور  طارق سعدة بجولة تفقدية داخل المعهد الدولي للإعلام بصحبة  اللواء احمد عبد الرحيم رئيس مجلس ادارة الأكاديمية و التقى طلبة و طالبات المعهد و اقام معهم حوار مفتوح و رد على كل اسئلتهم و مشاهدة بعض مشروعات تخرجهم و اثنى على كثير منها و شجعهم على المزيد من الإبداع و التألق.

تأتي هذه الجوله ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها نقيب الإعلاميين للجامعات المصرية للقاء شباب الجامعات الرسمية و الخاصة و الحوار معهم و ايضا تعظيم اوجه التعاون المثمر بين نقابة الإعلاميين و الجامعات و الاكاديميات المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة