5 طرق تقضي على مشكلة تساقط الشعر.. اعرفيها جيداإسعاد يونس تسترجع ذكرياتها مع الراحل سعيد صالح.. صورنرمين الفقى تشارك فى تحدى صور الطفولة بين الماضى والحاضرأميتاب باتشان برفقة لاعب الكريكت الهندى ماهيندرا دونى: الهدوء الصامت الهادئلقاء الخميسي تسترجع ذكرياتها بصورة نادرة من دولاب الطفولةنشوى مصطفى وخالد سليم يغنيان تتر "بينى وبينك".. اعرف الكلمات4 نجوم × صورة.. غادة رجب مع ميرفت أمين ومنى زكى وكاظم من عرض"أيام السادات"سيلينا جوميز تستعرض "ندبة زرع الكلى" بملابس السباحة: الآن أشعر بالثقة"قبل الأربعين" لـ داليا مصطفى يدخل مرحلة المونتاج الأخيرةانقطاع الكهرباء عن 6 مناطق بدسوق في كفر الشيخاعتقال شخصين بتهمة التخطيط لمهاجمة البيت الأبيض وبرج ترامباستحداث تقنية "PET CT" داخل وحدة الطب النووي بمستشفى النصربدء تكليف خريجي الجامعات بأداء الخدمة العامة الخميس"دوائر الدقهلية" تنتظر مفاجآت اللحظات الأخيرة في الترشح لـ"النواب"إقبال كبير لمرشحي أسوان المحتملين بانتخابات النواب في اليوم الأخيرضبط 35 ألف لتر سولار أثناء سرقتهم من أحد خطوط أنابيب البترول بالسويسالقوي العاملة : تعيين 359  شاباً  وإستخراج 1048 شهادة قياس مستوى مهارة ورخصة مزاولة المهنة بقناسعفان : بدء تدريب الشباب على 12 مهنة مجاناً  ببني سويفالأموال العامة تضبط 20 مليون جنيه حصيلة للاتجار في العملة4 فوائد مذهلة لاستخدام وزن الجسم في التمارين الرياضية

الداخلية تضبط 37 قطعة سلاح نارى وتنفذ 60 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعة

-  

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط" 37 قطعة سلاح نارى، 129 قضية مخدرات وتنفيذ 60543 حكم قضائى متنوع"، فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وحددت المادة 28 من قانون الأسلحة والذخيرة، العقوبات التى تقع على كل من يقوم بالاتجار أو يستورد الأسلحة بغير ترخيص.

ونصت المادة على " يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على خمسمائة جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع بغير ترخيص، الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم (1).

ويعاقب بالسجن وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تجاوز ألف جنيه، كل من اتجر أو استورد أو صنع، أو أصلح، بغير ترخيص سلاحاً نارياً من الأسلحة المنصوص عليها فى الجدول رقم (2).

وتكون العقوبة السجن المشدد، إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند (أ) - من القسم الأول من الجدول رقم (3)، وتكون العقوبة السجن المؤبد إذا كان السلاح مما نص عليه فى البند (ب) - من القسم الأول أو فى القسم الثانى من الجدول رقم (3).

وعلى جانب آخر، نجحت الأجهزة فى مجال ضبط التشكيلات العصابية، فى ضبط تشكيلين عصابىين، مكون من 4 متهمين، ارتكبوا 10 حوادث متنوعة، وفى مجال ضبط قضايا المخدرات، تم ضبط 206 قضية مخدرات بحوزة 224 متهم، ضبط خلالها الآتى، 15.645 كيلو جرام من الحشيش، و14.525 كيلو جرام من البانجو، وكمية من مخدر الهيروين تزن  2,836 كيلو جرام، وأيضا  250 جرام من الأفيون، و1.362 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، وكمية من مخدر الفودو تزن 275 جرام، أما فى مجال ضبط المتهمين والمراقبين الهاربين، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 42 متهم، كما تم ضبط 24 متهم لممارستهم أعمال البلطجة.

وضبطت الأجهزة 337 دراجة نارية مخالفة، وأعادت 3 سيارات و5 دراجات نارية كان مبلغ بسرقتها، وفى مجال المخالفات المرورية تم ضبط 27618 مخالفة مرورية، كما تم فحص 69 من سائقى السايرات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 5 منهم.

يأتى ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة