حماية المستهلك: منفذ الشكاوى الإلكترونى وسيارات الضبط القضائية أحدث آليات حماية المستهلك.. فيديوالولايات المتحدة تطلق مناورات عسكرية بمشاركة 34 دولة إفريقية .. شاهدشاهد.. آلاف الجزائريين في الشوارع احتفالا بمرور عام على المظاهراتشاهد.. احتجاجات عنيفة بين المتظاهرين والشرطة في تشيليالاتحاد المصري للرياضة المدرسية: محمد صلاح بدأ مشواره من دورى المدارس..فيديومكرم محمد أحمد يكشف عن مصير الصحف الورقية مع أحمد موسى.. الليلةأكبر بؤرة لـ فيروس كورونا خارج الصين.. بهذه الطريقة تحارب تايوان الوباء.. شاهدسلطان عمان: سنعمل على خفض المديونية وتوجيه مواردنا المالية للأفضل.. فيديوإنشاء قوانين وقيم عليا للمواطن الأفريقي.. رئيس الدستورية يكشف سبب اجتماع المحاكم العليا.. فيديوتفاصيل إيقاف أقدم محطة نووية في فرنسا .. شاهدالعراق يقرر تمديد منع دخول الأجانب من المعابر مع إيران خشية كوروناوزير الصحة الفرنسي: نستعد تحسبًا لانتشار فيروس كورونا بصورة وبائيةكوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب لمواجهة «كورونا» إلى أعلى درجةسلطان عمان: «ماضون على طريق البناء كما رسمه السلطان الراحل قابوس»كيف ترد مصر على توصيات «الدولى لحقوق الإنسان» الشهر المقبل؟وزارة الرى: تنفيذ عدد من خزانات حصاد الأمطار بأوغندا لتوفير المياه وخدمة المجتمعوزيرة التضامن تزف بشرى لراغبي أداء الحج هذا العاموزارة الري تستهدف تأهيل 650 كم من الترع في بني سويف وأسوانتفاصيل أعلى مزاد في تاريخ محطة الزهراءقنصل مصر بشيكاغو: جمعية للأطباء وزيارة شباب الجالية إلى مصر

ضبط بضائع بقيمة 2.5 مليون جنيه و1268 مخالفة مرورية بكافة المنافذ

-  
مخالفات مرورية - أرشيفية

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، وذلك على النحو التالى:
ضبط 5 قضايا تهريب بضائع (ملابس أجنبية الصنع – منتجات جلدية – سجائر – نظارات – حقائب – ساعات يد - أحذية)، حيث بلغت إجمالى القيمة والتعويض أكثر من 2.5 مليون جنيه.
وضبط 21 قضية أمن عام (مزاولة مهنة بدون تصريح، دخول دائرة جمركية بدون تصريح، عدم حمل تحقيق شخصية، مخالفات مسطح مائى، سلاح أبيض، سرقة، مخالفات السائقين).
وضبط 1268 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 258 حكمًا قضائيًا متنوعًا.
وضبط 6 قضايا متنوعة في مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية- تزوير المستندات". تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة