برلماني يكشف حقيقة بيع أسماك مجهولة المصدر بالأسواقتبرع بمليون جنيه للمستشفى.. أحمد حلمي: لو 100 مليون مش خسارة في مجدي يعقوبالجالية المصرية بروما: نتواصل مع جميع المصريين بأوروبا للتوعية بمخاطر الإرهابأسامة عبدالعزيز: كل المؤشرات تلمح إلى تراجع شعبية أردوغان.. فيديوخوفًا من كورونا.. عريس بحرينى يضع شرطًا لمصافحة المدعوين "فيديو"فريق طبى ينقذ "أفعى" ابتلعت منشفة شاطئ .. فيديووسط حضور حاشد.. "الصحفيين" تعرض المسرحية الكوميدية "أستوديو المعلم"سكاي: إصابة لاعب في الدرجة الثالثة الإيطالية بـ فيروس كوروناسيناريو قاتل يُقصى أرسنال من الدوري الأوروبي ويؤهل أولمبياكوستعرف على المتأهلين لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي وموعد القرعةسهر الصايغ تخوض السباق الرمضانى بمسلسلى "النهاية" و "حب عمرى"حديقة بريطانية تمنح عشاق "Black Mirror" فرصة معايشة أحداث المسلسل.. اعرف التفاصيلفيديوجراف.. شيرين رضا المثيرة للجدل دائمانوليا مصطفى: "نفسنة" برنامج كوميدى ساخر مش "رقص 10 بلدى"الأزهر يشيد بقرار السعودية وقف منح تأشيرات العمرة بسبب الاحتراز من "كورونا"المصري لرفع الأثقال يناشد وزير الرياضة بسفر نهلة رمضان للخارج لتلقى العلاجالقيعي يعلق على واقعة الاعتداء على لاعب الزمالك "إمام عاشور": «خطة مدبرة»غلق المساحات وخطف هدف مبكر أهم تعليمات العشرى للاعبى المصرى أمام نهضة بركانالقيعى: الأهلى سيتأثر بالساعة البيولوجية عقب مواجهة صن داونزمنتخبات ومقاعد فردية.. قائمة المصريين المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2020

متحدث الرئاسة: ما حققته مصر خلال 5 سنوات قصة نجاح بشهادة زعماء دول العالم

   -  
السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن ما حققته مصر خلال 5 سنوات ماضية، منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، يمثل قصة نجاح بشهادة الجميع، مشيرا إلى هذا النجاح جاء بشهادة زعماء دول العالم أجمع.
وأضاف راضي، خلال حديثه للإذاعة المصرية بمناسبة عيد الشرطة، أن هناك العديد من المشاهد مع تعدد الزيارات الخارجية للرئيس عبدالفتاح السيسي، واستقبال كبار زعماء العالم للرئيس، تعد دليلا قاطعا على قصة النجاح التي تشهدها مصر، وضلوع الرئيس السيسي فى كل ما هو شأن دولي وحرص زعماء العالم على أن يكون قاسم مشترك فىي الاجتماعات الدولية والإقليمية "قاطع واقعي" لما حدث داخل مصر.
وأشار راضي، إلى إشادة المؤسسات الاقتصادية ببرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تقوم به الدولة المصرية بتنفيذه، مؤكدة أن مصر تنفذه حرفيا وهي النجم الساطع في سماء الإصلاحات الاقتصادية، والإشادة به من قبل مؤسسات كبيرة مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.
وأكد راضي، أن هناك مؤشرات إيجابية، بالنرماج الاقتصادي، نتيجة تطبيق الجداول والبرامج للبرنامج الاقتصادي، لافتا إلى أن المؤسسات الاقتصادية تأخذ مصر نمودجا لها في التطبيق الإصلاحي.
وأكد المتحدث الرئاسي، أنه بالنسبة للشق السياسي، فإن الرئيس السيسي بقيادته الحكيمة وإسترايجية الدولة العميقة تطبقها في سياستها الخارجية والتعامل في جميع القضايا الإقليمية والدولية بتطبيق المبادئ والقيم من أخلاق ونبل ومد يد العون والسلم وهو ما أظهر مردودا إيجابيا في أوروبا وكل العالم. وأوضح راضي، أن الدولة تسير بخطوط متوازية، فى مكافحة الإرهاب بجهود من القوات المسلحة ورجال الشرطة وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي والمضي في مسيرة التنمية كاملة في مجالات عديدة مثل الصحة والتعليم والمشروعات القومية، مشيرا إلى أنه ليس هناك أي بقعة على أرض مصر الا ما تشهد تغييرا كبيرا، وتغيير عميق في كل أمر متعلق بالعمل، وتغيير الثقافات وتغيير أساليب العمل وأساليب الإدارة القديمة ومع حدوث تغييرات إيجابية وعميقة، موضحا أن هذا ظهر بشكل مملوس على المستوى الدولى جرت.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة