الليلة.. قمة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة العربية للكرة الطائرةتعرف على منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم للخماسي الحديثالأهلي يستعين بأخصائي تأهيل وتغذية قبل لقاء صن داونزاليوم.. انطلاق بطولة ويندي سيتي للاسكواش بمشاركة 13 لاعبا مصرياالأهلي وصن داونز على طائرة واحدة إلى جنوب إفريقياالحكومة: تعاملنا مع 284 شكوى من 12 محافظة تتعلق بآثار الأمطارأول تعليق من وزير الأوقاف على قرار السعودية بوقف تأشيرات العمرةالسيسي يعزي الملك سلمان في وفاة الأمير طلالالسيسي يوفد مندوبًا للتعزية في وفاة حفيدة عمر مكرم"القصير" ورئيس هيئة الاستثمار يلتقيان 71 مستثمرًا بالقطاع الزراعيمدبولي يلتقي وزير الاتصالات لمتابعة مشروعات التحول الرقمينائب وزير الإسكان يلتقي بعثة البنك الدولي لدعم الجهاز التنظيمي للمياهلجنة الأراضي: جادون في ملف التقنين وإنهاء ظاهرة التعدي على أملاك الدولةأول تحرك برلماني بعد غياب أثيوبيا عن اجتماع الحسم لمفاوضات سد النهضة‎"سماء مصر بتعيط عليك".. حفيد مبارك ينعيه بكلمات مؤثرة ماذا قال؟محافظ الشرقية يفاجئ مخابز قريتي شيبة والنكارية للاطمئنان على جودة الخبزصور.. حملة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق العامة بمدينة سيدي سالمإزالة 33 حالة تعدٍ علي أراضي أملاك الدولة بمركز قوصصور.. رئيس فوه يستقبل رئيس التنمية الحضارية بالوزارة ومدير الصناعات الحرفيةجامعة المنيا تنتهي من إعلان جميع نتائج طلابها

إحالة 45 موظفا بمجلس مدينة الأقصر للتحقيق بسبب عدم الانضباط

-  

أعلنت إدارة التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أنه تقرر إحالة 45 موظف بعدد من الإدارات والقطاعات المختلفة، وذلك عن شهر يناير الجارى 2020م بسبب التغيب عن العمل وعدم الإنضباط، حيث قال عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش، إنه تم تشكيل لجان من التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر للمرور المفاجئ على الإدارات والقطاعات المختلفة التابعة لبندر ومدينة الأقصر وعددهم 197 متابعة، وذلك لتحقيق الانضباط فى العمل برئاسة العميد أيمن الشريف، رئيس مجلس المدينة.

وأضاف عبد الحميد الكيلاني – في بيان صحفى – أنه أسفر المرور عن إحالة 45 موظف للشئون القانونية لعدم انضباطهم بالعمل، بالإضافة إلى عدد 169 نظر وحفظ دليل على الإنضباط، نظراً للمتابعات والمرور المفاجئ المستمر على مختلف الإدارات والقطاعات الخدمية، وتم تحرير 26 محضر مخالفات، مشيراً إلي أنه سوف تستمر تلك الإجراءات لتحقيق الالتزام والانضباط فى العمل حفاظا على مصالح المواطنين وسرعة تقديم الخدمة لهم.

ومن جانبة أكد رئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، على استمرار الجولات المفاجئة بجميع الجهات الحكومية، للتأكد من انتظام العمل.

أعلن أحمد زين رئيس حى شمال مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أنه تم العمل على استكمال حملات تنفيذ إزالة أعمدة كهرباء مخالفة بمنطقة حى شمال بالتنسيق مع شبكة كهرباء المدينة بقيادة المهندس أشرف صبري، حيث تابع رئيس الحى أن حملات إزالة أعمدة كهرباء مخالفة تعد الثانية خلال يومان، فالأولى تم تنفيذها بمنطقة النوافل والأخرى بنجع مهيوب والحزام الأخضر والنجع الطويل وتم زراعتها أيضا من قبل الأهالي، ويأتى ذلك تنفيذا لتعليمات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر بضرورة تكثيف الحملات اليومية للقضاء على هذه الظاهرة السيئة، كما شهدت مدينة الأقصر، قيام رجال حى شمال المدينة بأعمال زراعة عمود كهرباء جديد بدلاً من آخر مسروق من "جبانة النوافل"، وكذلك رفع 5 أطنان تراكمات وأتربة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة