استمرار أعمال توسعة طريق «القاهرة - الفيوم»«الصحة»: فحص 1.6 مليون مواطن ضمن مبادرة «الأمراض المزمنة»منذ اليوم الأول.. 84 مرشحا محتملا بالدوائر الفردية لـ«النواب» ببني سويفمحمد داود لـ«المصري اليوم»: محطات التحلية أقل استهلاكا للطاقة وتأثيرا على البيئة7 مرشحين محتملين جدد للنواب بكفرالشيخ.. والإجمالي يصل لـ118البابا تواضروس: النيل هدية الله للجميع.. وأثق أن مفاوضات مصر وإثيوبيا والسودان تتجه لحل (صور)تجديد بروتوكول بين «تعليم الإسكندرية» وفرع مشيخة الأزهر لمواجهة سلبيات المدارس (صور)تطهير بالوعات الأمطار وحملات لإزالة الاشغالات بحي المناخ ببورسعيدالكنيسة الأسقفية تحتفل بمرور 110 سنوات على إنشاء مستشفى هرمل الخيري بمنوفخبير مائي لـ«المصري اليوم»: توسع عالمي لاستخدام الطاقة الشمسية في تحلية المياهنقل النواب: ميكنة خدمات المرور تتيح للمواطنين تسهيل التعاملات دون عناءمواعيد جديدة.. إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية ومد تخفيضات التذاكرتحديد موعد جديد.. الجيزة: تأجيل قطع المياه عن 9 مناطق بالمحافظةبحضور 30 سفيرا.. وزراء الطيران والسياحة والبيئة والإعلام يتفقدون مطار شرم الشيخأستاذ بالأزهر لـ "واعظات ليبيا": الوطن أغلى ما يملك الإنسان وحمايته فرضمصدر بالإسكان يكشف مصير عقارات القرى المبنية قبل 2008 من قانون التصالحمؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2020الأوقاف: توزيع 16 طن لحوم أضاحي على الأسر المستحقة بـ 4 محافظات.. غداالكهرباء: 515 مليون جنيه لتطوير شبكات قطاع جنوب سيناء"قومي حقوق الإنسان" يطالب بتفعيل إعلان إسكات البنادق في أفريقيا

مصدر بـ الزمالك لـ في الجول: كاف أخبرنا بفتح الاستبدال.. استقررنا على قيد هذا الثنائي

   -  
جنش - الزمالك - نهضة بركان
كشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بفتح الاستبدال في قوائم بطولات الأندية.

وقال المصدر لـFilGoal.com: "لا يوجد مشكلة لدينا خاصة أن معظم اللاعبين لدينا مقيدين دون مشاكل".

وأردف "لكننا استقررنا على قيد الحارس محمود عبد الرحيم (جنش)، والظهير الأيمن الشاب أحمد عيد".

وأردف "من المنتظر أن يتم قيد الثنائي بدلا من محمود عبد المنعم (كهربا) الذي تم قيده إفريقيا بداية الموسم، وأيمن حفني الذي رحل لمصر للمقاصة".

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط أمام مازيمبي في الصدارة برصيد 10 نقاط بعد مرور 4 جولات، حيث يحتاج لنقطتين من الجولتين المقبلتين للتأهل رسميا لدور الثمانية.

وافق كاف على فتح الاستبدال في قوائم بطولات الأندية، دوري الأبطال والكونفدرالية.

وعلم FilGoal.com أن كاف بصدد الإعلان الرسمي عن الخطوة، التي جاءت بمطالب من عدة أندية حسبما أوضح مصدر داخل الاتحاد لـFilGoal.com.

اشترط كاف أن يكون اللاعب المستبدل لم يشارك في ولا دقيقة مع فريقه في البطولة، وأن يكون اللاعب الجديد بالقائمة لم يشارك في أي دقيقة من بطولتي الأندية.

ووضع كاف حدا أقصى للاستبدال، يصل لـ4 لاعبين، ويمكن للأندية تطبيق تلك الخطوة حتى يوم 31 يناير الجاري.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة