«عزاء شعبي» في الأقصر.. ودقيقة حداد بجامعات بنها والمنيا وبني سويفرجال حول الرئيس.. رموز عصر مبارك في مشهده الأخيراقتصاديون: مبارك بدأ حكمه بإصلاحات قوية وتوسيع آليات السوقرجل السلام.. دعم متواصل لإقامة الدولة الفلسطينيةالإرهاب.. تفجيرات واستهدافات ومحاولات اغتيال لـ«مبارك»«المحطات السياسية».. 5 سنوات «ساخنة» بدأت بتعديلات دستورية وانتخابات برلمان ورئاسةمصطفى بكري يكشف سبب غياب المشير طنطاوي جنازة حسني مباركأزهري يكشف تفاصيل مبادرة «أهالينا» وقافلة «حياتي» لخدمة أهالي الأقصر«الخارجية» تدين قرار إسرائيل ببناء ٣٥٠٠ وحدة استيطانية جديدةوزير الري الأسبق: ننتظر رد واشنطن عن غياب الوفد الإثيوبي عن مفاوضات سد النهضةجامعة مطروح: إضافة كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي العام المقبلخبير اقتصادي: إيرادات قطاع السياحة تصل إلى 16 مليار دولار هذا العام.. فيديوأحمد موسى: مبارك حافظ على أسرار بلده لآخر يوم في حياته.. فيديوغرفة السياحة: لا يمكن وقف العمرة بسبب كورونا.. والدولة لها القرار الأخير.. فيديوكان متدين من طفولته..عميد عائلة مبارك يكشف حياة الرئيس الاسبق الراحل فى الصغرأدمن "أنا آسف ياريس": أشكر الرئيس السيسي على حضوره جنازة مبارك.. وندعم الدولةأدمن صفحة انا آسف ياريس يكشف وصية مبارك قبل وفاته.. فيديوأحمد موسى يتلقى رسالة على الهواء من أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر.. شاهدأستاذ التاريخ المعاصر: مبارك نجح في إعادة مصر مركزها بين الدول العربية.. فيديوشيحة: الاستقرار الأمني والسياسي ساهم في تحسن الاقتصاد المصري.. فيديو

سوبر كورة.. كيف يستفيد الأهلي والزمالك من زيادة الاستبدال الأفريقي؟

   -  
رضخ الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لمطالب الأندية المشاركة في البطولات القارية، بضرورة فتح الاستبدال بقوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير، بواقع 4 لاعبين لكل نادٍ.

وتشترط لوائح "كاف" ألا يكون اللاعب المقرر قيده قد شارك مع أي فريق في البطولات الأفريقية، سواء دوري أبطال أو كونفدرالية، بالإضافة إلى أن  يكون اللاعب الذي سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك في أي مباراة مع فريقه في البطولة ومقيد بالقائمة المحلية لفريقه.

وبالنظر إلى الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية، الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، والمصري وبيراميدز في الكونفدرالية، نفند موقف كل نادي من قيده بالقائمة الإفريقية والاستفادة من زيادة الاستبدال الإفريقي في الانتقالات الشتوية بخلاف الأماكن الشاغرة في قوائم الأندية.

وترك الأهلي 4 أماكن في قائمته الإفريقية بعدما قيد 27 لاعبا في بداية النسخة الحالية من دوري الأبطال، ثم قام بتسجيل الثلاثي سعد سمير ومحمود كهربا واليو بادجي ويتبقى له مكان واحد في القائمة الإفريقية بخلاف ثلاثي الاستبدال.

بينما يتبقى للزمالك مقعد واحد في القائمة استغله في قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو، بعدما قام بقيد 29 لاعبا في بداية النسخة الحالية من دوري الأبطال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة