صور| خطوبة شقيقة كارمن سليمانعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان ضيف "التاسعة" مع وائل الإبراشيفيديو.. قوائم انتظار فى البحيرة للحصول على قرض "20 بطة".. اعرف القصةرجل يقتحم نقطة تفتيش مكافحة كورونا بسيارته بعد رفضهم زيارة عائلته.. فيديوتوقعات بسقوط أمطار خفيفة اليوم على السواحل الشمالية قد تصل إلى القاهرةالتضامن: معلومات عن إقامة السيدة المسنة بمنزلها.. والوزيرة توجه بتوفير دار رعايةاتفاق وشيك مع أمريكا وتغيير في نهجها.. ماذا تريد طالبان؟«القراميط سامة».. نقل 5 أشخاص للمستشفى بعد تناولها في البحيرةاليوم.. الحكم على «علاء وجمال» مبارك في «التلاعب بالبورصة»"قواعد حقوق الإنسان وعلاقاتها بالمواثيق الدولية".. في ندوة بـ"تجارة طنطا"ضبط 37 مخالفة في حملة على الأسواق لـ "تموين الغربية"بدء مقابلات المتقدمين لوظائف التوجيه الفني في "تعليم الغربية".. غدافوائد تناول البيض المسلوق على صحة جسمك وطفلك وبشرتكالسفير محمد العرابي يكشف سبب نجاح المستشارة الألمانية ميركل.. فيديوعمومية أطباء الغربية توافق على استقالة النقيب وتنفي اختيار نقيبا جديدا"صحة الغربية": إنجاز 30% من الأعمال الإنشائية بمستشفى طنطا العامصور.. إحياء ذكرى ميلاد شادية بحضور جماهير كبير بدار أوبرا الإسكندريةآثار أسوان: 64 كاميرا مراقبة بمعبد أبوسمبل خلال تعامد الشمس على وجه رمسيستحقيق ساخن عن أزمة المهرجانات.. جولة في عدد السبت من أخبار اليومعلى التليفزيون المصري.. محمد رمضان يظهر في أولى حلقات وائل الإبراشي

وزير الخارجية اليمنى: لن ننسى مواقف مصر المشرفة تجاه بلادنا

   -  

أكد وزير الخارجية اليمنى محمد الحضرمى، أن بلاده لن تنسى مواقف مصر الداعمة لليمن وحكومته الشرعية، وحفاوة ترحيبها واستقبالها لمئات الآلاف من المواطنين اليمنيين النازحين المضطرين للخروج من اليمن بسبب الانقلاب الحوثى على الشرعية وما تبعه من كارثة إنسانية.جاء ذلك خلال لقاء الوزير اليمنى اليوم الخميس مع سفير مصر غير المقيم لدى اليمن أحمد فاروق، وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن الجانبين بحثا العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى المستجدات على الساحة الوطنية.

وثمن وزير الخارجية اليمنى كل ما تقدمه مصر من دعم للحكومة الشرعية فى مجال بناء القدرات وتقديم الدورات التدريبية المتخصصة فى الكثير من المجالات.

بدوره، أعرب السفير المصرى عن تعازيه لضحايا الهجوم الإرهابى الذى استهدف مسجداً فى محافظة مأرب، مجددا إدانة مصر واستنكارها لهذا الاستهداف الإرهابي، ومؤكداً استمرار دعم مصر للحكومة الشرعية، وأعرب عن تمنياته بعودة الأمن والاستقرار الى كافة ربوع اليمن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة