7 نصائح هتساعدك تخسي 5 كيلو في شهر.. عشان تلبسى اللى نفسك فيه5 أسباب تخليك تروح لاستشارى علاقات زوجية.. أبرزها التهديد بالانفصال والغيرةقطار المحاكمات.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بخلية داعش أكتوبرالحكم على قاتل ابنة عمه وطفليها بقضية "مذبحة كفر الدوار" بعد قليلتفاصيل التحقيق مع 7 متهمين بإدارة مركزين غير مرخصين لعلاج الإدمان بأبو النمرسخبير بسوق المال ينصح المستثمرين بالبورصة بعدم الوقوع فى فخ شراء أسهم مرتفعة بقوة"رجال الأعمال" تشيد بالعاصمة الإدارية.. مكاسب اقتصادية واجتماعية عديدةاستقرار أسعار العملات اليوم السبت أمام الجنيه المصرىالعراق يسعى لرفع طاقة تكرير المصافي إلى مليون و140 ألف برميل يوميا خلال عامينتنسيق الشهادات المعادلة.. طريقة الحصول على كود الدفع من موقع التنسيقكوريا الجنوبية تطالب بيونج يانج بتحقيق إضافي بشأن مقتل أحد مسؤوليهاعلماء: كورونا قادر على التسبب في ورم بالمخأخبار التوك شو.. أسرار جديدة عن رحيل رجاء الجداوي بكورونا.. سجين يهرب من "الإعدام" في أنابيب الصرف الصحي.. مفتي الديار: يجب شكر الله كوننا من أبناء مصلميس سلامة: زيارة 30 سفيرا أجنبيا لمصر تساهم في تنشيط السياحةدولة سعي ومصداقية..محمد جاد: استخدام السفراء الأجانب للترويج للسياحة ذكاءلتقوية العضلات.. تمارين رياضية من صباح البلد.. فيديوعيار 21 بـ815 جنيها للجرام.. أسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 26-9-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 26-9-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 26-9-2020الصحة: تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة بكورونا و18 وفاة.. يتصدر نشرة صباح البلد

بمناسبة عيد الشرطة.. وزير الداخلية يمنح زيارة استثنائية لجميع السجناء

-  
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

كتب- علاء عمران:

صرح اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بزيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون؛ حرصًا من الوزارة على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

كان وزير الداخلية، منح جميع السجناء "زيارة استثنائية واحدة فقط"، وذلك خلال الفترة من الأحد 26 يناير2020 حتى الخميس 27 فبراير 2020، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة