ممكن تشيلني.. شيرين تفاجئ حسام حبيب على المسرح.. شاهدوفاة والدة جورج وسوف بعد صراع مع المرضعزيز الشافعي يطرح أغنية مبروك يا زمالك احتفالًا بفوز الأبيض بكأس السوبركواليس تسجيل أغنية وسط البلد من فيلم صندوق الدنيا.. شاهدمصادر: تومسون رويترز تقترب من تعيين هاسكر رئيساً تنفيذياًالبترول: 792 مليون دولار استثمارات "خالدة" لحفر 80 بئراً خلال عامتراجع أسهم أوروبا.. وأنظار المستثمرين على بيانات ستظهر تأثير كوروناتراجع مؤشر نيكى بنسبة 0.39% مع تزايد القلق بشأن كوروناجولة لمساعد نائب وزير الإسكان بمدينة الشروق لمتابعة تنفيذ المشروعاتمنسق برامج الاتحاد الأفريقي تدعو وزيرة التخطيط لمؤتمر التنمية في أفريقياالخشت: جامعة القاهرة حققت قفزة غير مسبوقة فى التصنيفات العالميةالزراعة: ارتفاع مساحات القمح لـ3 ملايين و372 ألف فدان بزيادة 114 ألففيديو .. طريق إسكندرية الزراعى خال من الزحام المرورى صباح الجمعةمحافظ الجيزة: غرامات مشددة على أى منشأة تجارية تتلف الرصيف أو الطريقدبلوماسي أرمينى: الرئيس السيسى حقق طفرات اقتصادية واستثمارية فى سنوات قليلةتكريم رئيسى جهازى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر الجديدة السابقينكيف تناولت الصحف العربية تتويج الزمالك بالسوبر ضد الأهلي؟«حفتر»: عصابات ومرتزقة أردوغان والسراج مستمرة في انتهاك الهدنة وصبرنا ينفدأوكرانيا: إصابة 10 في هجوم على حافلة تقل مواطنين تم إجلاؤهم من «ووهان»شاهد لحظة وصول 106 من ركاب السفينة الموبوءة بفيروس كورونا إلى هونج كونج

ممرضة تعذب نجلها انتقاما من زوجها لإقدامه على الزواج من أخرى

-  
ضبط سيدة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط ممرضة، لاتهامها بتعذيب نجلها وتصويره عاريًا، انتقامًا من زوجها لقيامه بالزواج من أخرى.
تبلغ للأجهزة الأمنية من (سائق، 39 سنة)، بقيام طليقته "ممرضة" مقيمة بدائرة مركز شرطة دكرنس، بالتعدي بالضرب على نجلهما (طالب - 13 سنة) وتعذيبه وحرقه بجسده، وتصويره عاريًا بهاتفها المحمول أثناء تواجده بدورة المياه.
وعلل قيامها بذلك لزواجه من أخرى، ورغبتها في توجه الطفل للإقامة طرفه.
بسؤال الطالب أيد ذلك، وتم تحويله إلى المستشفى وورود تقريرها بوجود آثار حروق بالذراعين والقدم اليسرى، وبمواجهتها أنكرت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة