محلية "النواب" تناقش طلبات إحاطة بشأن مشاكل السويسرئيس بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء السيسيشيخ الأزهر: الأمل في شباب الجامعات لتحقيق السلام بالعالممصادر تكشف: كيف يقضي أول حالة كورونا بمصر يومه في مستشفى العزل؟بأقل تكلفة.. أدوات بسيطة لتزيين قاعة فرحك "هتخليه يبان أغلى وأشيك"تجديد الخطاب السياسى.. نعم نستطيعمستقبل التنمية فى مصر «رأس المال البشرى»وزير الإسكان: «ارفضوا التشطيب السيئ»جواب اعتقال.. سيكولوجية الإرهابى: (العقل والأداة)رئيس حى شريف!ما القطاع الخاص الذى نسعى لتشجيعه؟فى صحافة المغرب!المعاييرعلى باب السفارةلا حديث يعلو فوق كورونا"الثراء الفاحش" وراء سقوط المتهم بسرقة خزينة شقة رجل أعمال بالأزبكيةلعدم قدرته على الحركة.. الأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمُسن بمنزلهضبط المتهم بسرقة 660 ألف جنيه من شركة صرافة بمصر الجديدةضبط المتهم بالنصب على سيدة في التجمع الخامسالنقض تؤيد السجن 10 سنوات لقاضي "رشوة الزقازيق"

تبدأ من 155 ألف.. 13 سيارة سيدان 2020 انخفضت خلال يناير

   -  
سيارات

كتب - محمد جمال

أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في السوق المصري، مع انطلاق العام الجديد عن تخفيض أسعار بعض طرازات 2020، المتوفرة لعملاء السوق المحلي.

وتزامن الكشف عن الأسعار المخفضة مع البدء في تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الواردة من تركيا، ذلك إعمالًا لاتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتركيا.

ولم تكن السيارات التي باتت تتمتع بإعفاء كامل من الرسوم الجمركية كونها يتم استيرادها من تركيا وحدها التي تراجعت أسعارها، إذ انخفضت أسعار عدد من الطرازات الأخرى، ذلك لرغبة خبراء في الحفاظ على تنافسيتها بالسوق.

وقد أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر خلال شهر يناير الجاري، عن تخيفضات بأسعار 25 طرازًا جديدًا لسيارات تنتمي إلى علامات تجارية إيطالية ويابانية وإيطالية وكورية.

ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على قائمة بأسعار تضم السيارات سيدان التي انخفضت خلال يناير الجاري، بعضها انضم حديثًا للقائمة بعض تخفيض أسعاره:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة