أحلام للشعب السعودي: "كم كنت أشعر بالفخر وأنا بينكم"تطورات الحالة للملحن خليل مصطفى.. حالته حرجة يخضع للعلاج الكيماويفنان لبناني يعتذر للشعب المصري بسبب "تغريدة"طرد مخرج من مهرجان سينمائي بسبب "كورونا"بعد القبض على 3 متهمين في الفيرمونت.. القصة الكاملة لأزمة ابنة نهى العمروسيلم يرحل بعد.. الأهلي ينفي إقالة فايلر أو تعيين بديلًا له حتى الأنجون انطوي يقود هجوم يراميدز أمام الإسماعيليمجلس المقاصة يدعم عاشور واللاعبين وينفي التفاوض مع اي مدربأتلتيكو مدريد يكشف عن قيمة الراتب السنوي لمهاجمه الأورجوياني سواريزجلسة حاسمة الأسبوع المقبل تحدد مستقبل ديلي آلي مع باريس سان جيرمانكلوب يستغل علاقته الطيبة أسرة مبابي للتعاقد معهليدز يدعم خطه الدفاعي بالإسباني دييجو لورينتيبورخا مايورال بديلا للبوسني دجيكو في كتبية روما الإيطاليالشرط الجزائي في عقد فايلر يؤجل إعلان الأهلي عن الجهاز الفني الجديدالكولومبي سانتياجو أرياس يدعم صفوف باير ليفركوزن في البوندزليجاكورونا: قيود جديدة في إسرائيل بعد وصول معدلات الإصابة إلى معدلات قياسية10 دول أوروبية تعلن بدء المرحلة الثانية من جائحة كورونافتح وحماس تتفقان على إجراء انتخابات خلال ستة أشهربعد موقفه المبهم من نقل السلطة.. ترامب يغازل الناخبينجمهوريون بارزون يعارضون موقف ترامب من الانتقال السلمي للسلطة

إصابة 3 من أمن مستشفى تأمين بني سويف في مشاجرة مع زوّار مرضى

-  
سيارات الإسعاف بالإسماعيلية تشارك في تشييع جثمان المسعف الشهيد أحمد جمال - صورة أرشيفية

أصيب ٣ من العاملين بأمن مستشفى التأمين ببني سويف في مشاجرة مع آخرين من زوار مرضى بالمستشفى، خلافًا على الدخول في غير أوقات الزيارة الرسمية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف، بورود بلاغ من نقطة مستشفى التأمين الصحي، بوقوع مشاجرة ومصابين ببوابة المستشفى.

وتبين من التحريات الأولية أنه بالانتقال والفحص، حدوثها بين كل من طرف أول: «يسري. ع. ق»، ٤٧ عاما، مشرف أمن خاص بالمستشفى، مقيم بقرية الرياض، مركز ناصر، مصاب بخدوش بالأنف، و«زيدان. ع. ع» ٤٤ عاما، مشرف أمن خاص بالمستشفى، مقيم بالزيتون مركز ناصر، مصاب بكدمات بالظهر، و«حمدي. ع. ا»، ٦٤ عاما، أمن خاص بالمستشفى، مقيم ببندر بني سويف، مصاب بكدمات بالضلوع، وطرف ثانٍ: «خالد. ع. ك»، ٢٩ عاما، عامل، وشقيقه «على. ع. ك»، ٤٤ عامًا، موظف بالبريد، مقيمان بقرية أم الجنازير بمركز ببا، و«عبدالرحمن. ع. م»، ١٨ عاما، طالب، مقيم بقرية البرانقة بمركز ببا.

وتبين أن سبب المشاجرة هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب، محدثين إصابتهم، للخلاف على الدخول لزيارة أحد المرضى في غير الأوقات المقررة لذلك.

كما تبين أنه في وقت لاحق حضر «علاء. ع. أ»، ٣٠ عاما، مُدرس مقيم بقرية بلفيا بمركز بني سويف، واتهم الثاني من الطرف الأول بالتحفظ على هاتفه المحمول ماركة «آيفون» أثناء قيامه بتصوير المشاجرة، وبمواجهة المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1232 جنح قسم شرطة بني سويف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة