رانيا يوسف ترفض منع المهرجانات: «اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش»كارتيرون يكشف كواليس الاستعداد لمواجهة الترجي التونسيالأهلي بطلًا للبطولة العربية للكرة الطائرة للمرة السابعة في تاريخهفايلر: صالح جمعة خارج حساباتي أمام صن داونزفايلر: مواجهة صن داونز صعبة.. والأهلي استعد جيدًا للمباراةمنتخب الشباب يفوز على العراق 1 / 0 ويتأهل لقبل نهائي البطولة العربيةالصحةالعالمية : وصول عدد الإصابات بكورونا إلى 81109 حالة على مستوى العالمأدوات منزلية تحمل فيروس كورونا.. منها المناشف ومقابض الأبوابما هى "حكة جوك" وهل الرجال هم الأكثر إصابة بها؟حبس ربة منزل لخطفها زوجها والتسبب في موته قفزا من الطابق الـ 11رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفد جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعىرفع 5000 طن تراكمات أسفل الدائرى بطريق شبرا - بنها الحر وتشجير المنطقةمحافظ شمال سيناء يقرر إنشاء صندوق لدعم التعليم فى المحافظةصحة مطروح: نقل المصابين فى حادث انقلاب قطار مطروح لـ 3 مستشفياتمحافظ جنوب سيناء يستقبل القنصل الألمانى ووفدا من الخارجية الألمانية.. صورإزالة 153 حالة تعدى على مساحة 117 ألف متر مربع بمركز ومدينة أسوانفتاة تقتل والدتها خلال مشاجرة للحصول على أموالها فى البحيرةإعدام 1.5 طن "كيك" ضبطت بمصنع حلويات بدون تراخيص في العاشر من رمضانمحافظ قنا يقرر إيقاف موظفين عن العمل وإحالتهم للنيابة العامةمحافظ سوهاج: تحرير 33 محضر تموينى متنوع فى حملة للرقابة الإدارية

"بيحارب بأيد وجثة زميله على كتفه".. فيلم "المهمة" يبرز بسالة العمليات الخاصة

-  
فيلم المهمة

كتب - محمد الصاوي:

أظهر فيلم تسجيلي بعنوان "المهمة" أعده قطاع الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية عن بسالة رجال العمليات الخاصة أثناء تأدية مهامهم في مداهمة البؤر الإرهابية.

ويظهر في في الفيلم أحد رجال العمليات الخاصة "ممسكًا بالسلاح في يد ويطلق النيران، وفي اليد الأخرى يحمل زميله المصاب على كتفه".

أبرز الفيلم كذلك تدريبات رجال الشرطة وخاصة ضابط العمليات الخاصة لمواجهة الإرهاب واستهداف أماكن حيوية لعناصر تنظيمية إرهابية.

وجسد الفيلم كيفية تعامل العمليات الخاصة بوزارة الداخلية مع العمليات الإرهابية ومداهمة بؤرها ببسالة واحتراف.

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة الذي يقام بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وعدداً من الشخصيات العامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة