خالد عكاشة: دعوات الإخوان للتظاهر جاءت لتعطيل الإنجازاتتاج الدين: مستعدون لحربنا ضد كورونا ولدينا احتياطي من الأدويةفيديو.. حكيم يطلق تحدي رقص على كليبه الجديد ويعلن جائزة للفائزعاجل.. "المركزي" يقرر خفض سعر الفائدة بواقع 50 نقطةمراد مكرم: "اللي بيحصل في الساحل الشمالي ميرضيش حد"تاج الدين: كتابة مصابي كورونا يوميا تذكير للجميع بأن الفيروس لم ينتهمباشر السوبر الأوروبي - بايرن ميونيخ (1) (1) إشبيلية.. تصدٍ خارق من نويربثلاثية جميلة.. بيراميدز يهزم الإسماعيلي ويثبت أقدامه في المركز الثالثسيناريو جنوني في أبطال آسيا لـ كارتيرون.. التعاون يخطف بطاقة دور الـ 16 من فم الدحيلالدوري الأوروبي – توتنام ينجو من فخ مقدونيا.. وفولفسبورج يعبر بصعوبة بمشاركة مرموشميلان يعبر العقبة النرويجية ويسترجع حقبة أنشيلوتي.. وغرناطة يواصل مغامرته الأوروبيةبيان رسمي - الأهلي: جماهيرنا الواعية لا تلتفت للشائعات الزائفةسباعية مٌدمرة في لينكولن.. ليفربول يضرب موعدا مع أرسنال بدور الـ16 لكأس الرابطةكورونا لا يأتي منفردا.. أمراض تبقى في الجسم بعد الشفاء من الفيروس| تفاصيلكريم فهمي: الرجالة بيقولولي ودتنا في داهية بسبب مسلسل ونحب تاني ليهكريم فهمي: نهاية مسلسل ونحب تاني ليه لم تتغيرسواء مساجد أو مستشفيات أو مدارس.. وزير الأوقاف: مصلحة الوطن أولا.. فيديودلاور: مصر ستتحول إلى التصنيع الزراعي الفترة المقبلةالحكومة تحذر: الموجة الثانية لـ كورونا بدأت فى دول الجوار.. فيديوأكرم القصاص: مليون و400 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء حتى الآن| تفاصيل

حبس متهم بالاستيلاء على 24 مليون جنيه بزعم توظيفهم فى المكياج 4 أيام

-  
أمرت النيابة العامة، بحبس متهم بالنصب والاحتيال على أموال المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال مستحضرات التجميل، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية.

وكشفت التحريات الأمنية التي أعدتها الأجهزة المختصة، قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة مستحضرات التجميل نظير أرباح نصف سنوية لكل منهم، وتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 24 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم مقابل حصولهم على أرباح سنوية إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

وأضافت التحريات بأن المتهم زعم استثمار الأموال في مجال تجارة مستحضرات التجميل نظير أرباح نصف سنوية لكل منهم، مُتفق عليها فيما بينهم والتزامهم مع بعضهم في سداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه امتنعا عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ للشاكين والاستيلاء على تلك الأموال بالمُخالفة للقانون.

وضبطت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، في إطار استمرار جهود مكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم النصب وتوظيف الأموال وملاحقة وضبط القائمين عليها، فقد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهمين بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم، بلغت نحو 24 مليون جنيه بغرض استثمارها في مجال تجارة مستحضرات التجميل نظير أرباح نصف سنوية لكل منهم، إلا أنه لم يلتزم فى السداد.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم، وبسؤاله قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف بخسارته للمبالغ المالية الخاصة بالمبلغين في أعمال التجارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وضبط نجله.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة