راغب علامة عن الصوم الكبير وبداية رجب: "موقف إلهي مقدس"فيديو| في وجود "حماقي".. رنا سماحة تغني أغنية "يا ستار"بطولة ياسمين عبدالعزيز.. مخرج "ونحب تاني ليه" ينشر صورا من كواليس المسلسل"احنا بتوع الاتوبيس".. عمرو عرفة يعلق على مباراة الأهلي والزمالكبدء مشروع البحث عن الغاز في «الصعيد» الشهر المقبلالخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»مصرع 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بنقلالسلطات المصرية تعيد 33 طفلاً من المنيا حاولوا التسلل إلى الحدود الليبيةسقوط مزور المحررات الرسمية في القاهرةمصرع سيدة وإصابة شخصين في حادثي سير منفصلين بالبحيرةفينالدوم يمنح ليفربول هدف التقدم أمام وست هاموست هام يُعادل النتيجة أمام ليفربولمحمد صلاح: أخشى على لاعبي الزمالك من الغرور أمام الترجيشاهد.. إبراهيم سعيد: الكرة المصرية تعيش أسوأ فتراتهافوز الأهلي يدفع وليد سليمان لتصدر تويترذوو القدرات والهمم تُحيي حفل افتتاح البطولة العربية الأولي للكرة الطائرة جلوسليفربول يتعادل مع وست هام يونايتد في الشوط الأولوست هام يتقدم على ليفربول بهدف ثانيمحمد صلاح يحرز هدف تعادل ليفربول أمام وست هامساديو ماني يحرز ثالث أهداف ليفربول

بسبب الفيروس الغامض.. نفاد الأقنعة في هذه المناطق.. شاهد

   -  
فيروس غامض

عرضت فضائية يورو نيوز مقطع فيديو تضمن تقريرا عن نفاد الأقنعة في بعض مناطق الصين بسبب "الفيروس الغامض".


وجاء بالتقرير بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لجأ عدد كبير من الصينيين لارتداء أقنعة في الشوارع العاصمة بكين، كإجراء احترازي ضد الفيروس الغامض.


يشار إلى أن الأقنعة قد نفدت من كل الصيدليات في عدة مناطق بـ الصين، بسبب الخوف من انتشار الفيروس، الذي أصاب، حتى الآن، أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء البلاد. 


لحسن الحظ لم تسجل حتى الآن أي إصابة بالمرض في المنطقة العربية حتى الآن، لكن ذلك لا يعني أنه قد لا يصل إلينا، لذلك بدأت بعض الدول العربية في اتخاذ تدابير وقائية، خاصة إخضاع القادمين من الصين للفحص الطبي.


وفيروس كورونا اسم آخر هو متلازمة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن فصيلة كبيرة من الفيروسات التي يمكن أن تتسبب في طائفة من الأمراض تتراوح بين نزلة البرد الشائعة والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة، بحسب موقع منظمة الصحة العالمية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة