لأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)تراجع تمثيل النساء فى الأفلام المشاركة «برلين» السينمائى يحتفل بدورته الـ70 بالعودة لجذوره السياسية"التنسيق الحضاري": دورة استثنائية من مسابقة "تراثي 5" لهذه الأسبابوفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"تدشين أولى فعاليات منتدى الأقصر الإفريقي 2020.. صورالانتهاء منه مايو المقبل.. ننشر 8 معلومات حول مشروع الصرف بمصيف بلطيموجبات غذائية من «فاعلة خير» تتسبب فى تسمم 65 شخصا بأسوان.. تفاصيلإيطاليا: وفاة رجل يشتبه في إصابته بفيروس كوروناالفيل الأزرق2 يحصد 6 جوائز في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينماحريق يلتهم 5 باكيات بسور السكة الحديد بالقناطر«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيدأسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلكفيديو وصور.. طفل بكفر الشيخ ينزف دمًا من جسده ورسومات بالدم على جدران منزله3 حوادث طرق تودى بحياة 3 أشخاص فى سوهاج خلال 48 ساعة.. صورموجز السوشيال ميديا .. بكاء أمح الدولي بعد مباراة السوبر.. إنجي خطاب تحتفل بفور الزمالكدورتان جديدتان عن أمن المعلومات للمديرين ورؤساء الأحياء القرويةبعد غياب 34 عامًا.. مواطن مصري يعود من العراق إلى أرض الوطنأبرأ إلى الله من ثنائي القديم عليه.. عائض القرني: أردوغان عدو الدولة الإسلامية

مصدر بـ الزمالك لـ في الجول: كاف أخبرنا بفتح الاستبدال.. استقررنا على قيد هذا الثنائي

   -  
جنش - الزمالك - نهضة بركان
كشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بفتح الاستبدال في قوائم بطولات الأندية.

وقال المصدر لـFilGoal.com: "لا يوجد مشكلة لدينا خاصة أن معظم اللاعبين لدينا مقيدين دون مشاكل".

وأردف "لكننا استقررنا على قيد الحارس محمود عبد الرحيم (جنش)، والظهير الأيمن الشاب أحمد عيد".

وأردف "من المنتظر أن يتم قيد الثنائي بدلا من محمود عبد المنعم (كهربا) الذي تم قيده إفريقيا بداية الموسم، وأيمن حفني الذي رحل لمصر للمقاصة".

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط أمام مازيمبي في الصدارة برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات، حيث يحتاج لنقطتين من الجولتين المقبلتين للتأهل رسميا لدور الثمانية.

وافق كاف على فتح الاستبدال في قوائم بطولات الأندية، دوري الأبطال والكونفدرالية.

وعلم FilGoal.com أن كاف بصدد الإعلان الرسمي عن الخطوة، التي جاءت بمطالب من عدة أندية حسبما أوضح مصدر داخل الاتحاد لـFilGoal.com.

اشترط كاف أن يكون اللاعب المستبدل لم يشارك في ولا دقيقة مع فريقه في البطولة، وأن يكون اللاعب الجديد بالقائمة لم يشارك في أي دقيقة من بطولتي الأندية.

ووضع كاف حدا أقصى للاستبدال، يصل لـ4 لاعبين، ويمكن للأندية تطبيق تلك الخطوة حتى يوم 31 يناير الجاري.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة