فيديو| كوكي مجدي ترقص على أغنية "امتى"إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)تراجع تمثيل النساء فى الأفلام المشاركة «برلين» السينمائى يحتفل بدورته الـ70 بالعودة لجذوره السياسية"التنسيق الحضاري": دورة استثنائية من مسابقة "تراثي 5" لهذه الأسبابوفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"تدشين أولى فعاليات منتدى الأقصر الإفريقي 2020.. صورالانتهاء منه مايو المقبل.. ننشر 8 معلومات حول مشروع الصرف بمصيف بلطيموجبات غذائية من «فاعلة خير» تتسبب فى تسمم 65 شخصا بأسوان.. تفاصيلإيطاليا: وفاة رجل يشتبه في إصابته بفيروس كوروناالفيل الأزرق2 يحصد 6 جوائز في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينماحريق يلتهم 5 باكيات بسور السكة الحديد بالقناطر«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيد

إصابة 3 من أمن مستشفى تأمين بني سويف في مشاجرة مع زوّار مرضى

-  
سيارات الإسعاف بالإسماعيلية تشارك في تشييع جثمان المسعف الشهيد أحمد جمال - صورة أرشيفية

أصيب ٣ من العاملين بأمن مستشفى التأمين ببني سويف في مشاجرة مع آخرين من زوار مرضى بالمستشفى، خلافًا على الدخول في غير أوقات الزيارة الرسمية، وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف، بورود بلاغ من نقطة مستشفى التأمين الصحي، بوقوع مشاجرة ومصابين ببوابة المستشفى.

وتبين من التحريات الأولية أنه بالانتقال والفحص، حدوثها بين كل من طرف أول: «يسري. ع. ق»، ٤٧ عاما، مشرف أمن خاص بالمستشفى، مقيم بقرية الرياض، مركز ناصر، مصاب بخدوش بالأنف، و«زيدان. ع. ع» ٤٤ عاما، مشرف أمن خاص بالمستشفى، مقيم بالزيتون مركز ناصر، مصاب بكدمات بالظهر، و«حمدي. ع. ا»، ٦٤ عاما، أمن خاص بالمستشفى، مقيم ببندر بني سويف، مصاب بكدمات بالضلوع، وطرف ثانٍ: «خالد. ع. ك»، ٢٩ عاما، عامل، وشقيقه «على. ع. ك»، ٤٤ عامًا، موظف بالبريد، مقيمان بقرية أم الجنازير بمركز ببا، و«عبدالرحمن. ع. م»، ١٨ عاما، طالب، مقيم بقرية البرانقة بمركز ببا.

وتبين أن سبب المشاجرة هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب، محدثين إصابتهم، للخلاف على الدخول لزيارة أحد المرضى في غير الأوقات المقررة لذلك.

كما تبين أنه في وقت لاحق حضر «علاء. ع. أ»، ٣٠ عاما، مُدرس مقيم بقرية بلفيا بمركز بني سويف، واتهم الثاني من الطرف الأول بالتحفظ على هاتفه المحمول ماركة «آيفون» أثناء قيامه بتصوير المشاجرة، وبمواجهة المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1232 جنح قسم شرطة بني سويف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة