الأزهر للفتوى عن "التحفيل بين جماهير الكرة": حرام شرعا ويُحدث فتنة بالمجتمع"إيه العك ده".. أنيسة حسونة تنتقد قرارات اتحاد الكرة بشأن مباراة السوبرمهندسون وباحثون.. التنمية المحلية تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائفالتعليم العاللي تعلن عن الدورة السادسة لإنشاء وحدات القياس بالجامعاتالجزار يتفقد الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدرقبل الافتتاح بـ 5 أيام.. "أمين الأعلى للآثار" يتفقد متحف الغردقةالبيئة: حملات تفتيشية على عدد من الشركات بالنوبارية وأبوالمطاميررئيس جهاز أسوان الجديدة: حصلنا على شهادتين لـ"الأيزو" في مجالي الجودة والسلامةأمانة الشؤون البرلمانية بمستقبل وطن تعقد اجتماعها الأول عقب إعادة تشكيلهاوفد من مصر للطيران يتوجه إلى تولوز لاستلام طائرة إيرباص جديدةكيف تواجه الولايات المتحدة فيروس كورونا وانتشاره؟5 عادات الإفراط فيها يضر بصحتك.. كثرة النوم تعرضك للزهايمردراسة صينية: فيروس كورونا الجديد أكثر عدوى من سارس وميرس"CNN": ارتفاع عدد الوفيات فى العالم بسبب فيروس كورونا إلى 2458 حالةمحافظ المنوفية يوجه بدراسة وعرض إمكانية استكمال تنفيذ مشروع الصرف لعزبة أبو سيفإصابة شخصين فى حادثين منفصلين بمركزى البلينا ودار السلام بسوهاجكلنا واحد.. "الداخلية" تنظم قافلة متكاملة لأهالى الخرقانية بالقناطر الخيريةبدء فعاليات المبادرة الرئاسية للأنيميا لطلبة المدارس الابتدائية بالشرقيةجهاز مدينة أسوان الجديدة يحصل على شهادتى "أيزو" للجودة والسلامة.. صورالتحفظ على طن أغذية مجهولة المصدر و 1217 مخالفة تموينية بالشرقية

سفير مصر في اليونان يزور رئيس أساقفة أثينا وعموم اليونان | صور

   -  
السفير إسماعيل خيرت يزور رئيس أساقفة أثينا وعموم اليونان

قام السفير إسماعيل خيرت، سفير جمهورية مصر العربية في اليونان بزيارة اليوم، لقداسة البابا إيرونيموس الثاني رئيس أساقفة أثينا وعموم اليونان.
وأكد السفير خيرت خلال اللقاء، عمق العلاقات ومتانة الروابط التاريخية والثــقافـية التي تربط مصر واليونان وشعبيهما، فضلاً عن قوة العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات.
ومن جانبه، أعرب البابا إيرونيموس الثاني عـــن كــامل احترامه وتقديره لمصر حكومةً وشعباً، وعــن اعتزازه بزيارة القاهرة والإسـكندرية عـدة مــرات في إطار الصــداقة والتـــعاون المستــمر مــع البـابا ثيودور الثاني بــطريرك كنيسة الإسكندرية وعموم إفريقيا.
 


جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة