أميتاب باتشان «يُدمر» فيروس كورونا بقدمهتشكيل إنتر - لوكاكو ولاوتارو في الهجوم أمام خيتافي.. وسانشيز وإريكسين على الدكةدورتموند: يونايتد لم يتواصل معنا من أجل سانشو بشكل مباشر أو من خلال وسطاءرسميا – غضب جوارديولا مستمر.. سيتي يضم ناثان أكيانتهت - إنتر (2) - (0) خيتافي.. يونايتد (2) - (1) لاسكفولفسبورج ينهار في 4 دقائق أمام شاختار بمشاركة مرموش الأولى أوروبيالماذا ضم مانشستر سيتي ناثان أكي.. هل جيد بما يكفي لكتيبة جوارديولاإنتر يكشف موعد الإعلان عن ضم أليكسيس سانشيز نهائيارسميا - بيير كالولو أول صفقات ميلان الصيفيةرسميا - إقالة فيريرا من تدريب سانتوسجلسة خاصة لتحديد مصير محمد صالح مع المصرييونايتد يقلب تأخره لفوز أمام لاسك في الدوري الأوروبيوكيل وادي: اللاعب سيرحل عن المصري بشكل مؤكد نهاية الموسم.. ورئيس النادي يردثنائية لوكاكو وإريكسن تقود إنتر لإقصاء خيتافي من الدوري الأوروبيالمقاولون: حفني حصل على قرابة المليون جنيه ولم يشارك إلا في 10 دقائقكرة سلة – إصابة لاعب في الاتحاد بفيروس كورونا ومسحة لكل اللاعبينالصحة: تسجيل 123 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 18 وفاةوكيل اللاعب: محمود وادي سيرحل عن المصري.. ولدينا عرضاً هولندياًبالفيديو.. الهلال يكتسح النصر في "الديربي" بالدوري السعوديالمقاولون: حفني تقاضي مليون جنيه مقابل اللعب 10 دقائق فقط

إحالة 45 موظفا بمجلس مدينة الأقصر للتحقيق بسبب عدم الانضباط

-  

أعلنت إدارة التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أنه تقرر إحالة 45 موظف بعدد من الإدارات والقطاعات المختلفة، وذلك عن شهر يناير الجارى 2020م بسبب التغيب عن العمل وعدم الإنضباط، حيث قال عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش، إنه تم تشكيل لجان من التفتيش المالى والإدارى بمجلس مدينة الأقصر للمرور المفاجئ على الإدارات والقطاعات المختلفة التابعة لبندر ومدينة الأقصر وعددهم 197 متابعة، وذلك لتحقيق الانضباط فى العمل برئاسة العميد أيمن الشريف، رئيس مجلس المدينة.

وأضاف عبد الحميد الكيلاني – في بيان صحفى – أنه أسفر المرور عن إحالة 45 موظف للشئون القانونية لعدم انضباطهم بالعمل، بالإضافة إلى عدد 169 نظر وحفظ دليل على الإنضباط، نظراً للمتابعات والمرور المفاجئ المستمر على مختلف الإدارات والقطاعات الخدمية، وتم تحرير 26 محضر مخالفات، مشيراً إلي أنه سوف تستمر تلك الإجراءات لتحقيق الالتزام والانضباط فى العمل حفاظا على مصالح المواطنين وسرعة تقديم الخدمة لهم.

ومن جانبة أكد رئيس مدينة الأقصر العميد أيمن الشريف، على استمرار الجولات المفاجئة بجميع الجهات الحكومية، للتأكد من انتظام العمل.

أعلن أحمد زين رئيس حى شمال مدينة الأقصر، اليوم الخميس، أنه تم العمل على استكمال حملات تنفيذ إزالة أعمدة كهرباء مخالفة بمنطقة حى شمال بالتنسيق مع شبكة كهرباء المدينة بقيادة المهندس أشرف صبري، حيث تابع رئيس الحى أن حملات إزالة أعمدة كهرباء مخالفة تعد الثانية خلال يومان، فالأولى تم تنفيذها بمنطقة النوافل والأخرى بنجع مهيوب والحزام الأخضر والنجع الطويل وتم زراعتها أيضا من قبل الأهالي، ويأتى ذلك تنفيذا لتعليمات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر بضرورة تكثيف الحملات اليومية للقضاء على هذه الظاهرة السيئة، كما شهدت مدينة الأقصر، قيام رجال حى شمال المدينة بأعمال زراعة عمود كهرباء جديد بدلاً من آخر مسروق من "جبانة النوافل"، وكذلك رفع 5 أطنان تراكمات وأتربة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة