بـ إطلالة بيضاء ناعمة.. رضوى الشربيني تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاالفنانة الشابة أميرة شرابي ترتدي الحجابشاهد.. أحدث ظهور لـ إليسا على السوشيال ميديا.. والجمهور: ملكة الإحساس والجمالبيني وبين ربنا وصال .. آخر ما كتبته أميرة شرابي قبل ارتداء الحجابطول عمرك جميلة.. نرمين الفقى تشارك فى تحدى الطفولة.. شاهدبالصور..اهتمام إعلامي بكواليس حفل"حماقي" في اليوم الوطني السعودي الـ٩٠تعرف على الفرق بين جزر نهر النيل وأراضى طرح النهرمعا نبنى.. تدريس كتاب القيم واحترام الآخر لـ"3 ابتدائى" بالعام الدراسى الجديدوزير الرى يكلف بإزالة التعديات المقامة على المجارى المائيةحملات موسعة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورإجراءات أمنية واحترازية بلجنة امتحانات الثانوية العامة للطلاب المؤجلينالتنمية المحلية تضخ 418 مليون جنيه لتطوير التكتلات الاقتصادية بقنا وسوهاجالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةرئيس جامعة بنها يأمر بفتح تحقيق عاجل بواقعة حريق كافتيريا كلية التربيةالقليوبية تتلقى 152 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء وتحصل 855 مليون جنيهخطة تعليم الأقصر للإجراءات الإحترازية.. غرفة عزل بكل مدرسة وتباعد بين الطلاب«زي النهارده».. وفاة النجم الأمريكي بول نيومان 26 سبتمبر 2008«زي النهارده».. وفاة أحمد حسين زعيم حزب مصر الفتاة 26 سبتمبر 1982«زي النهارده».. وفاة الدكتور عبدالصبور شاهين في 26 سبتمبر 2010«هنا عاش».. مبادرة لإعادة رموز الإسكندرية إلى الأذهان والذاكرة من جديد (تفاصيل)

حبس متهم بالاستيلاء على مليون جنيه بزعم توظيفهم

-  
أمرت النيابة العامة، بحبس متهم اشترك مع آخر فى النصب والاحتيال على أموال المواطنين، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقاري، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية.


وكشفت التحريات الأمنية التى أعدتها الأجهزة المختصة، قيام بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى، وتلقا مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها مليون جنيه بقصد توظيفها لهم مقابل حصولهم على أرباح سنوية، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.


وأضافت التحريات بأن المتهمين زعما استثمار الأموال فى مجال تجارة الأراضي مقابل حصولهم على أرباح شهرية، مُتفق عليها فيما بينهم والتزامهما مع بعضهم فى سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة، إلا أنهما امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.


وضبطت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، في إطار استمرار جهود مكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم النصب وتوظيف الأموال وملاحقة وضبط القائمين عليها، فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهمين بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى والحصول من الشاكيين على مبالغ مالية تجاوزت ( 800.000 ثمانمائة ألف جنيه) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما توقفا عن السداد بالمخالفة لأحكام القـانون.


وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأضافت التحريات حصول المتحرى عنهما على مبالغ مالية من آخرين، تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وضبط نجله.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة