مقتل 7 أشخاص على الأقل في إطلاق نار بولاية أمريكيةمؤسسة النفط الليبية تكشف عن خسائر بمليارات الدولارات منذ يناير الماضيملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي و طرد راموس بدوري الأبطال ..فيديوانتصارات الأهلي في الدوري تتصدر تقارير «لاجازيتا» الإيطاليةكيفين دي بروين أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطالأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يلجأ إلى المحكمة الرياضية.. استياء في الأهلي بسبب «مواعيد الزناتي»كاسيميرو يهاجم تقنية الـ VAR بعد خسارة ريال مدريد من مان سيتيجوارديولا عقب الفوز على ريال مدريد: جئنا للفوز وحققناهليون يهزم ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية للعيون بمركز بلطيم في كفر الشيخ.. صورالديكتاتور يحبس شعبه.. 200 سجن و300 ألف محبوس فى عهد أردوغان"التموين" تعلن عن صرف 90% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآن"شهيد شهامة جديد" دافع عن جارته من البلطجية و كان مصيره القتل.. فيديورابع أعلى عدد من المرشحين للجائزة..317 مرشحاً لـ"نوبل للسلام 2020"البحرين تعلن وقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر بسبب كوروناالحارس الشخصى لمبارك يكشف عن محاولة اغتياله فى بورسعيد.. فيديوالسعودية تعلق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة والسياحة مؤقتاً بسبب كوروناالداخلية تشترط إدراج بيان الحالة الصحية للمرضى فى طلب التقدم لحج القرعةشاهد.. مباشر قطر تكشف الحيل القذرة لقناة الجزيرة في تضليل الشعوبشقيق شهيد الشهامة بكرداسة: "قلب والدتى شعر بالكارثة أثناء أدائها العمرة"

الطقس غدا.. أجواء شديدة البرودة وأمطار وشبورة ودرجات تقترب من الصفر

   -  

أجواء شديدة البرودة ودرجات حرارة تقترب من الصفر، واستمرار فرص أمطار على مناطق متفرقة بأغلب أنحاء البلاد، وشبورة مائية كثيفة فى الصباح الباكر، هكذا جاءت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس غدا الجمعة "الويك إند" عطلة نهاية الأسبوع.

وينشر "اليوم السابع" لقرائه توقعات حالة الطقس غدا عطلة نهاية الأسبوع فى نقاط مبسطة كما يلى:

- القاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار على مناطق متفرقة والرياح معتدلة

- الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار على مناطق متفرقة والرياح معتدلة

- السواحل الشمالية الغربية طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار على مناطق متفرقة والرياح نشطة واضطراب فى الملاحة البحرية.

- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار على مناطق متفرقة والرياح نشطة وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية

- جنوب سيناء والغردقة طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا ونشاط للرياح واضطراب بالملاحة البحرية

-  شمال الصعيد طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا غائم أحيانا والرياح معتدلة

- جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة.

- درجات الحرارة المتوقعة بالقاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة

- درجات الحرارة بالإسكندرية العظمى 16 والصغرى 13 درجة

- درجات الحرارة بطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة

- درجات الحرارة بسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 06 درجات

- درجات الحرارة بقنا العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات

- درجات الحرارة بأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات

- درجات الحرارة بسانت كاترين العظمى 09 درجة والصغرى 01 درجة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة